دعاء ليلة القدر لزوجي وابنائي

كتابة ريم بركات - تاريخ الكتابة: 13 مايو 2020 , 03:05 - آخر تحديث : 13 مايو 2020 , 05:05
دعاء ليلة القدر لزوجي وابنائي

دعاء ليلة القدر لزوجي وابنائي مستجاب بإذن الله، لكي تصبح السعادة سكناً في قلوب الأزواج بعد ليلة القدر، وتصبح حياة كل أسرة مسلمة يغمرها الحب والراحة، فيجب على كل زوجة أن تسأل الله السكينة والاستقرار والرزق لزوجها ولأولادها، لذا فإننا في هذا المقال سنقدم دعاء للزوج والابناء بالرزق في ليلة القدر المباركة.

دعاء لزوجي واولادي في ليلة القدر

تبادر الكثيرات من الزوجات والأمهات بالدعاء للزوج والأبناء في كل وقت وحين، وتحرص الكثيرات على أن يُكثرن من الدعاء لهم في ليلة القدر، بل ويُكثرن من الخيرات في أيام شهر رمضان المباركة، بخاصة في العشر الاواخر من شهر رمضان، وذلك من أجل بلوغ ليلة القدر وتحريها.

وأفضل دعاء لزوجي واولادي في ليلة القدر يمكن الدعاء به ما يلي:

  • ربّ أسألك أن تهدي زوجي لي، وأن تهده لأولادنا ولبيتنا، وأن تسود الرحمة والمودة حياتنا، وأسألك أن تحفظ لي زوجي وأولادي من شر الإنس والشياطين.

  • اللهم احفظ بيتي من الحسد، وابعد عنه الحزن والخصام، ونجّنا من كل من يكيد بي وبأهل بيتي، وابعد عن زوجي وابنائي كل من يدبّر لهم مصيبة أو وقيعة.

  • ربّ احفظ لي أبنائي وزوجي، واكفهم يا الله من شر كل حاسد، واكفهم شر أعين الحاقدين.

قد يهمك أيضًا: افضل دعاء في ليلة القدر مستجاب 2020

دعاء ليلة القدر لزوجي وابنائي مكتوب

للزوج مكانته العظيمة بقلب الزوجة، وكذلك الأبناء لهم حبهم ومكانتهم الكبيرة في قلب الأم والأب، ولا شك أن كل أم تحب أن ينعم أبناؤها وزوجها بخير الحياة وأفضل ما فيها، وترغب في أن يحفظهم الله من كل سوء وشر.

ومن أفضل الادعية للزوج والأبناء والتي يمكن الدعاء بها:

  • اللهم يا حنان يا منان، أستودعك بقدرتك زوجي وأبنائي يا من لا تضيع ودائع عندك، وأسألك أن تحفظهم لي من عين وشر ومكروه.

  • إلهى احفظ لي حبيبي وزوجي واحفظ لي أبنائي قرة عيني وفلذة كبدي، واجعل جميع أيامهم طيبة، واجعل أرواحهم طاهرة، وقلوبهم نقية تقية، وارزقهم السعادة والخير كله.

اقرأ أيضًا: دعاء ليلة القدر مختصر 2020

دعاء للزوج والابناء بالرزق في ليلة القدر

  • ربي أسألك في خير الليالي عندك، في هذه الليلة المباركة، أن ترزق زوجي وأبنائي رزقاً ليس له حد، وأن ترزقهم من الخير كله ما ظهر وما بطن منه.
  • إلهي ارزق زوجي الصحة والعافية، وارزقه المال الوفير، واصلح له باله، ويسّر له أمره، واجعل له نصيباً من  سعة الرزق.
  • يا رب افتح على أبنائي كل أبواب الرزق، وارقهم العافية، واجعل لهم في طريقهم السلامة والخير كله.

أقرأ أيضًا: افضل دعاء يقال في ليلة القدر

قدمنا بمقالنا اليوم، دعاء ليلة القدر لزوجي وابنائي المستجاب بفضل الله، وعدد من أدعية الرزق وحفظ الأبناء والزوج من كل مكروه وشر، يمكن لكل أم وزوجة أن تدعو به في ليلة القدر.

2034 مشاهدة