رابط ايداع مكرمة الضمان للضمان الاجتماعي 1441

كتابة كتّاب محتويات - تاريخ الكتابة: 13 مايو 2020 , 04:05 - آخر تحديث : 13 مايو 2020 , 05:05
رابط ايداع مكرمة الضمان للضمان الاجتماعي 1441

رابط ايداع مكرمة الضمان من أكثر الروابط التي ازداد البحث عليها في الفترة الأخيرة لتأخر صرف مكرمة الضمان حتى هذا الوقت، وقد جاء إعلان وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بأن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أصدر أمراً ملكيا ًبصرف ما يقارب من 1.8 مليار ريال مكرمة الضمان لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، وقد أدخل هذا القرار الفرح والسرور في قلوبهم وخاصة هذه الأيام مع اقتراب عيد الفطر المبارك لحاجتهم إلى شراء استلزمات العيد.

ايداع مكرمة الضمان الاجتماعي 1441

مكرمة الضمان الاجتماعي هي عيدية الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- للأسر الفقيرة في جميع أنحاء المملكة الذي اعتاد سموه على منحها لهم كل عام في شهر رمضان، حيث تعد هذه المكرمة معونة لهم في شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.

يأتي صرف هذه المكرمة الملكية في إطار حرص الحكومة السعودية والمتمثلة في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على توفير كافة سبل الحياة الكريمة للمواطنين السعوديين وبالأخص الأسر المحتاجة، حيث تدرك مدى حاجتهم لها لقضاء احتياجاتهم التي تعينهم على متطلبات الحياة المعيشية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

قد يهمك أيضًا: مكرمة ملكية الضمان الاجتماعي 1441 .. متى تنزل المكرمه الملكيه للضمان 1441

رابط ايداع مكرمة الضمان للضمان الاجتماعي 1441

بدأ البحث على الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية باعتبارها الجهة المسئولة عن صرف المكرمة، حيث من خلال الدخول على رابط ايداع مكرمة الضمان الاجتماعي 1441 اضغط هنا، يتمكن المواطن من معرفة موعد صرفها في الحسابات البنكية وقيمة المبلغ الذي سيتم صرفه.

من المقرر أن يتم صرف مكرمة الضمان خلال أيام قليلة، حيث ينتظر مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي صرفها مع معاشات الضمان في مطلع شوال 1441هـ، والذي يوافق يوم 24 مايو 2020 م وهذا اليوم هو أول أيام عيد الفطر المبارك، لذا من المتوقع أن يتم صرفها في أواخر شهر رمضان لأن جميع البنوك في إجازة رسمية وفقاً لألية المقررة للصرف بأنه يتم الصرف إما يوم قبله أو بعده في حالة توافق يوم الصرف يوم إجازة رسمية أو أعياد.

قد يهمك أيضًا: موعد صرف مكرمة الضمان الاجتماعي في رمضان 1441 .. موعد المكرمة الملكية قبل عيد لفطر

وفي ختام المقالة نكون أوضحنا رابط ايداع مكرمة الضمان 1441 لأن من خلالها يتمكن المواطن المستفيد من موعد الصرف في حساباتهم البنكية وأسماء المستفيدين والمستفيدات منها.

1296 مشاهدة