رابط موقع وزارة الصحة الكويتية

كتابة محمد علي - تاريخ الكتابة: 14 مايو 2020 , 01:05
رابط موقع وزارة الصحة الكويتية

يبحث البعض عن رابط موقع وزارة الصحة الكويتية خلال هذه الفترة، وذلك من أجل الاطلاع على المعلومات الجديدة والرسمية التي يتم تقديمها عبر الموقع على مدار الساعة خلال هذه الفترة، خاصة فيما يتعلق بانتشار فيروس كورونا داخل دولة الكويت خلال هذه الفترة، وبما في ذلك أعداد الحالات الجديدة وكذلك أعداد المتعافين وغيرها من المعلومات التي تهم المواطن الكويتي في هذه الفترة تحديدًا.

وزارة الصحة الكويتية

قبل الخوض في تفاصيل وخطوات الوصول إلى رابط موقع وزارة الصحة الكويتية ، يجب أن ننوّه عن بعض المعلومات الهامّة حول وزارة الصحة في دولة الكويت، والتي تعد من بين أكثر الوزارات التي تحصل على ميزانية سنوية في الكويت، وهذا بسبب اهتمام القيادة السياسية العليا في الكويت بمجالات الصحة المختلفة، حيث تهدف الحكومة الكويتية إلى توفير قطاع صحي متكامل على أعلى مستوى من أجل علاج المرضي في مختلف أنحاء الكويت داخل المستشفيات والمستوصفات المختلفة على مدار الساعة وبأعلى الإمكانيات الموجودة على مستوى العالم.

ويُذكر بأن وزير الصحة الكويتي في هذا التوقيت، هو الدكتور “باسل الصباح” والذي يقود الوزارة خلال هذه الفترة الحرجة التي يعاني فيها العالم أجمع من مواجهة وباء وجائحة عالمية تدعي “فيروس كورونا”، والذي ضرب معظم بلدان العالم مع بداية العام الجديد.

شاهد أيضًا: طريقة الحصول على التصاريح الطبية خلال الحظر في الكويت

رابط موقع وزارة الصحة الكويتية

في السنوات الأخيرة، قد ظهر حرص وزارة الصحة في الكويت على أن توفر أحدث الوسائل التكنولوجية من أجل تقديم الخدمات الصحية لكل المواطنين والوافدين في مختلف أنحاء الكويت، وهذا بجانب حرص الوزارة على توفير موقع إلكتروني مخصص لإطلاع المواطنين على كل ما يدور في مختلف مجالات الصحة داخل دولة الكويت خلال هذه الفترة.

ويمكن الوصول الآن إلى رابط موقع وزارة الصحة الكويتية من خلال الرابط التالي: “من هنا“.

ويأتي ذلك بجانب قيام الوزارة بتوفير تطبيق خاص لها عبر المتاجر الإلكترونية المختلفة سواء لأجهزة الايفون أو أجهزة الأندرويد، وهذا حتى يتمكن كل المواطنين من استخدام تلك التطبيقات في متابعة كل ما هو جديد حول الصحة في دولة الكويت على مدار الفترة المقبلة.

  • لتحميل تطبيق وزارة الصحة على الايفون من خلال هذا الرابط: “من هنا“.
  • ويمكن تحميل تطبيق وزارة الصحة على أجهزة الاندرويد من خلال الرابط التالي: “من هنا“.

قد يهمك أيضًا: رابط الموقع الرسمي لتحديث حالات كورونا في الكويت

وفي نهاية مقالنا عن رابط موقع وزاره الصحة الكويتية قد قدمنا لكم رابط موقع الوزارة وسردنا لكم روابط تحميل تطبيق وزاره الصحة عبر الايفون والاندرويد ونتمنى أن يكون قد حقق المقال الفائدة لكم.

12627 مشاهدة