رسالة شكر للمعلمة قصيرة 2021

كتابة فيصل - تاريخ الكتابة: 22 أبريل 2021 , 10:04 - آخر تحديث : 22 أبريل 2021 , 09:04
رسالة شكر للمعلمة قصيرة 2021

رسالة شكر للمعلمة قصيرة 2021، حيث أن المعلمة تؤدي دورًا عظيمًا كونها تحمل شعلة العلم وتكون منارة للأجيال التي تمر بها على مر السنين، وهي التي تبذل الجهد الكبير في تأدية دورها على أكمل وجه فتخرج جيلًا متميّزًا يملك من سلاح العلم ما يمكنه من مواجهة الحياة والاستعانة به في القادم من أيامهم، فيكونوا سببًا في نهضة المجتمع والوطن، وهذا كله نتيجة صبر المعلمة الرائعة ومتابعتها وبذلها الغالي والنفيس في سبيل ايصال المعلومات، ولهذه المعلمة الرائعة نقدم أجمل كلمات ورسائل الشكر والتقدير على دورها الحيوي المهم في المجتمع وفي نهضة أجيالنا وتعلمهم.

رسالة شكر للمعلمة قصيرة

اليك أيتها المعلمة المتميزة نقدم رسالة شكر وتقدير على دورك المهم في حياتنا والذي يتجاوز الحضور الصفي حتى تكوني قدوة لنا بسلوكك وأخلاقك وأسلوبك العلمي الجميل، وتاليًا أجمل رسائل الشكر للمعلمة:

  • يا معلمتي أنت التي علمتينا قيمة النجاح ومعنى التفوق كما علمتينا أن جميع ما نزرعه سنحصده يومًا ما ثمرًا طيبًا، وها نحن نحصد ما زرعناه بفضلك فشكرًا لك.
  • علمتينا أن نضع أهدافًا لحياتنا وأن نسعى لها حق السعي، وأن خلف كل هذا الجهد والتعب فرحة نجاح وتفوق بانتظارنا، كنت لنا خير مثال للمعلم الفاضل القويم، شكرا لكل جهودك معنا.
  • الى استاذتنا الجميلة، لك منا كل الشكر والتقدير والثناء بعدد الشجر وقطرات المطر وألوان الزهر وشذى العطر، على كل ما تقدمين من جهود كبيرة لترتقي بميسرتنا التعليمية.
  • لقد أجزلت العطاء لنا معلمتي الغالية، وكنت منبعًا للعلم والدرس والثقافة على طول الفصل الدراسي، لذلك وجب أن نقدم من القلب للقلب كل الشكر والتقدير والعرفان بجميل صنيعك أستاذتنا.
  • من سلوكك تعلمنا معنى أن نكون ملتزمين مثابرين، ومن كلماتك أخذنا العلم وفهمنا الدروس، ومن ابداعك فهمنا معنا التألق والتميز، لذلك نقدم لك كل الشكر.
  • لأنك متميزة يا معلمتنا، استطعت أن تجعلينا مميزين مثلك، واستطعت أن تكوني وسامًا على صدورنا نفتخر به، ونفتخر أننا تعلمنا يومًا ما على يديه، فجعلتينا نحلق في سماء التميز والابداع.
  • استطاعت أناملك الديبة وأياديكي البيضاء ان تمتد نحو قلوبنا جميعًا وتحول النجاح إلى فشل، والخوف إلى ثقة، فأنت أهل التميز والابداع يا أستاذتي الغالية.
  • كيف أوفيك حقك مهما ابتدعت من كلمات يا استاذتي ومهما حاولت عصر اللغة لاستخرج لك أجمل المعاني في شكرك على جميع ما بذلتيه من أجلنا، كل الشكر لك.

شاهد أيضا: تهنئة معلمة لطالباتها بالتوفيق والنجاح والتخرج 2021

كلمات شكر وتقدير للمعلمة

مجموعة جميلة ومميزة من رسائل الشكر للمعلمة التي تستحق منا كل احترام وتقدير هذا لأنها منارة للعلم تبذل الجهد في سبيل ايصال المعلومة وتعليمنا كيف نستخدمها في حياتنا فترتقي الحياة في العلم ويتفتح العقل باكتسابه جديد المعارف ومفيدها، وفيما يلي اجمل كلمات تقال في شكر الملعمة:

  • استطعت أن تجعليني وحدك من دون المدرسين فخورًا بأنني درست يومًا ما وتعلمت على يدك، كم يسعدني حين أخبر الناس أن من علمتني هي المعلمة “الاسم” وأتباهى في ذلك.
  • حتى لو افترقنا ومهما طال العمر سأظل أفتخر وأتباهى أنك معلمتي ولن أنسى ذلك أبدًا، لأني لا أستطيع نسيان أو نكران الفضل الذي قدمته لي ووقوفك معي دائمًا.
  • معك يا معلمتي استطعنا تفكيك أسرار النجاح ومعرفتها، وعلى يديك استطعنا أن نحقق الأحلام والأماني، فمعك يصبح الحلم واقعًا يعاش به، شكرًا لك معلمتي.
  • كم كنت يا معلمتي قدوة لنا وشمعة تحترق لتنير لنا دروب العلم ومسالك التعلم، فمعك تعرفنا على طرق المعرفة ومشينا بها ممسكين بيديك تدلينا على الخير والصلاح لحياتنا ولوطننا.
  • لم تكوني معلمة فقط بل كنت أم لي قلبك مليء بالحب والعاطفة والحنان، ولا أدري كيف استطاعت الثواني التي قضيتها معك أن تستحيل إلى شهور فجأة، وأكتشف أن الفراق قد حان، شكرًا لك معلمتي.
  • حين أنظر إلى كل زاوية في مدرستنا أتذكر أنك علمتيني فيها شيء جديدًا، فلم توفّري وقتًا ولا جهدًا في تعليمنا واستطعت أن تستغلي جميع الفرص والمناسبات لاضافة معلومة جديدة لنا، كنت خير معلمة حصلت عليها يومًا، ليبارك الله في علمك وينفعنا به ان شاء الله.
  • يا أغلى المعلمات لقد رفعتي العلم وسامًا على صدرك، وأقسمت أن تكوني منارة تهدي الطالبات العلم والمعرفة ما حييتي، لذلك أشكرك وأقدر كل لحظة علمتيني فيها ولو حرف.

شاهد أيضا: عبارات شكر للمعلمة قصيرة جدا مكتوبة وبالصور 2021

رسائل واتس شكر للمعلمة

تخرجنا المعلمة من ظلمات الجهل الأسود إلى نور العلم والمنير والساطع، فالمعلمة تاج على رؤوس التلاميذ تقدم لهم كل مفيد وجديد، وتدلهم على طريق العلم وتأخذ بأياديهم ليجتازوا العقبات الصعبة ويصلوا إلى بر النجاح والتفوق، وهذه أروع رسالة شكر للمعلمة قصيرة التي نشكر بها المعلمة جزيل الشكر:

  • يا معلمتي الرائعة مهما تطاولت المسافات بيننا، وطال الزمان علينا، سأبقى أذكرك كأنني ما زلت تلميذة في صفك، وطالبة تنتظر منك كل جديد ومفيد.
  • أنت التي أشعلت بنا قناديل العلم وحب المعرفة، أمسكت بأيادينا ومضيت بنا في طريق الاجتهاد والتفوق، زرعتي بنا بذور الأمل لتكبر وتنمو ونلتقط ثمار التميز والابداع فشكرا لك أيتها المعلمة الرائعة.
  • كما كنت لي مثالًا يحتذى به يا معلمتي ولم يغب ناظري عنك، أعدك أن أكون مثلك قدوة لغيري من الطالبات في نجاحي وتميزي، فهكذا جميع من يقتربون منك يحبون أن يكونوا مثلك، كل التقدير والشكر لك.
  • إن عبارات الشكر قاصرة لا توفيك حقك، وهي أقل القليل مما يجب علينا تقديمه لك مقابل كل هذه العطاءات التي قدمتيها في سبيلنا، ونعدك أن نكمل الدرب الذي وضعتينا على أوله مخلصين لكل معلومة ونصيحة قدمتيها لنا.
  • جعلت الصعب هينًا، كما جعلتي الصلب لينًا، بحكمتك وقدرتك الاستثنائية على ايصال المعلومات المفيدة لنا، لذلك لك كل الشكر على ما فعلت لنا ايتها المعلمة الفاضلة.
  • مع أن الشكر لا يعبر عن مقدار ما نكن لك من احترام وحب وتقدير، لكن سنشكرك لأنك أهلًا للشكر، بل لكي يتباها الشكر بأنه كان لك يومًا، كم أنت جميلة ومميزة بأخلاقك وعلمك يا معلمتي فشكرًا من القلب على كل ما بذلتيه من أجلنا.
  • أيتها الاستاذة المتميزة، كم أن عقلك متفتح وروحك مرحة، واسلوبك في التعليم لطيف استطاع جذب انتباهنا وشدنا للدرس، وهذا كان العامل الأساسي في تفوقنا، فكل الشكر والفضل يعود لك أنت وحدك.
  • أتمنى حين أكبر أن أكون مثلك، فأنت مثال وقدوة يا معلمتي، استطعت أن تحببيني في مجتمع العلم والمتعلمين، فكل تقديري لك ولجهودك المضنية ولتفانيك في تدريسي.

شاهد أيضا: عبارات وكلمات شكر للمعلمة

كلمات شكر للمعلمة تويتر

نقدم الشكر للمعلمة على كل ما فعلته ولا زالت تقدمه لنا من علم ونور ليس له مثيل، حيث أن المعلمة قدوة في جميع مجالات الحياة، فنتعلم منها كيف يكون المرء ملتزمًا بمهنته جادًا في تقديم العلم ومتابعته ومواصلته، وكيف أن كل هذا يثمر في النهاية ويؤدي إلى النجاح والتفوق، وهذه أجمل كلمات الشكر التي نقدمها للمعلمة عبر تويتر:

  • مهما أخذتنا الدروب وفرقتنا المسافات وحتى لو تكرتك هذا العام وانتقلت الى مدرسة أخرى سأتذكرك على الدوام، بل انني سأخبر الجميع أنني كنت طالبة لك وسأفتخر بهذا، شكرًا لك على جميع ما قدمتيه لي.
  • أنا أعلم علم اليقين أنك أول من وضعني على الدرب الصحيح، ووجهتيني إلى دروب العلم والنجاح، وان كنت متفوقة فهذا فضل يعود لك يا أروع معلمة عرفتها طوال حياتي.
  • سبحان الله الذي زرع محبتك في قلوبنا جميعًا وجعلك قدوة لنا، فأنت قيمة علمية وقامة وشخصية متميزة دائمًا ما نستمد منها معاني الجمال والأخلاق والعلم، فأنت بهذا كله وأكثر استطعت أن تأسري قلوبنا وتفوزي بحبتنا يا معلمتي.
  • شكرًا لك يا معلمتي على عطائك المنقطع النظرير، شكرًا لتفهمك لشعورنا واحباطاتنا، شكرًا لدعمك لنا وتحملك لكل أخطائنا في سبيل الوصول إلى أعلى مراتب التفوق والاجتهاد، وقد نجحتي في هذا، وجعلتينا من الناجحين، شكرا لك.
  • يحمل الإبداع اسمك، فأنت تاج على رؤوس المتميزين، بعطاءك الغير منقطع الذي ينهمر على الطلاب جميعهم بلا استثناء، فأسأل الله أن جزيك كل الخير عنا ويحفظك ويزيدك من علمه وفضله يا رب العالمين.
  • أضأت قنديل العلم و كان لك بصمة في سماء العلم وكنت على الدوام منارة وقدوة يحتذى بها يا أجمل معلمة، فلك مني ومن جميع زميلاتي كل الشكر والتقدير على جميع ما بذلتيه لنا.

شاهد أيضا: عبارات شكر للمعلمة عن بعد 2021

عبارات شكر للمعلمة المتميزة

هذا لأن المعلمة أثبتت تميزها وكانت لنا أكثر من معلمة فقدمت كل ما لديها من علم وتوجيه ونصح لنا فيما يتعلق بالمادة قيد الدرس والحياة أيضًا، فوجب أن نشكرها ونقدم لها أجمل العبارات التي لا توفيها جزء يسير من حقها، وتاليًا أجمل عبارات الشكر لها:

  • ما زال أثر ابتسامتك يمدني بالتفاؤل والأمل ويدفعني للاجتهاد والمثابرة، هكذا أنت يا معلمتي، فمجرد رؤيتك هي سبب يدعو الناس لمزيد اجتهاد وبذل الجهد في طلب العلم، أدامك الله ذخرًا لك، وشكرًا لجميع ما قدمتيه.
  • شكرًا لك يا معلمتي يا مربية الأجيال، لقد كبر عقلي سنوات طويلة وتفوقت على نفسي باشرافك وتعليمك المستمر ومتابعتك التي لم تنقطع عني، شكرًا لأنك اهتممت بي شخصيًا، وشكرًا على جميع ما فعلتيه.
  • أسأل الله أن يبهج قلب معلمتي، ويمدها من الخير ألوانًا ومن العلم أضعافًا، وينفعها وينفع بها، ويجعلنا ممن تعلمون العلم فاتّبعوا أحسنه، شكرًا لك يا معلمتي.
  • نفتخر إذ كان لنا معلمة مثلك تملك روحًا جميلة وأخلاق طيبة، وحبًا للعلم والمتعلمين، نشكر الله أن جعلك في طريقنا تحملينا حتى وصلت بنا إلى قمم التميز والابداع والتفوق، هذه نتيجة تعبك وجهد فشكرًا لك.
  • أنت التي فرشتي لنا طريق العلم نسير عليه ونتجه نحو التفوق، كنت أملنا حين انقطع الأمل، وكانت يدك سخية كريمة لا حدود لعطاءها، فالتقدير والشكر الجزيل يليق بك.
  • كم أشعر بالحزن حين أذكر أن هذه آخر أيامنا معًا يا معلمتي، وأنني لن أستزيد من علمك وأخلاقك بعد الآن، فأنت لي قدوة وطموح سأحاول جاهدة أن أصل لها، سأذكرك يا معلمتي على الدوام فاذكريني.

شاهد أيضا: شهادة شكر وتقدير للمعلمة بدون اسم

صور رسالة شكر للمعلمة

مجموعة من أجمل الصور التي تحمل عبارات الشكر للمعلمة الرائعة التي وجب علينا شكرها وتقديرها على جهدها المبذول وعطاءها الموصول، وتاليًا أجمل صور لشكر المعلمة:


رسالة شكر للمعلمة قصيرة
رسالة شكر للمعلمة قصيرة


رسالة شكر للمعلمة قصيرة

إلى هنا نكون قد وصلنا لخاتمة رسالة شكر للمعلمة قصيرة التي قدمنا فيها مجموعة كبيرة ومتميزة من الرسائل والكلمات التي تليق بالمعلمة التي نكن لها كل الاحترام ونقدم لها الشكر والتقدير على كل ما تقدمه في سبيل العلم والوطن.

329 مشاهدة