رقم شركة الروضتين لتوصيل البيض وقت الحظر الكلي في الكويت

كتابة محمد علي - تاريخ الكتابة: 13 مايو 2020 , 21:05 - آخر تحديث : 13 مايو 2020 , 21:05
رقم شركة الروضتين لتوصيل البيض وقت الحظر الكلي في الكويت

يبحث البعض عن رقم شركة الروضتين لتوصيل البيض في فترة الحظر الكلي في دولة الكويت، وذلك بعدما أعلنت الشركة عن تقديم مجموعة مميزة من الخدمات المختلفة لكل المواطنين والوافدين في مختلف المناطق بدولة الكويت خلال هذه الفترة الصعبة التي تمر بها البلاد من تطبيق الحظر الكلي ومنع المواطنين من الخروج من المنازل خوفًا من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين.

نبذة عن شركة الروضتين

قبل أن نبدأ في الحديث عن رقم شركة الروضتين لتوصيل البيض في فترة الحظر الكلي، يجب أن نذكر في البداية بعض المعلومات عن تلك الشركة العريقة والتي نجحت على مدار سنوات طويلة في أن تتصدر المشهد عند الحديث عن شركات البيض في دولة الكويت.

وكانت شركة الروضتين قد بدأت عملها في السوق الكويتي منذ عام 2000 وخلال العشرين سنة الأخيرة قد نجحت الشركة في الوصول إلى كل مكان داخل دولة الكويت وذلك عن طريق شبكة من الفروع المنتشرة في معظم المناطق خلال السنوات الماضية.

وتحرص إدارة الشركة في هذه الفترة عن تقديم خدمة توصيل منتجاتها إلى منازل المواطنين خلال فترة الحظر الكلي، ولذا فإنها قد وفرت أكثر من طريقة للتواصل بين موظفي الشركة وخدمة العملاء وبين كل عملائها في مختلف أنحاء الكويت.

شاهد أيضًا: رقم المواشي للتوصيل للمنازل في فترة الحظر الكلي

رقم شركة الروضتين لتوصيل البيض (بيض الروضتين) وقت الحظر الكلي في الكويت

في الفترة الأخيرة، قد أعلنت شركة الروضتين عن البدء في تقديم خدمات توصيل البيض وقت الحظر إلى منازل المواطنين وذلك عن طريق سيارات تابعة للشركة تجوب مختلف المناطق في دولة الكويت، مشيرة إلى كون تلك الخدمات تعد كنوع من المساعدة من قبل الشركة للعملاء في أوقات الحظر الكلي المفروض في دولة الكويت خلال هذه الفترة.

قد يفيدك أيضًا: رقم شركة نايف لتوصيل الدجاج والبيض اثناء الحظر الكلي في الكويت

ويمكن الآن لكل العملاء التواصل مع الشركة وطلب الحصول على منتجاتها وتوصيلها للمنازل من خلال بعض الأرقام المخصصة لذلك، والتي جاءت على هذا النحو:

رقم توصيل طلبات شركة الروضتين للبيض:96006965 – 960006964

قد يهمك أيضًا: ارقام خدمات توصيل الطلبات للمنازل اثناء الحظر الكلي الكويت

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا التقرير والذي تحدثنا فيه عن طريقة التواصل مع شركة الروضتين لتوصيل الطلبات للمنازل في فترة الحظر الكلي في دولة الكويت، وكذلك ذكرنا الرقم المخصص لخدمة العملاء في شركة الروضتين في أيام الحظر الشامل.

1112 مشاهدة