زوج زينب العسكري من هو

كتابة شروق محمد - آخر تحديث: 1 أغسطس 2020 , 16:08
زوج زينب العسكري من هو

من هو زوج زينب العسكري الذي اعتزلت بعد زواجها منه الفن؟ من الأسئلة المحيرة التي يبحث عنها الكثير محبي الفنانة القديرة زينب العسكري الذي اختفت عن الظهور الإعلامي منذ أكثر من 10 سنوات وموخرًا أطلت على شاشة التلفزيون وكشفت الكثير من التفاصيل عن زواجها وهو ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال.

زوج زينب العسكري

اعتزلت الفنانة البحرينية زينب العسكري عام 2009 وبعدها ذاع خبر زوجها من الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم إمارة الشارقة الذي يحمل الجنسية الإماراتية، وسابقًا كان يعمل في مجال الطب ، ولديه زوجة ثانية وهي الشيخة فاطمة بنت أحمد بن راشد المعلا، وأنجب من زينب العسكري ثلاث بنات وهما: الزين، الغلا، الحلا.

شاهد أيضًا: زوج زينب علوان من هو

عمر زوج زينب العسكري

تزوجت زينب العسكري من زوجها الثاني عام 2009 وكان يصغرها بالعمر ويبلغ عمر عبد الله بن سالم القاسمي الآن 35 عامًا وهي تبلغ من العمر 46 عامًا.

شاهد أيضًا: زوج الدكتورة خلود من هو

كم عمر زينب العسكري يوم تزوجت

تزوجت زينب العسكري مرتين المرة الأولى كانت تبلغ من العمر 19 عامًا على ميزرا محمد ولكن انتهت العلاقة بالانفصال بشكل نهائي عام 1999، وعندما تزوجت من نائب حاكم إمارة الشارقة كانت تبلغ من العمر 35 عامًا.

شاهد أيضًا: زوج الهام الفضالة من هو

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على من هو زوج الممثلة البحرينية زينب العسكري وتعرفنا على هويته وماذا يعمل.

87 مشاهدة