زوج عبير سندر من هو وأهم المعلومات عنه

زوج عبير سندر من هو وأهم المعلومات عنه

زوج عبير سندر من هو وأهم المعلومات عنه ؟ هذا السؤال يدور بكثرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بعدما كثُر الحديث عنها وعن زفافها في الآونة الأخيرة، مما أثار الجدل بين متابعيها للتعرف على قصة زواجها، وحياتها الشخصية، وهل هي من أصول سعودية أم غير سعودية وهو ما نكشف عنه من خلال المقال التالي.

نبذة عن عبير سندر

عبير سندر هي فتاة سعودية شابة، تعمل في مجال عرض الأزياء بالمملكة العربية السعودية، وهي من مواليد عام 1994 ميلادية.

تنحدر عبير من أصول نيجرية، ولكن عائلتها عاشت في المملكة العربية السعودية لأجيال متعاقبة، وقد أكدت من خلال حسابها الرسمي على انستقرام أنها تعرضت للتنمر والعنصرية مرات لا تُحصى منذ صغرها بسبب لون بشرتها.

وفي مرحلة مراهقتها كانت تستخدم الكثير من كريمات تبييض البشرة من أجل التخلص من العنصرية التي مورست عليها، كما أكدت على أنها أصبحت تحب ملامحها السمراء، ولا تهتم للعنصريين الذين يلقون النكات عنها.

وبالإضافة إلى عملها في مجال الأزياء فقد دخلت إلى عالم التمثيل من خلال مسلسل “بنات الملاكمة” الذي تم عرض الجزء الأول منه في عام 2019.

شاهد أيضًا: زوج اماني الحنطي المرزوقي من هو

زواج عبير سندر

أعلنت عبير سندر من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن زواجها من شخص غير عربي، وقد نشرت العديد من الصور من حفل الزفاف وهو الأمر الذي لاقى انتشارًا واسعا بين المستخدمين، بسبب الاختلاف الشديد في لون البشرة بين الزوج والزوجة، حيث أن عبير بشرتها سمراء، وزوجها أبيض، وينحدر من أصول أوروبية.

وبعد نشر الصور، تسائل الكثيرون عن قصة زواجها، كما استنكروا زواج فتاة مسلمة من رجل غير مسلم، وهو الأمر المحرم في العقيدة الإسلامية، غير أنها قد أكدت على أن زوجها مسلم ينحدر من أصول بريطانية، وأنهما قد نشأت بينهما علاقة حب انتهت بالزواج.

شاهد أيضًا: من هو زوج نادين نجيم

زوج عبير سندر من هو

بعد انتشار الصور الخاصة بزفافها بشكل كبير، تسائل المتابعين عن هوية زوج عبير سندر ، وهو شاب انجليزي يُدعى “ويليام أونيل”، وقد بدأت قصة تعارفهما عندما التقيا في أحد مراكز التسوق بالمملكة العربية السعودية، وبدأت قصة حبهما التي انتهت بالزواج.

ويعمل زوج عبير سندر كمدرب للفنون القتالية، وقد أعلنت من خلال حسابها الرسمي عن أنها ستنتقل إلى سنغافورة للعيش معه، حيث يقيم فيها ويعمل بها.

شاهد أيضًا: من هو زوج فيفي عبده

وبهذا، نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال زوج عبير سندر من هو وأهم المعلومات عنه كما تعرفنا كذلك على عارضة الأزياء السعودية عبير سندر، وأصولها، وقصة زواجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *