من هو زوج فاطمة الصفي

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 2 مايو 2021 , 14:05
من هو زوج فاطمة الصفي

زوج فاطمة الصفي من هو؟ الأمر الذي يبحث عنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نتيجة صورة تم نشرها مع أحد الفنانين، وانطلقت الشائعات حول الفنانة فاطمة الصفي، تابع قراءة المقال لمعرفة من هو زوجها السابق؟ كما سنتحدث عن أهم التفاصيل في حياتها، وعن حقيقة مرضها.

زوج فاطمة الصفي

إن زوج فاطمة الصفي الممثلة والمخرجة الكويتية هو شخصية مجهولة وغير معروفة على السوشال ميديا، ولم تتحدث عنه فاطمة أبدًا، وخصوصًا بعد انفصالها عنه بعد زواج دام خمسة سنوات قبل انطلاقها في مجال التمثيل، وهي في الوقت الحالي من النساء المطلقات ولم تتزوج بعد، ولكن في الأونة الأخيرة تم نشر صورة تجمعها مع الممثل الكويتي حسين المهدي وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض، وظن متابيعها بأنها تزوجت، ولكن جاء النفي من الصفي وقالت هذه الصورة جزء من أحداث مسلسل الفطين​.

خاضت الصفي تجربة الطلاق في سن صغير وهي لا تشجع على الزواج المبكر، كما نصحت الفتيات على أن تقوم بتأسيس مستقبل خاص بها، وعليها أن تسعى لتحقيق طموحاتها ومن ثم تفكر في الزواج، كما قالت فاطمة: “إن السعادة ليست مرتبطة بوجود رجل في حياتها من عدمه، وأنا متعجّبة من كم التساؤلات التي تأتي من جمهوري حول سبب عدم زواجي”، وكأنهم ينفقون عليها على حد قولها.

شاهد أيضًا: كم عمر فاطمة الصفي وما أهم أعمالها الفنية

حقيقة مرض فاطمة الصفي

أعلنت الفنانة الكويتية فاطمة محمد الصفي البالغة من العمر أربعين عامًا عن إصابتها بفيروس كورونا، رغم إن الصفي قد تلقت جرعتين من لقاح فايزر، وأعربت الصفي عن دهشتها واستغرابها كيف أصاب بالمرض رغم اللقاح، بالإضافة إلى أنها تعيش بالمنزل بمفردها ولم تخرج من منزلها ولم تخالط أحد، ورغم كل احتياطاتها جاءت نتيجة المسحة إيجابية. 

شاهد أيضًا: عائلة الصفي في الكويت … عائلة الصفي وش يرجعون

أبرز أعمال الممثلة فاطمة الكويتية

قامت الفنانة فاطمة الصفي بإخراج عدة أعمال غنائية ومجموعة من البرامج التلفزيونية، كما شاركت بالتمثيل في المسلسلات التالية:

  • الخراز مع الفنانة حياة الفهد.
  • فضة قلبها أبيض بدور فضة مع الفنانة سعاد عبد الله.
  • الفطين.
  • ساق البامبو.
  • أم هارون.
  • دفعة القاهرة.
  • عبرة شارع.
  • أنا عندي نص.

شاهد أيضًا: غنيمه الفهد تتكلم عن هيا الشعيبي

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا عن من هو زوج فاطمة الصفي، كما تحدثنا عن الصورة التي جمعتها مع الفنان حسين المهدي، وذكرنا أهم وأبرز أعمالها الفنية، ووضحنا حقيقة مرضها وإصابتها بفيروس كورونا، على أمل أن ينال طرحنا هذا على إعجابكم.

357 مشاهدة