سبب القبض على المطربة يارا محمد

كتابة بشار ديوب -
سبب القبض على المطربة يارا محمد

سبب القبض على المطربة يارا محمد ، بعد نشر إعلانات لحفلات غنائية في مدينة مصر بمحافظة القاهرة بدون تصريح، قامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المسؤولين عن الكافيهات لإعدادهم حفلات بدون ترخيص، فما هي تفاصيل القبض على المطربة يارا محمد في إحدى الكافيهات بمدينة نصر؟ سنتعرف خلال مقالنا على التفاصيل الكاملة.

سبب القبض على المطربة يارا محمد

بحسب المعلومات الأولية في حادثة القبض على المطربة الشعبية يارا محمد ومدير أعمالها، فإن الضبط جاء لإقامتها حفل غنائي داخل في ليلة رأس السنة 2022 في أحد الكافيهات المشهورة دون الحصول على ترخيص، بداية الحادثة كانت عندما ورد بلاغ إلى رجال الشرطة من المواطنين المقيمين بأحد العقارات الواقعة بمدينة نصر، حيث تتضمن البلاغ تعرض المواطنين للإزعاج نتيجة التزاحم والأصوات العالية وإشغالات الطريق. وبعد تلقي البلاغ انتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة، كما تبين قيام المطربة يارا محمد بإقامة حفل غنائي داخل أحد الكافيهات المشهورة بدون تصريح. حيث جرى ضبط المطربة يارا ومدير أمالها و3 آخرين، كما اقتيدوا لقسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

شاهد أيضًا: حقيقة القبض على لجين عمران

تفاصيل القبض على المطربة يارا محمد

بعد إلقاء القبض على المطربة يارا محمد والتي نفت خلال التحقيقات التي أجريت معها التهمة الموجهة إليها بشأن إقامتها لحفل بدون تراخيص. كما قالت أن استخراج التراخيص ليس من مسؤولياتها، وإنما من مسؤولية الكافيه التي يجب أن تقوم بتلك الإجراءات. الأمر الذي أدى إلى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المسؤولين عن المكان، ومن ثم إخلاء سبيل المطربة يارا والمتهمين الآخرين.[1]

يارا محمد ويكيبيديا

هي إحدى المطربات الشعبيات في جمهورية مصر العربية، التي تحيي الأفراح الشعبية في مختلف محافظات البلاد. كما قدمت العديد من الأعمال الغنائية التي جعل لها شهرة واسعة وصيت عالي في كافة أنحاء البلاد خلال السنوات الأخيرة. يذكر أن لدى يارا محمد أكثر من مليون متابع على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“. كما تطلق على نفسها لقي “الملكة يارا”. كذلك لديها العديد من المهرجانات الشعبية مثل ” أنا مش ندمانة”، و”ماما المجال”، و”الفلوس”، و”شياكوا هوا”.

شاهد أيضًا: من هم أولاد لجين عمران

من هو زوج يارا محمد

تزوجت المطربة يارا محمد من عازف الأورغ الشهير عبد السلام، حيث شاركته العديد من الأغاني والفيديو كليب والتي أشهرها كليب “الفلوس”. كما يعرف عن المطربة يارا محمد بإثارتها للجدل بما ترتديه من ملابس، إضافة إلى إطلالتها في حفلات الزفاف. كما شاركت مؤخرًا المطرب مسلم في أغنية. وهي من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

إلى ذلك نكون وصلنا لختام مقالنا الذي تعرفنا خلاله على سبب القبض على المطربة يارا محمد ، حيث ذكرنا تفاصيل القبض على المطربة يارا محمد، كما استعرضنا أبرز المعلومات عن المطربة يارا، كذلك تحدثنا عن زوج المطربة يارا محمد.

المراجع

  1. ^ almasryalyoum , أنا بريئة.. تفاصيل التحقيق مع المطربة يارا بعد القبض عليها في ليلة رأس السنة , 1/1/2022
38 مشاهدة