سبب وفاة الاعلامي ابراهيم حجازي

كتابة احمد عيسى -
سبب وفاة الاعلامي ابراهيم حجازي

سبب وفاة الاعلامي ابراهيم حجازي الإعلامي المصري البارز والذي قدم العديد من البرامج الإعلامية البارزة في مختلف القنوات العربية والمصرية، ويبحث الكثير من متابعي الإعلامي ابراهيم حجازي، عن تفاصيل وأسباب الوفاة والتي تم الكشف عنها في الأيام الماضية، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن الإعلامي الراحل بشكل تفصيلي.

الاعلامي ابراهيم حجازي

الإعلامي المصري إبراهيم حجازي، هو إعلامي وناقد مصري ولد في 10 أبريل 1944 ميلادية، وتخرج من المعهد العالي للتربية الرياضية في الهرم عام 1967 ميلادية، ومن ثم التحق بمؤسسة الأهرام في عام 1975 ميلادية، ونجح في تأسيس مجلة الأهرام الرياضي في يناير 1990، وأصبح رئيس تحرير المجلة لمدة تخطت 19 عامًا، ويعد أحد أعلام المجلة الذين ساعدوا على انتشار المجلة بشكل كبير عل المستوى العربي والمصري.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الإعلامية هدى شبانة 

سبب وفاة الإعلامي إبراهيم حجازي

توفي الإعلامي المصري إبراهيم حجازي يوم الإثنين الموافق 3 من شهر يناير 2022، وذلك بعد معاناة طويلة مع فيروس كورونا المستجد، حيث تسبب الفيروس في إصابته العديد من المشاكل الصحية المختلفة والتي تسببت في تدهور حالته الصحية بشكل كبير في الأيام الماضية إلى أن رحل عن عالمنا بعد مسيرة طويلة من العطاء.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الشيخة وفيقة مبارك الحمد المبارك الصباح

تفاصيل وفاة الإعلامي إبراهيم حجازي

رحل عن عالمنا الناقد الرياضي الكبير إبراهيم حجازي، في يوم الإثنين الموافق 3 يناير 2022 وشيعت الجنازة من مسجد الفاروق في المعادي بمشاركة نجوم الرياضة في جمهورية مصر العربية، وجاءت تفاصيل رحلته مع المعرض في الأيام الأخيرة كالتالي:

  • في 23 أكتوبر 2021 أعلن الإعلامي المصري حسن المستكاوي، عن تعرض الإعلامي والناقد الرياضي إبراهيم حجازي لوعكة صحية.
  • في 24 أكتوبر 2021 تم نقله إلى مستشفى السلام من أجل تلقي العلاج، واستلزم الحصول على العلاج بصورة أكبر وعلى الفور بسبب تدهور حالته الصحية.
  • في 10 ديسمبر تم نقل الإعلامي إبراهيم حجازي إلى الرعاية المركزة في مستشفى السلام بسبب تدهور حالته الصحية بشكل واضح، وذلك بسبب معاناته مع بعض المشاكل الصحية الآخرى التي استلزمت دخوله إلى العناية.
  • 19 ديسمبر أعلن حسن المستكاوي، أن الإعلامي غبراهيم حجازي يمكث في العناية المركزة بسبب عدد من المشاكل الصحية في وظائف الجسم التي تأثرت بفيروس كورونا.
  • 3 يناير أعلن عن وفاة الناقد الرياضي الكبير ابراهيم حجازي.

شاهد أيضًا: سبب وفاة المذيعة منيرة يوسف

في النهاية نصل بكم لختام مقال سبب وفاة الاعلامي ابراهيم حجازي ؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الإعلامي الراحل.

36 مشاهدة