موعد افتتاح شوكوميلت الرياض ومكانه في العاصمة السعودية

موعد افتتاح شوكوميلت الرياض ومكانه في العاصمة السعودية

إن حدث افتتاح شوكوميلت الرياض من الأحداث الهامة والمُرتقبة من السعوديين من محبي الحلويات والشوكولاتة منذ سنوات عديدة، فهو من المقاهي الموجودة في دولة الكويت، وله فروع في إمارة دبي، وعند زيارته في تلك الأماكن طالب السعوديون من إدارة المطعم أن تعمل على افتتاح فرع لهم في السعودية، وذلك نظرًا لتجربتهم المميزة فيه، وهو بالفعل ما استجابت له الإدارة، وتم العمل على افتتاح أول فرع لهم في العاصمة السعودية الرياض، ويترقب الافتتاح عدد كبير من محبي الشوكولا في المملكة.

شوكوميلت الرياض

ينتظر عشاق ومحبي الشوكولاتة والحلويات في المملكة العربية السعودية افتتاح مطعم ومقهى شوكوميلك الرياض، وهو أحد المطاعم المتخصصة في الحلويات الشرقية والغربية في دولة الكويت، ويقدم مجموعة متنوعة من الحلويات الفاخرة المميزة المصنوعة بطريقة مخصوصة والمُستخدم فيها المواد الطبيعية، واستجابةً للعملاء تم بالفعل العمل على افتتاح فرع جديد في الرياض، وتجري التجهيزات الخاصة بالافتتاح لمحبي الحلويات المميزة في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: موقع حديقة النهضة في الرياض

منيو كافيه شوكوميلت الرياض

لم يتم حتى الآن الإطلاق الرسمي لقائمة أسعار مقهى ومطعم شوكوميلت الرياض، ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عنه في الأيام القادمة مع الافتتاح، لكل من يرغب بتجربة حلويات مصنوعة بكل الحب. وسنقوم بتقديم كافة تفاصيل المنيو الخاص بشوكو ميلت حينما يتم الإعلان عنها بشكل رسمي بعد الافتتاح.

شاهد أيضًا: منيو دومينوز بيتزا الرياض بالاسعار

موعد افتتاح شوكوميلت الرياض

أعلن الحساب الرسمي لمقهى شوكوميلت على حساب انستقرام، أن مرتادي ومحبي شوكوميلت في مدينة الرياض السعودية على موعد مع الافتتاح الرسمي الخاص به يوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021 في مول الرياض بارك، وعن الفروع المقرر افتتاحها في مدينة الرياض السعودية للمطعم، فإنه حتى الآن تم الإعلان رسميًا عن أن الفرع الوحيد له في مدينة الرياض هو فرع الرياض بارك، ولا يوجد له أي فروع أخرى حتى الآن في المملكة، وأما المعلومات المتداولة حول افتتاح فرع آخر في حي الازدهار بطريق عثمان فإن هذا الأمر حتى الآن غير صحيح وغير معلن عنه رسميًا.

شاهد أيضًا: كم عدد فروع الماجد للعود في الرياض

موقع شوكوميلت الرياض

يتم افتتاح الفرع الأول لشوكوميلت الرياض في مول الرياض بارك الذي يقع على الطريق الدائري الشمالي الفرعي في العقيق بالرياض، وهو من المولات المميزة في مدينة الرياض، وبه الكثير من المتاجر المختلفة التي تتنوع ما بين محلات بيع الملابس والأجهزة المنزلية والألعاب الترفيهية والمطاعم والمقاهي، ويقع شوكوميلت الرياض في مول الرياض بارك بالدور الثاني، ويمكن الوصول إليه عبر خرائط قوقل “من هنا“.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على أبرز المعلومات عن مقهى ومطعم شوكوميلت الرياض الذي يقدم الحلويات والمشروبات الساخنة لمحبي المشروبات الساخنة في المملكة العربية السعودية والحلويات المميزة، كما تعرفنا على مكانه، وموعد افتتاحه في العاصمة السعودية.

63 مشاهدة