شي في السماء اذا اضفت اليه حرف اصبح في الارض

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 1 مايو 2021 , 07:05 - آخر تحديث : 1 مايو 2021 , 01:05
شي في السماء اذا اضفت اليه حرف اصبح في الارض

شي في السماء اذا اضفت اليه حرف اصبح في الارض من الألغاز التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص من أجل معرفة الإجابة الصحيحة للغز بشكل دقيق، والذي يعد من الألغاز الصعبة بشكل كبير نظراً لاختلاف المعاني الكبيرة بين الكثير من الأشياء في السماء والأرض، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن الإجابة الصحيحة للغز.

الألغاز

اللغز هو أحد الأسئلة الغامضة، والتي في العادة ما يصعب الإجابة عليه ويحتاج التفكير بشكل دقيق من أجل الحصول على الإجابة الصحيحة لأي من الألغاز، ويتم استخدام الألغاز من أجل تنمية المهارات والقدرات التفكيرية بشكل كبير، مع الحصول على أكبر قدر من المعلومات في مختلف المجالات.

شاهد أيضاً: لغز اسماء مناطق السعودية مع الحل بالصور

شي في السماء اذا اضفت اليه حرف اصبح في الارض

إن إجابة لغز شي في السماء اذا اضفت اليه حرف اصبح في الارض، هي “النجم”، فإذا أضفنا له حرف “م” أصبح منجم والذي يتواجد في باطن الأرض، ويتم استخراج العديد من المعادن من خلاله بشكل دائم، وتتواجد المناجم في مختلف المناطق بباطن الأرض.

شاهد أيضاً: حل لغز انشدك عن ورع تقابل مع اخوه

شي في السماء وليس في الأرض فما هو

شي في السماء وليس في الأرض فما هو “السحاب”، حيث إن السحاب متواجد في السماء فقط وغير متواجد في كوكب الأرض، ويعد ذلك اللغز من الألغاز الصعبة بعض الشئ والتي تتشابه مع لغز موضوعنا بشكل كبير.

شاهد أيضاً: لغز شي يربيه الاب وتذبحه الام وتبكي عليه الاخت ويدفنه الاخ

إلى هنا نكون وصلنا بكم لختام مقال شـي فـي السمـاء اذا اضفـت اليه حرف اصبح في الارض؛ والذي قدمنا من خلاله الإجابة الصحيحة للسؤال، كما أوضحنا إجابة لغز آخهر وهو شي في السماء وليس في الأرض فما هو، والذي يعد من الألغاز المتشابهة للغز الأساسي للمقال.

200 مشاهدة