صالون زهرة بطولة عدد من الفنانات منهم

صالون زهرة بطولة عدد من الفنانات منهم

صالون زهرة بطولة عدد من الفنانات منهم، يعتبر صالون زهرة من المسلسلات اللبنانية الحديثة حيث شارك فيه مجموعة من الفنانين والفنانات المعروفين، وقد حصد هذا العرض التلفزيوني الكثير من النجاح والمشاهدات في العالم العربي، سيتم التطرق من خلال موقع محتويات إلى الشخصيات الأساسية في المسلسل، وذلك في السطور القادمة من المقال التالي.

صالون زهرة بطولة عدد من الفنانات منهم

صالون زهرة بطولة عدد من الفنانات منهم الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم والفنانة السورية لين غرة بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الرئيسية الأخرى، ويمكن ذكر بعض المعلومات المتعلقة بالفنانين السابقين كما يلي:[1]

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم هي ممثلة وعارضة أزياء لبنانية من مواليد 7 فبراير سنة 1984م (يبلغ من العمر حوالي 38 سنة) في بيروت في لبنان، بدأت نادين مسيرتها الفنية سنة 2009 م في مسلسل خطوة حب، ثم لعبت بعدها العديد من الأدوار، ومن أهمها دور زهرة في مسلسل صالون زهرة.

نادين نسيب نجيم

لين غرة

لين غرة هي ممثلة سورية من مواليد دمشق في سوريا، بدأت لين مسيرتها الفنية في عام 2016 م في مسلسل أحمر بالإضافة إلى العديد من الأعمال مثل وحدن ومسافة أمان وداون تاون ومسلسل صالون زهرة.

لين غرة

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل صالون زهرة الموسم الثاني

قصة مسلسل صالون زهرة

يعتبر صالون من المسلسلات الدرامية الاجتماعية الكوميدية، إذ تدور أحداثه في صالون نسائي، ويوضح العلاقات بين مجموعة من الرجال والنساء، بالإضافة إلى التطرق إلى أحداث مرفأ بيروت وتأثيره على المجتمع اللبناني ككل.

وهنا ينتهي المقال حيث تم الحديث عن صالون زهرة بطولة عدد من الفنانات منهم، كما تم التطرق إلى قصة المسلسل السابق.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة نادين نسيب نجيم

    إن ديانة نادين نسيب نجيم هي مسيحية.

المراجع

  1. ^imdb.com , Salon Zahra , 23/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موقع محتويات