عبارات وصور عن اليوم العالمي للادرايين 2022

عبارات وصور عن اليوم العالمي للادرايين 2022

أفضل عبارات وصور عن اليوم العالمي للادرايين 2022 وأفضل الكلمات التي تُقال في تلك المناسبة المميّزة، هي ما سنتحدّث به عبر طيّات المقال، حيث تُعتبر مناسبة اليوم العالمي للإداريين من الأيّام العالميّة المُهمة التي يتم خلالها تسليط الضّوء على الكادر الإداري من أوسع الأبواب، تعريفًا بأهميّتهم وحُضورهم اللافت، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على تفاصيل عن اليوم العالمي للإداريين لعام 2022 وعلى باقة من أجمل ما قيل عن اليوم العالمي للإداريين.

عبارات عن اليوم العالمي للادرايين 2022

يُعتبر اليوم العالمي للإداريين إحدى النوافذ التي يُطل النّاس منها على الإداريين بكثير من الحَفاوة والمحبّة، وجاءت أبرز العبارات في الكلمات الآتية:

  • في اليوم العالمي للإداريين نتوجّه بالشّكر لجميع القادة الذين خطّو لنا المسارات الآمنة، وانطلقوا بنا لتحقيق النّجاحات عقبَ الأخرى، شاكرين لهم هذه الجُهود الكبيرة.
  • في يوم الإداريين العالمي، نحمل المشاعر الأنيقة ونمضي بها للتعبير عن تلك الفرحة، شاكرين لهم هذه الجهود الكبيرة، وتلك التوجيهات التي أثمرت عن بناء خيوط الثقة التي تجمعنا بمن نُحب.
  • في صباح اليوم العالمي للإداريين يُسعدنا أن نُبارك لتلك القامات التي طالما كانت قُدوتنا الحَسنة، فنحمل المشاعر الأنيقة، والكلمات الرّاقية التي تليق بحُضوركم الأنيق، شاكرين لكم هذه المناسبة.
  • في اليوم العالمي للإداريين نُبارك لجميع القلوب التي تقف معنا في ذات المؤسسة، تلك التي طالما كانت حاضرة للتعبير عن دعمنا والوقوف معنا بكلّ الأحوال، فكلّ الشكر لكم على هذه اللفتة.

عبارات بالإنجليزي عن اليوم العالمي للادرايين 2022

تحمل تلك الكلمات الكثير من المشاعر الأنيقة، التي تُعبّر عن الامتنان للإداريين في هذه المناسبة، وقد جاءت في عدد واسع من العبارات المميّزة التي اخترنا لكم عنها الآتي:

                                       العبارة                                 الترجمة
On the International Day of Administrators, I congratulate all the hearts that deserve to be congratulated, for the administrators who charted the path to success for their employees, and proved that they are able to succeed year after year. في اليوم العالمي للإداريين، أُبارك لجميع القلوب التي تستحقّ التّهنئة، للإداريين الذين رسموا لموظّفيهم نهج النّجاح، وأثبتوا أنّهم قادرون على النّجاح عامًا بعد آخر.
The World Administrators Day is our window from which we look at one of the good days, during which we thank all the administrators who contributed to building the Renaissance and developing themselves and their societies. إنّ يوم الإداريين العالمي هو نافذتنا التي نُطل منها على أحد أيّام الخير، تلك التي نتوجّه خلالها بالشّكر لجميع الإداريين الذين ساهموا في بناء النهضة، وتطوير أنفسهم ومجتمعاتهم.
On the day of the administrators, we stand in touch with an important occasion, which had the most prominent role in sponsoring the paths of civilization and urbanization, and it is the occasion on which I say thank you in all languages to those hearts that are professional in giving. في يوم الإداريين، نقف على تماس مع مناسبة مهمّة، كان لها الدّور الأبرز في رعاية مسارات الحضارة والعُمران، وهي المناسبة التي أقول بها شكرًا بكلّ اللغات لتلك القلوب التي تحترف العطاء.

شاهد أيضًا: متى اليوم العالمي للابتسامة 2022

تغريدات عن اليوم العالمي للادرايين 2022

وهي من التغريدات الأنيقة التي تحمل رسالة هذه المناسبة، وتمضي بها إلى جميع أنحاء العالم في موقع تويتر، وغيرها، وقد اخترنا لكم أجمل تغريدات عن هذه المناسبة، والتي جاءت في الآتي:

  • في اليوم العالمي للإداريين، يُسعدني أن أقف على الشّكر، أن أتوجّه بأسمى المشاعر الأنيقة، لتصل إلى تلك القلوب، فالإداريين هم عجلة التطوير والتّحديث، والمركب الذي يمضي بنا نحو النّجاح.
  • في يوم الإداريين العالمي، نُبارك لجميع الرّجال والنساء القادرين على تطوير أنفسهم وتطوير موظّفيهم، ونشكر لهم تلك الجهود الكبيرة التي لا بدّ لها أن تُثمر وأن تزيدهم إصرارًا على النّجاح.
  • في يوم الإداريين، لا كلمات تستطيع أن تُعبر عن مشاعر الامتنان التي نحملها في الصّدر، لأنّ الإداري النّاجح يستحق هذه العبارات، ويستحقّ من الكلمات أحسنها، ومن المشاعر أفضلها، شكرًا بكلّ اللغات.
  • في يوم الإداريين، أُبارك لنفسي عن تلك الجهود الكبيرة التي قدّمتها، وأسأل الله أن يُوفّق جميع الأحبّة، من الزملاء في مسارات عملهم القادمة التي تزيدنا إصرارا على النّجاح وتحقيق الأحلام.

بوستات عن اليوم العالمي للادرايين 2022

تُناجي تلك البوستات مشاعر الخير التي تتراقص في يوم رسمي تتوجّه به القلوب بالشّكر والاعتراف بالفضل والامتنان للإداريين على اختلاف تخصّصاتهم، وجاءت أبرز البوستات في الآتي:

بوستات عن اليوم العالمي للادرايين 2022
  • إداريينا المُحترمين، في يوم الإداريين العالمي، تقف الكلمات في حُضوركم عاجزة عن رسم ملامح الشّكر، وعن أداء وظيفة الشّكر، فأنتم حكاية عظيمة من حكايات العطاء اللامحدود، والنّجاح اللامحدود.
  • مُبارك على إداريينا في جميع المجالات، مُبارك عليكم تلك المناسبة التي نتعرّف بها على الكثير من الجُهود في سبيل نجاح القامات التي طالما كانت أهلًا للإدارة، مُبارك عليكم، ودُمتم بألف خير.
  • في اليوم العالمي للإداريين، يُسع
  • يُسعدنا أن نقوم على نقل أطيب عبارات الشّكر والامتنان، لجميع الإداريين الذين كان الدّور الأبرز في رعاية مسارات الحضارة والعُمران، وكان لهم البصمة الأكثر حُضورًا في جميع المجالات.

شاهد أيضًا: متى اليوم العالمي لتجربة العميل 2022

أجمل رسائل تهنئة في اليوم العالمي للادرايين 2022

تحمل تلك الرسائل الكثير من مشاعر الوفاء للإداريين، وكلمات التّهنئة التي تليق بحضورهم العذب، والمُبارك، وجاءت في عدد واسع من الكلمات التي يطيب لنا أن نسردها بعين الحُب والاهتمام، ومنها:

  • أستاذنا الغالي، لقد تعلّمنا منك الإصرار على تحقيق النّجاح، وتعلّمنا منك الطريقة الصحيحة لتحقيق الشيء، والوصول إلى الأحلام، فيا مرحبًا بمناسبة تطيب بذكرك، وتقديم آيات الشكر والعُرفان لك.
  • في يوم الإداريين العالمي، أُبارك لكَ يا صديقي الغالي، سائلًا المولى أن يزيدك من أرفع الدّرجات، وأن يُبارك لكَ في عملك، ومالك، فكلّ الشكر لكَ على هذه العطاءات اللامحدودة.
  • في يوم الإداريين، يُسعدني أن أحملك في القلب، يا صاحب الحُضور الأكثر تميزًا، فأنتَ رسالة الخير التي تفيض بها النّفوس، وأنتَ مشاعر الحُب التي تليق بحضورك وإنجازاتك الواسعة، مُبارك عليك تلك المناسبة، زادك الله من فضل توفيقه.
  • في يوم الإداريين، أحملك في القلب، لتمضي تلك الكلمات إلى المكان الذي يليق بك، سائلًا المولى أن يُبارك أيّامك، وأن يجعلها مناسبة الخير التي تطيب به الجِراح، ونعترف لكَ عنها بالفضل.

صور عن اليوم العالمي للادرايين 2022

تُعبّر تلك الصّور عن الكثير من المشاعر الجيّاشة التي تربط كوادر العَمل على اختلاف مساراتها، فيتم تبنّي أجمل العبارات والكلمات في بطاقات وكلمات تهنئة عن مناسبة يوم الإداريين العالمي، والتي اخترنا لكم عنها الباقة المميّزة الآتية:

صور عن اليوم العالمي للادرايين 2022
صور عن اليوم العالمي للادرايين 2022

صور عن اليوم العالمي للادرايين 2022

إلى هُنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عبارات وصور عن اليوم العالمي للادرايين 2022 حيث قُمنا على استعراض باقة من أجمل عبارات عن اليوم العالمي للإداريين، وأجمل ما يُقال في اليوم العالمي للإداريين، لنختم أخيرًا مع صور عن يوم الإداريين العالمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *