صور عن رمضان 2024 وأجمل العبارات عن شهر رمضان

صور عن رمضان

صور عن رمضان لقرب حلول موعده، لذلك قمنا بجمع بعض الصور الجميلة التي يمكنكم إرسالها للتهنئة به، نرجو من الله سبحانه وتعالى أن يبلغنا إياه لا فاقدين ولا مفقودين، وأن يعيننا على صيامه وقيامه وأن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، ومع اقترابه وضعنا لكم من موقع محتويات بعض الأدعية وبطاقات التهنئة لتحميلها ونشرها في كل مكان، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وإرسالها إلى من تحب.

صور عن رمضان

كل عام ومع قدوم شهر رمضان المبارك يحتفل المسلمون بقدوم الشهر الكريم، بالزينة وإرسال التهنئة على الأهل والمعارف، وأصبحت هناك طرق جديدة تطورت في عصر التقنية بحيث يقوم الشخص بنشر الصور على الفيس بوك أو إرسالها في رسائل على الواتس آب أو وضعها كحالة عليها، لذا جئنا لكم بأحدث الصور عن رمضان يمكنكم استخدامها للتهنئة، مكتوب عليها عبارات وأدعية دينية وتهنئة برمضان، نتمنى أن تنال إعجابكم.

صور عن رمضان

صور عن رمضان

صور عن رمضان

شاهد أيضاً: صور رمضان جديدة

صور دينية عن رمضان

من خلال موقعنا يمكنكم تنزيل كل ما هو جديد في عالم الصور التي نختارها بإتقان لكم، وهذه صور عن رمضان مكتوب عليها بعض العبارات الدينية والأحاديث النبوية، التي تحث على صيامه وقيامه، ومن هذه الأحاديث النبوية “لو علمت أمتي ما في رمضان من الخير لتمنت الدهر كله رمضان”، فشهر رمضان هو شهر الرحمة الذي تفتح فيه أبواب الجنة وتغلق أبواب النار، وتصفد الشياطين، نسأل الله أن نبلغ صيامه وقيامه.

صور دينية عن رمضان

صور دينية عن رمضان

شاهد أيضاً: صور فانوس رمضان

خلفيات شهر رمضان الكريم

لقد اقترب قدوم رمضان، فيا رب بلغنا سماع صلاة التراويح، ودعوات الأئمة في المساجد، وختم القرآن، ودموع الخاشعين، فيا رب بلغنا إياه بأحسن حال، وأفضل صحة، وهذه خلفيات عن شهر رمضان الكريم نقدمها لكم عبر موقعنا.

خلفيات شهر رمضان الكريم 2022

خلفيات شهر رمضان الكريم 2022

خلفيات شهر رمضان الكريم 2022

 أجمل الصور عن شهر رمضان

يأتي شهر رمضان المبارك في الشهر التاسع من العام الهجري كل عام، يسبقه شهر شعبان، ويليه شهر شوال، فيقوم المسلمون بأداء فريضة الصوم كل عام في هذا الشهر الكريم، وتصفد الشياطين في هذا الشهر لكسب رضى الله والفوز بجناته، ونضع لكم بعض الصور المختارة التي تعبر عن الحب والسعادة بين أفراد المجتمع والأسرة، وهذه صور عن رمضان تحمل معاني البهجة والروعة.

 أجمل الصور عن شهر رمضان 2022

 أجمل الصور عن شهر رمضان 2022

صور عن رمضان

صور رمضانية جاهز للتهنئة

يحرص المسلمون على القيام بتهنئة الأقارب والمعارف في كل عام، وهذا العمل له أثر جميل في نفوس المسلمين، كما أن إسلامنا أمرنا بالتآخي والتآلف، وفعل كل ما يدخل البهجة والسرور على البشر، فلذلك التهنئة تقوي الترابط بين أفراد المجتمع، وتجعل العلاقة بينهم أقوى، ولأننا في عصر التكنولوجيا أصبح البحث عن عبارات التهنئة أسرع عن طريق الشبكة العنكبوتية، لذلك من خلال موقعنا نقدم لكم صوراً رمضانية ترسلونها للتهنئة.

صور رمضانية جاهز للتهنئة 2022

صور رمضانية جاهز للتهنئة 2022

صور رمضانية جاهز للتهنئة 2022

أقوال وعبارات عن شهر رمضان

وإليكم بعض الأقوال والعبارات المقولة عن شهر رمضان:

  • يا الله يا كريم يا معطي ارزقني حلاوة ذكرك في شهرك الكريم، و أوزعني أن أشكر نعمتك بأن بلغتني رمضان، وأعني على طاعتك فيه بما يرضيك عنا.
  • اللهم لا تجعلنا من الخاسرين في رمضان، فأعني على حسن صيامه وقيامه، واجعلنا ممن تدركه رحمتك ومغفرتك والعتق من النار.
  • يا ربي لا تخرجني من رمضان إلا بعد أن تصلح حالي وتسعد حياتي، وتغفر ذنبي، تعتقني من النار يا كريم استجب لدعائي.
  • أسأل الله الذي أظهر الهلال، وأرسى الجبال، أن يبلغنا شهره الكريم، ونحن في أحسن حال، وأحسن صحة.
  • أغلق قلبك عن الحقد والغل، واطلب أبواب الرحمة والمغفرة، فقم برحم القريب، والسؤال على البعيد، وازرع كل ما هو جميل بداخل قلبك، وتخلص من كل شيء سيء بداخله، فشهر رمضان فرصة لتنظيف القلوب.
  • هذا الشهر شهر عظيم، ففيه ترفع الدرجات، ويشعر المسلم معه بالفرحة والسرور.
  • ما أفسدته شهور العام في نفوسنا، يصلحه شهر رمضان بأيامه.
  • بدأ القلب يشتاق لنسائمه، ويزداد شوقه يوماً بعد يوم، فيا الله بلغنا إياه.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة برمضان

وبهذا نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم أجمل صور عن رمضان عبر موقعنا، لكي تقوموا بتهنئة بعضكم البعض، وتستعدوا لاستقباله بالتقرب إلى الله بالأعمال الصالحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *