عبارات تهنئة في اليوم العالمي للصيدلة 2022

عبارات تهنئة في اليوم العالمي للصيدلة 2022

عبارات تهنئة في اليوم العالمي للصيدلة 2022 في تلك المهنة الإنسانية التي طالما كانت حاضرة على مرّ العصور، تعريفُا لمهنة الصيدلة، واعترافًا بأهمية تلك الجهود الجبّارة التي يبذلها حرّاس الأدوية، وعبر موقع محتويات نُبارك لجميع الصيادلة، ونقوم على طرح باقة مميزة من أجمل عبارات عن يوم الصيدلي العالمي 2022 وأجمل ما قيل عن اليوم العالمي للصيدلة لعام 2022.

متى اليوم العالمي للصيدلة 2022

إنّ اليوم العالمي للصيدلة للعام 2022 سوف يوافق يوم الأحد 25/ من شهر أيلول سبتمبر /لعام 2022 ميلادي الموافق لتاريخ ال29/من شهر صفر /لعام 1444 للهجرة، وهو أحد الأيام الرسمية التي جرى اعتمادها عن الاتّحاد الدّولي للصيادلة، وذلك لتقديم الشّكر والعُرفان لتلك المهنة الإنسانيّة، وتسليط الضّوء على واحدة من أبرز المهن التي يستند عليها القطاع الط\ّبي بشكل عام في جميع الدّول حولَ العالم، للتعرّف على المشاكل التي تُواجه الصيادلة.[1]

شاهد أيضًا: الأيام الصحية العالمية 2022

عبارات تهنئة في اليوم العالمي للصيدلة 2022

تحمل تلك العبارات الكثير من مشاعر المحبّة للعاملين في مجال الصيدلة، وزيادة التركيز على تلك المهنة الإنسانية وفضلها على جميع أفراد المجتمع، وأجمل ما قيل:

العبارة الأولى  في اليوم العالمي للصيدلة، يُسعدني أن أزفّ أطيب التّهاني وأجمل التبريكات لأصحاب المرايل البيضاء، وأصحاب القلوب البيضاء، وأصحاب الأيادي البيضاء، بمناسبة يوم عزيز الشّأن نستقبله بكثير من الاهتمام.
العبارة الثانية تُسعدنا المناسبات التي تُساعدنا لنضع النّقاط على الحُروف، فنقف على شكر تلك الجهود الكبيرة التي قامت على بناء مؤسسات الصيدلة حولَ العالم، كل عام وأنتم بألف خير.
العبارة الثالثة مع فرحة اليوم العالمي للصيدلة، نُبارك لجميع القلوب التي تحترف العَطاء، نُبارك لتلك القامات العظيمة التي سطّرت أعظم البطولات في خدمة الإنسان والمُجتمع على مرّ العصور.
العبارة الرابعة إنّ مناسبة اليوم العالمي للصيادلة، هي نافذتنا التي نُطلّ منها على واحدة من المِهن الإنسانية التي طالما كانت مصدرا مُهمًا مكن مصادر العمل الإنساني، مُبارك على جميع العاملين.

شاهد أيضًا: عبارات عن اليوم العالمي للصحة النفسية 2021

كلمات تهنئة في اليوم العالمي للصيدلة 2022

تزيد تلك الكلمات الأنيقة من بهجة استقبال مناسبة اليوم العالمي للصيادلة، وتُعبّر عن المشاعر الأنيقة التي تفيض في القلب مع ذلك الموعد، وأجمل مال في في ذلك:

  • إنها مناسبة من مناسبات الخير، تلك التي نستقبل بها أصحاب القلوب البيضاء، والبصمة الكبيرة في العمل الإنساني، فالصيادلة هم حراس الأدويّة، الذين يقاتلون من أجل تقديم الأفضل لذويهم.
  • إنّ مهنة الصيدلي هي إحدى المهن التي تقوم عليها المهن الطبية الأخرى، ولطالما كانت شامخة في سماء العَطاء، عامًا بعد آخر، فكلّ عام وأنتم بألف خير يا صديقي الغالي.
  • إنّ الاتحاد الدّولي بما فيه متن كوادر عاملة عن مسارات الصيدلة يقف على شكر القامات العلميّة الكبيرة التي تعمل في مسار العَمل الصيدلي، شاكرين لهم هذا الحُضور، وتلك اللفتة الكريمة.
  • تطيب الحُروف التي تستقبل مناسبة اليوم العالمي للصيدلة، لأنّها حُروف مستحقّة لأشخاص حقّ لنا أن نقدّم لهم ما في القلب من مشاعر الخير والوفاء، فكلّ عام وأنتم بخير يا صيادلة العالم.

عبارات بالإنجليزي في تهنئة في اليوم العالمي للصيدلة 2022

يحظى الصيدلي في اليوم العالمي للصيدلة بحفاوة من قبل جميع اللغات حول العالم، وفي ذلك لا بدّ لنا من المُرور على كلمات باللغة الإنجليزيّة عبر الآتي:

العبارة  الترجمة
On the World Pharmacists Day, I congratulate one of the important figures in society, and one of the hearts that excel in giving and dedication to work. Congratulations on this occasion. في اليوم العالمي للصيادلة، أُبارك لإحدى الشخصيات المُهمّة في المجتمع، وأحد القلوب التي تحترف العطاء والتفاني في العمل، مُبارك عليك هذه المناسبة.
The skilled pharmacist deserves the most beautiful congratulations and the best blessings scented with rose water and jasmine perfume for those great services that she provides to the community, thanks in all languages. تستحقّ الصيدلانيّة الماهرة أجمل التّهاني وأحلى التبريكات المعطّرة بماء الورد، وعطر الياسمين عن تلك الخدمات الكبيرة التي تقوم على تقديمها للمجتمع، شكرًا بكلّ اللغات.
World Pharmacists Day is one of the days of loyalty, in which we stand on the covenant, and we bless those great efforts that deserve this great occasion, thank you. إنّ يوم الصيادلة العالمي، هو أحد أيّام الوفاء، التي نقف بها على العهد، فنُبارك تلك الجهود الكبيرة التي تستحقّ هذه المناسبة الكبيرة، شكرًا لكم.

عبارات تهنئة في اليوم العالمي للصيدلة تويتر

ومن خلال نافذة النّاشطين في تويتر، انطلقت بأجمل الحُروف والتغريدات المُعبّرة عن قيمة تلك المناسبة المميّزة، وجاءت أجمل تغريدات تهنئة في الآتي:

  • باسمي المتواضع أرفع أجمل التّهاني والتبريكات المُستحقّة عن مناسبة اليوم العالمي للصيادلة، لجميع العاملين بإخلاص في ذلك التّخصص الإنساني العظيم.
  • إنّ اليوم العالمي للصيادلة هو أحد الأيام التي نُطلّ منها على أحد أبرز مسارات العَمل، شاكرين لتلك الجهود، مُعبّرين عن أسمى مشاعر الخير التي تربطنا بجهودهم الكبيرة.
  • إنّها مناسبتنا الطّيبة، في اليوم العالمي للصيادلة، نزفّ التّهاني إلى عموم أهالينا في كلّ مكان، ونؤكّد لهم على تمسكنا بعلاجهم وخدمتهم طوال العُمر.
  • في يوم الصيدلي، نُبارك لأنفسنا، ولجميع العاملين في هذا المسار، ونسأل الله التوفيق والسداد إلى ما فيه الخير، وإلى منا فيه السلامة لجميع العاملين، مُبارك علينا وعلينا يوم الصيدلة العالمي.

شاهد أيضًا: متى يصادف يوم الصيدلي السعودي

صور عبارات تهنئة في اليوم العالمي للصيدلة 2022

يتم تناول تلك الصّور الأنيقة التي تحمل عبارات مميزة عن مناسبة اليوم العالمي للصيدلة، بكثير من الحفاوة والاهتمام، والتي من شأنها أن تزيد من بهجة هذه المناسبة، وتزيد من التّفاعل الإيجابي الذي يحمل آيات الشّكر والعُرفان للصيادلة، وأجمل الصّور جاءت في الآتي:

صور عبارات تهنئة في اليوم العالمي للصيدلة 2022
صور عبارات تهنئة في اليوم العالمي للصيدلة 2022
صور عبارات تهنئة في اليوم العالمي للصيدلة 2022
صور عبارات تهنئة في اليوم العالمي للصيدلة 2022

إلى هنا نصل بالقرّاء الكِرام إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عبارات تهنئة في اليوم العالمي للصيدلة 2022 وانتقلنا مع فقرات وسُطور المقال ليتعرّف القارئ على باقة من أجمل عبارات تهنئة في اليوم العالمي للصيدلة، وأجمل كلمات التهنئة في يوم الصيادلة العالمي، لنختم أخيرا مع صور جميلة في اليوم العالمي للصيدلة.

المراجع

  1. ^fip.org , world-pharmacists-day , 25/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *