100+من اجمل عبارات عن يوم الاخت العالمي جديدة 2022

كتابة شادي خلف -
100+من اجمل عبارات عن يوم الاخت العالمي جديدة 2022

100+من اجمل عبارات عن يوم الاخت العالمي جديدة 2022 هي تلك المناسبة الجميلة التي تمّ اعتمادها للاحتفاء بتلك الإنسانة الطّيبة التي أكرم الله بها عِباده، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرفوا على أجمل عبارة عن الاخت وسط باقة من أجمل وأحلى كلمات عن الاخت في مناسبة اليوم العالمي للأخت حولَ العالم 2022.

100+من اجمل عبارات عن يوم الاخت العالمي جديدة 2022

كثيرة هي الكلمات التي تُقال في الأخت مع مناسبة اليوم العالمي، والتي تحمل مع سُطورها |أجمل وأحلى المشاعر، وجاءت في عدد واسع من الصّيغ والأشكال، اخترنا لكم منها الآتي:

100+من اجمل عبارات عن يوم الاخت العالمي جديدة 2022
  • أختي الغالية، هي الإنسانة الطّيبة التي ضاقت اللغات في وصفها مهما طالت الحُروف والكلمات، ومع نفحات اليوم العالمي للأخت، أُبارك لكِ من أعماق قلبي، سائلًا المولى أن تدوم عليكِ تلك الابتسامة.
  • في يوم الأخت العالمي أحبّك ألف مرّة، كما أحبّك في كلّ يوم يا أختي الغالية، يا شريكة الذّكريات الجميلة التي يطيب للنفس أن تعود إليها مع كلّ مناسبة جديدة، في حفظ الله وأمانة.
  • إليك يا أختي الغالية أحمل المشاعر الجميلة وأمضي بها في تلك المناسبة العالميّة التي تُسلّط أضواءها على الأخت، فأنتِ الأخت المثاليّة التي تستحقّ هذه الفرحة، دُمت في حفظ الله.
  • إنّ لي أختا أحبّها وتُحبّني، وقد وضع الله في قلبي لها جبالًا من الحب، أحمده تعالى على تلك العاطفة التي ترتقي في قلبي، وتزيد معها مساحات الحياة والسَّعادة، مُبارك عليكِ يوم الأخت العالمي يا أختي.
  • يزيدني القُرب من أختي قربًا من سعادتي ومن أفراحي، فهي الإنسانة الطّيبة التي اختصر الله جزءًا من حنان الأم، وحرص الأب، لتكون العائلة الطّيبة التي نُحبّها في كلّ مناسبة.
  • أحبّك يا أختي، لأنّك تستحقّين هذا الحُب، ولأنّك تستحقّين أرقى المشاعر وأجمل العبارات والكلمات ورسائل التهنئة، كلّ عام وأنتِ بألف خير بمناسبة يوم الأخت العالمي.

شاهد أيضًا: عبارات عن الاخت للواتس أجمل حالات واتس اب عن الاخت

اجمل كلمات عن يوم الاخت العالمي جديدة 2022

تشمل تلك الكلمات على باقة من الحُروف الاستثنائيّة التي تُسلّط الضوء على قيمة الأخت، وعلى حُضورها اللافت في حياة جميع الأسر، وجاءت أبرز كلمات يوم الأخت، في الآتي:

  • أختي الغالية، أحبّك في كلّ يوم أكثر من اليوم الذي قبله، ذلك النّوع من الحُب، الذي نشعر به في جميع أجزاء القلب، ذلك الذي يجري مع الدّم في جميع أنحاء الجسم، كلّ عام وأنتِ بألف خير.
  • مع مناسبة اليوم العالمي للأخت، أُبارك لأختي الغالية، وأحمل لها في قلبي أطيّب التّهاني والتبريكات سائلًا المولى أن يكتب لكِ السّعادة والتوفيق في جميع خُطوات عُمرك القادمة يا أختي.
  • أنتِ أختي الحبيبة التي أفتخر بها، وأعتزّ بانتمائي إلى حُروف اسمها، وأنتِ حكايتي الجميلة التي رافقتني من سنوات الطّفولة الأولى وحتّى الآن، مُبارك عليكِ فرحة العيد العالمي للأخت، ومُبارك علينا حُضورك الجميل.

اجمل تغريدات عن يوم الاخت العالمي جديدة 2022

تحمل تلك التّغريدات الكثير من المشاعر الجميلة، وتمضي بها إلى قلب الأخت الشّاسع المساحة، والذي يتسّع لجميع أفراد العائلة، وفي ذلك نقوم على طرح التغريدات والعبارات الآتية:

العبارة الأولى أختي الغالية، هي الهدية الأجمل التي منَّ الله بها على عائلتنا، وهي قطعة السّكر التي تتزيّن بها مناسباتنا كلّها، وفي اليوم العالمي للأخت، أحبّك أكثر، وأعاهدك على المزيد.
العبارة الثانية  إن حُب الأخت هو أحد الأمور الأساسية التي تُولد مع الدّم، فهي حكاية الوفاء والمشاعر الجميلة التي تستحق الخير والفرحة، كلُّ عام وأنتم بخير بألف خير يا عائلتي الجَميلة.
العبارة الرّابعة إليك يا فرحة القلب، تتراقص مشاعر الحُب والإعجاب، ومعك تتكاتف الحُروف وتتراقص كلمات الشّعر والنّثر، فكلّ عام وأنتِ حكاية الدفيء الجميلة في عائلتنا، كلّ عام وأنتِ فرحة الجلسات العائليّة التي تفيض بالمشاعر.

شاهد أيضًا: كلام عن عيد ميلاد أختي أجمل كلمات وعبارات التهنئة في عيد ميلاد اختي

عبارات بالإنجليزي عن يوم الاخت العالمي 2022

ومع حُروف اللغة الإنجليزيّة عبّر كثير من الناشطين عن فرحتهم وعن تفاعلهم الإيجابي مع مناسبة اليوم العالمي للأخت بكثير من الحُروف والعبارات الأنيقة، وقد اخترنا لكم منها الباقة المميّزة الآتية:

  • العبارةMy dear sister, from which of me in letters and words can you carry this great trust, and the many feelings of my heart to you, every year and you are a thousand good.
    • الترجمة: أختي الغالية، من أي لي بحروف وكلمات تستطيع أن تحمل تلك الأمانة الكبيرة، والمشاعر الكثيرة عن قلبي إليكِ، كلّ عام وأنتِ بألف خير.
  • العبارةMy beloved sister, it is the beautiful memory of our days, the joy with which we face the worries and sorrows of the whole world.
    • الترجمة: أختي الحبيبة، هي الذّكرى الجميلة التي تطيب بها أيّامنا، وهي الفَرحة التي نُواجه معها هُموم وأحزان العالم كُلّه، دُمتِ لنا بألف خير.
  • العبارةOn International Sister’s Day, I am happy to congratulate my dear sister, because she is the real person with whom days are pleasant, occasions are pleasant, and dreams are expanded. Congratulations.
    • الترجمة: في اليوم العالمي للأخت، يُسعدني أن أُبارك لأختي الغالية، لأنّها الإنسانة الحقيقة التي تطيب برفقتها الأيّام وتحلو معها المناسبات وتتسّع مساحات الأحلام، مُبارك عليكِ.

رسائل تهنئة عن يوم الاخت العالمي جديدة 2022

تفرح الأخت عندما تستشعر حجم التّفاعل الإيجابي من الأهل والعائلة في تلك المناسبة الجميلة، فيتم تناول الأخوات بعدد واسع من رسائل ومسجات تهنئة، اخترنا لكم منها الآتي:

رسائل تهنئة عن يوم الاخت العالمي جديدة 2022
  • إليك يا أختي الحبيبة أرسل قلبي مع تلك الحُروف العابرة التي لن تستطيع أن تُعبّر عن مكانتك في قلبي مهما طالت، فكلّ عام وأنتِ بألف خير، دُمتِ لنا نافذة على الفَرحة والسّرور.
  • إلى أختي، إلى توأم القلب وشريكة الرّوح والمشاعر والذّكريات، أكتب هذه الكلمات العابرة، التي أختصر بها حكاية من حكايات الحُب، تزيد عن قُدرة ومساحة اللغات، كلّ عام وأنتِ بألف خير يا جميلة القلب والحُضور.
  • مع مناسبة اليوم العالمي للأخت، يطيب لقلبي أن يُرسل فيكِ أجمل التّهاني يا فرحة العُمر، وأن يتمنّى لكِ من الله أجمل الأماني، أن تدوم بكِ الفَرحة والسّعادة طِوال العُمر يا حبيبة القلب.

شاهد أيضًا: دعاء لاختي المتوفية أدعية للميتة أختي مكتوبة كاملة

منشورات عن يوم الاخت العالمي جديدة 2022

تستحقّ تلك المناسبة أن يتم مُشاركتها عبر منصّات عالم التّواصل الاجتماعي، وقد جاءت في عدد مميّز من البُوستات والمنشورات والكلمات الأنيقة، نسرد لكم منها الآتي:

  • في اليوم العالمي للأخت، نُبارك لجميع الأخوات حولَ العالم، ونسأل الله أن يحفظ المُسلمات في كلّ زمان ومكان، وأن يستر عليهم في الدّنيا والآخرة، وأن تدوم بهم ملامح الفرحة والسّرور طِوال العُمر.
  • بكثير من الفرحة نستقبل اليوم العالمي للأخت، لأنّها مناسبة من مناسبات الخير، تلك التي تليق بها المشاركة، فالأخت نعمة الله التي منَّ بها على مُختلف القلوب لتكون لهم كالدّواء.
  • إنّ للأخت فضلاً كبيراً على العائلة، فهي التي تختصر شيئًا من حنان الأم، ومن حِرص الأب، وهي الإنسانة الطّيبة التي لا تحمل سِوى مشاعر الخير والفرحة بأخوتها في كلّ مناسبة.
  • إنّ أختي هي حكاية الخير التي أتعلَّم منها الإصرار على النّجاح، والعَمل الطّيب، وهي أحد مصانع الذّكريات الجميلة التي طالما كانت حاضرة في حياتي مع كلّ صورة وذكرى جميلة، كلّ عام وأنتِ بخير.

صور عن يوم الاخت العالمي جديدة 2022 

وهي من الصّور المميّزة التي تختصر المشاعر الجميلة والجيّاشة التي تفيض بالأهل والأحبّة مع مناسبة اليوم العالمي للأخت، وقد جاءت في عدد واسع من الأشكال والرمزيّات المميّزة، وقد اخترنا لكم منها كلّ من الصّور الآتية:

عبارات عن يوم الاخت العالمي جديدة 2022 بالصور 
عبارات عن يوم الاخت العالمي جديدة 2022 بالصور 
عبارات عن يوم الاخت العالمي جديدة 2022 بالصور 

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ 100+من اجمل عبارات عن يوم الاخت العالمي جديدة 2022 وانتقلنا مع سُطور وفقرات المقال ليتعرّف القارئ على أجمل عبارات عن اليوم العالمي للأخت، وعلى أجمل ما يقال في يوم الأخت العالمي لنختم أخيرا مع صور جميلة في تهنئة الأخت 2022.

56 مشاهدة