كلمات عن الاخت جديدة 2024 مكتوبة وبالصور

كلمات عن الاخت

إنّ صيغة كلمات عن الاخت جديدة 2024 مكتوبة وبالصور هي إحدى الكلمات المميّزة التي يحرص الأخ على تناولها مع مُناسبة اليوم العالمي للأخت، حيث تُعتبر الأخت واحدة من أبرز مكوّنات الأسرة، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على اجمل 100 عبارة عن الاخت مكتوبة وبالصور 2024 وعلى باقة من أجمل عبارات وكلمات عن الأخت في اليوم العالمي للأخت لعام 2024 .

كلمات عن الاخت جديدة 2024 مكتوبة 

تتعدّد الكلمات التي تستهدف الأخت في سُطورها؛ نظرًا لأهميّتها في حياة الأسرة، وجاءت أبرز كلمات عن الأخت في السّطور الآتية:

العبارة الأولى إنّ نعمة الأخت هي النّعمة التي لا تُقدّر بثمن، وهي الحقيقة التي تفيض في الصّدق وسط حياة كاملة عامرة بالأوهام والمشاعر الاصطناعيّة، فكل عام وأنتَ بألف خير يا أختي الغالية.
العبارة الثّانية  إنّ مشاعري تجاهك يا أختي لا تستطيع الكلمات أن تقوم على صوفها، لأنّك الصديقة والشّقيقة، والحبيبة والصّديقة، وكلّ الصّفات الأنيقة التي تذخر ذاكرتي بحُضورها الأنيق.
العبارة الثّالثة بمناسبة اليوم العالمي للأخت، يُسعدني أن أُرسل فيكِ أطيب التهاني والتّبريكات، فأنت الإنسانة التي أفتخر بقربها، ولا أطمح سوى برؤية سعادتها طوال العمر.

كلمات عن الاخت جديدة 2022 مكتوبة 

اقرأ أيضًا: كلام عن عيد ميلاد أختي

عبارات عن الاخت جديدة 2024 مكتوبة 

إنّ للأخت فضلاً كبيراً على الإنسانية عامّة، فلطالما كانت الملجأ الآمن والحُضن الحنون الذي يختصر نصف الأم في قلبها الشّاسع الذي يفيض بالحنان، واجمل عبارات عن الأخت:

  • أختي الغالية، ربّما لم أستطع التّعبير عن حجم المشاعر التي تسكتن قلبي تجاهك، وربّما سأعلن العجز عن ذ1لك، إلّا أنّني واثق من حُضورك الذي لا يُضاهيه أيّ حُضور آخر في حياتي.
  • بمناسبة يوم الأخت العالمي، تحتفل حُروفي ومشاعري فيكِ يا أختي الغالية، وأسأل الله تعالى أن يُبارك لي في أيّامك، وأن تدوم عليكِ تلك الابتسامة التي تُشرق معها حياتي.
  • تطيب الكلمات التي تُقال في وصفكِ يا أختي الغالية، وتطيب المشاعر الجميلة التي يحملها قلبي لكِ في كلّ مناسبة قادمة، كلّ عام وأنتِ الفرحة التي تليق بنا، كلّ عام وأنتِ بألف خير.

اقرأ أيضًا: عبارات عن الاخت للواتس أجمل حالات واتس اب عن الاخت

تغريدات تويتر عن الاخت 2024  

وهي من التّغريدات الجميلة التي تحمل أمانة المشاعر الجميلة التي يُعبّر بها الإنسان عن محبّته وامتنانه للأخت، وجاءت في عدد من التغريدات المميّزة، ومنها:

تغريدات تويتر عن الاخت 2024  
  • إليك يا أختي أكتب هذه الحُروف، علَّها تستطيع أن تؤدّي ما عليَّ من حُقوق، فأنتِ الحنونة التي تطيب الدّنيا بحُضورها، وأنتِ الحكاية التي ترقُّ المشاعر شوقًا لها.
  • أختي الغالية، من أين لي بالكلمات التي تستطيع أن تُعبّر عن حجم حُضورك في قلبي، فالأخت ليست حكاية عابرة، وإنّما هي اختصار لعالم طويل من الذّكريات التي تملأ فيلم حياتي بالأحداث الجميلة.
  • إليك يا أختي، أرفع الهامات، وأقف احترامًا لتلك الرّحلة الطّويلة برفقتي، شاكرًا لكِ تلك المساعدة التي طالما كنتِ أهلًا لها في كل مرحلة، شكرًا لكش بكلّ اللغات يا أختي.

اقرأ أيضًا: متى موعد اليوم العالمي للاخت الكبرى

أجمل ما قيل عن الاخت 2024 عبارات وكلمات 

تتعدّد الخيارات التي يُمكن للأخ أن يقوم باعتمادها بمناسبة اليوم العالمي للأخت، حيث تتناول تلك العبارات سِمات الحنان في الأخت، وجاءت في عدد من الوجوه، نذكر منها:

  • أختي الغالية، أنتِ البلسم الذي أكرمنا الله تعالى به، ليكون الشّفاء لكلّ ألم، والدّواء لكل مناسبة، والصّورة الجميلة والمُفرحة عن كلّ مناسبة، كل عام وأنتِ بألف خير.
  • إليك يا أختي أكتب هذه الحُروف بمناسبة أعيادك التي نُحبّها جميعًا، فأنتَ القمر المُنير الذي أضاء الله به ظُلمات الليالي وحُكلة الأقدار، دُمتِ في حفظ الله ورعايته يا جميلة الجميلات.
  • إلى أختي، إلى تلك الإنسانة الطّيبة التي نُحبّها، ونحتفظ لها ببحار المشاعر الأنيقة مع كلّ عام جديد، أسأل الله أن يُبارك لكِ في أيام عُمرك، وأن يُكرمك بالعفو والعافية والسّلامة من كلّ حُزن.

اقرأ أيضًا: عبارات عن الاخت للواتس

مسجات تهنئة إلى الاخت جديدة 2024 واتس أب

يتم إرسال تلك المسجات بشكل مُستعجل للأخت بمناسبة اليوم العالمي لتُعبّر عن حُضورها اللافت في حياة بقيّة أفراد الأسرة، وجاءت أبرز مسجات للأخت في جميع المناسبات في الآتي:

العبارة الأولى إليك يا أختي، أحمل القلب بما فيه من مشاعر، ومن عُطور، وأهديك إيّاه، علّه يكون الهديّة المناسبة التي تتزامن مع يوم الأخت العالمي، وعلّه يكون على قدر المحبّة التي أحملها في صدري تِجاهك.
العبارة الثّالثة عبر الواتس أُبارك لكِ يا سيّدة قلبي مناسبة العيد، وأسأل الحي القيّوم أن يقوّم مسارات حياتك، وأن يزيدك من التّوفيق إلى ما فيه الخير للنجاة من كلّ حُزن، والشّفاء من كلّ ألم، أحبّك.
العبارة الرّابعة بحروف معطّرة بماء الورد والياسمين، أرسل لكِ أطيب التّهاني يا جميلة القلب، سائلًا المولى أن تدوم علينا نعمة العائلة، وأن لا يحرمنا الله من حُضور أي من أفرادها طِوال العُمر، كلّ عام وأنتم جميعًا بألف خير.

اقرأ أيضًا: دعاء لاختي المتوفية أدعية للميتة أختي مكتوبة كاملة

كلمات بالإنجليزي عن الاخت جديدة 2024 مكتوبة

ومع حُروف اللغة الإنجليزيّة عبّر كثير من الناشطين عن فرحتهم بمناسبة وجود نعمة جزيلة كنعمة الأخت في الحياة، وجاءت أبرز كلمات إنجليزيّة عن الأخت في الآتي:

  • العيارةTo you, my sister, I write the letters that I mix with the water of my love, because you are the most precious that inhabits the heart, and the most precious with which letters and words dance, every year and you are a thousand good.
    • الترجمة: إليك يا أختي، أكتب الحُروف التي أمزجها بماء حُبّي، لأنَّك الأغلى التي تسكن القلب، والأغلى التي تتراقص معها الحُروف والكلمات، كلَّ عام وأنتِ بألف خير.
  • العبارةMy sister is the blessing of the family, and the secret of the beautiful laugh that remains to last the longest with each new meeting. Happy New Year, my beautiful sister.
    • الترجمة: إنّ أختي هي بركة العائلة، وسرّ الضّحكة الجميلة التي تبقى لتدوم أطول فترة مع كل اجتماع جديد، فكلّ عام وأنتِ بخير يا أختي الجميلة.
  • العبارةI write beautiful words, because the beautiful sister deserves that, and increases it a lot. The sister is the sister of the heart and the flower of the family that smells of her tenderness on everyone.
    • الترجمة: أكتب الكلمات الجميلة، لأنّ الأخت الجميلة تستحقّ ذلك، وتزيد عليه الكثير، فالأخت هي شقيقة القلب وزهرة العائلة التي تفوح بعطر حنانها على الجميع.

اقرأ أيضًا: كلام عن عيد ميلاد أختي

عبارات جميلة عن الاخوة 2024

تزيد تلك العبارات من مساحة المحبّة التي تجمع الأخوة بعضهم بالآخر، وتبعث على المزيد من اختصار المسافات فيما بينهم، وجاءت في عدد من الصّيغ الجميلة، التي نسرد لكم منها الآتي:

عبارات جميلة عن الاخوة 2024
  • أخي الغالي، إنّ حكاية الوفاء لا تطيب دون ذكر اسمك، ودون حُضور ملامح قلبك الجميل الذي طالما كان وشاحًا يقينا من برد الشّتاء، وحرّ الصّيف، فكلّ عام وأنتَ فرحتنا التي نُحبّها.
  • إنّ الإخوة هم السّوار الآمن الذي ساور الله به قلبي، فاللهم يا من رزقتني إيّاهم من غير حول منّي ولا قوّة، أسألك أن تُبارك فلي بهم، وأن تجعلهم في عين رعايتك التي لا تنام، يا حنّان يا منّان.
  • إليكم يا إخوتي يفيض القلب شوقًا لو غبتم عن العين ساعات معدودة، وإليك تتراقص مشاعر الشّوق والغرام مع كلّ مناسبة جديدة، فاللهم أسأله أن يُبارك لي بكم، وأن يزيدكم من العافية والسّلامة.

أدعية لأختي بمناسبة اليوم العالمي للأخت 

يُعتبر الدّعاء أحد أبرز نوافذ الخير والوفاء التي يُقابل المُسلم بها رحمة الله، للأهل والأحبّة، وجاءت أبرز أدعية للأخت في الآتي:

  • اللهم يا حيّ يا قيّوم، برحمتك أستغيث، أن تُبارك لي في حياة أختي، وأن تحفظها في عين رعايتك التي لا تنام، اللهم كن لها في كلّ أمر، واصرف عنها الشّر والخَطايا والآثام.
  • اللهم إنّ لي أُختًا عزيزة الحُضور في قلبي، أنتَ من رزقتني حُبّها، أسألك أن تُبارك لي بها، وأن تحفظها عن اليمين وعن الشّمال، وأن تحفظ لها عائلتها الصّغيرة.
  • اللهم يا ربّ العرش العظيم، يا من وسعت رحمتك كلّ أمر، أسألك أن تُبارك لي في عائلتي، وأن لا تُريني فيهم مكروهًا يا خالقي الكريم، كُن لهم ومعهم واصرف عنهم كلّ همٍّ أو قلق.

اقرأ أيضًا: عبارات وصور عن اليوم العالمي للصداقة 

كلمات عن الاخت جديدة 2024 مكتوبة وبالصور

تبعث تلك الصّور في النّفس على الفَرحة والسُّرور، وتزيد من مشاعر الخير التي تربط أفراد العائلة، ويجري إرسالها في منصّات التّواصل مع مناسبات الاحتفال في الأخت، فاخترنا لكم منها باقة مميّزة في الصّور الآتية:

عبارة عن الاخت مكتوبة وبالصور 2022
كلمات عن الاخت جديدة 2022 مكتوبة وبالصور
كَلمات عَن الأُخت جديدة 2022 مكتوبة وبالصور
كَلمات عَن الأُخت جديدة 2022 مكتوبة وبالصور
كلمات عن الاخت جديدة 2022 مكتوبة وبالصور

مقالات مقترحة

نرشح لكم بعض المقالات الآتية:

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ كلمات عن الاخت جديدة 2024 مكتوبة وبالصور وانتقلنا مع سُطور وفقرات المقال ليتعرّف القارئ على جُملة من عبارات عن الأخت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *