عبارات وصور عن عيد استقلال الاردن 2022

عبارات وصور عن عيد استقلال الاردن 2022

عبارات وصور عن عيد استقلال الاردن 2022 الذي يعتبر أحد أهم الأحداث التي مرت على المملكة الأردنية الهاشمية وأروع المناسبات التي يتم الاحتفال بها في كل عام تعبيرًا عن الحب والانتماء لهذا الثرى الطيب، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم مجموعة من أجمل العبارات والكلام والبوستات عن عيد استقلال الأردن بالإضافة إلى أجمل الابيات الشعرية والصور المعبرة عنه.

عيد استقلال الاردن

عيد الاستقلال الأردني هو أهم المناسبات الوطنية التي يتم الاحتفال بها بشكل سنوي تحديدًا في الخامس والعشرين من مايو / أيار، حيث يوافق ذات اليوم من عام 1946 إعلان المملكة الأردنية الهاشمية دولة ذات سيادة كاملة على الأرض الأردنية ومستقلة عن الانتداب البريطاني، كما حصلت الأردن في هذا اليوم على اعتراف من الأمم المتحدة باستقلالها في عهد الملك المؤسس عبدالله الأول، وتتم الفعاليات ومظاهر الاحتفال في هذا اليوم في عموم الأراضي الأردنية وتشارك فيها القوات المسلحة واستعراضات الطائرات والمؤسسات المدنية والحكومية فرحًا وابتهاجًا بهذا اليوم.

عبارات عن عيد استقلال الاردن

مجموعة من أجمل العبارات عن عيد استقلال الأردن نقدمها لكم لمشاركتها مع أغلى الناس على قلوبكم في هذه المناسبة المميزة وهي كالآتي:

  • في عيد الاستقلال الأردني نستذكر ماضينا المشرف الذي نفخر به ونزداد عشقًا لهذا الثرى الذي نصونه بدمائنا.
  • في عيد الاستقلال نسأل الله العلي القدير أن يحفظ لنا بلادنا وقائد بلادنا وشعبنا الذي يثبت على مر السنين حبه وانتمائه لهذا الوطن الحبيب.
  • نحن أسعد الناس في عيد استقلال الأردن الحبيب الغالي، فهذا الوطن لنا وحقه علينا ونفديه بالأرواح والمهج.
  • كل عام ووطننا الحبيب قيادة وشعبًا بألف خير بمناسبة يوم الاستقلال الأردني الذي يحل علينا في كل عام ليزيدنا حبًا وارتباطًا بوطننا.
  • أحيي هذه البلاد وقيادتها في عيد الاستقلال الأردني تحية ابن محب لوطنه الذي هو أمه وأبوه وكل شيء له في هذه الحياة.
  • في يوم استقلالك يا وطني نجدد عهدنا لك بالوفاء والانتماء والولاء ما حيينا لنقدم لك الغالي والنفيس على طول العمر.

كلام عن عيد استقلال الاردن 2022

مع حلول عيد الاستقلال الأردني لعام 2022 فإن العديد منا يبحث عن أجمل العبارات التي من شأنها أن تعبر عن فرحتنا بحلول هذا اليوم وهذه أجملها تاليًا:

  • كل عام وأردننا الغالي بألف خير ونعمه من الله بمناسبة حلول عيد الاستقلال، في كل عام يزداد حبنا لك أكثر وأكثر يا وطني.
  • عيد الاستقلال ليس مجرد مناسبة وطنية عادية تمر على الأردن، إنه جرس إنذار ينبهنا بضرورة استمرار المسيرة ليكون الأردن على الدوام في المقدمه.
  • لك يا أردننا الغالي مني ألف تحية وسلام في عيد استقلالك الذي يجدد فينا محبتك وعشق كل ذرة من ترابك الغالي.
  • يا أردننا الحبيب يعود علينا عيد استقلالك ليذكرنا بمجد وتاريخك الطويل المجيد الذي صنع بأيادي الأبطال الأشراف الذين كان همهم على الدوام أن تكون أولًا.
  • كل عام وأنت يا أغلى الأوطان بألف خير وسلام ونعمة من الله بمناسبة عيد الاستقلال.
  • أرسل لعموم الشعب الأردني وقيادته الهاشمية رسالة تهنئة وتبريك بمناسبة عيد الاستقلال، أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات.

شاهد أيضًا: ما هو عيد الاستقلال الاردني

بوستات عن عيد الاستقلال

لجميع محبي ومستخدمي موقع وتطبيق فيس بوك الشهير نقدم لكم أجمل البوستات واروع المنشورات عن عيد الاستقلال الأردني وهي كالتالي:

  • عيد الاستقلال الأردني هي حكاية وطن كامل استطاع أن يسجل اسمه بل ويتصدر جميع المشاهد ليظل الأردن أولًا دائمًا بإذن الله.
  • ما أسعدني في عذد الاستقلال لبلادي الحبيبة التي أعشق، كل عام وجميع الأردنيين بخير وصحة وسلامة بإذن الله.
  • عيد الاستقلال ينثر الفرح في قلوب الكبار والصغار، إنه عيد فرح وسعادة وخير بإذن الله على جميع أرجاء هذه المملكة الحبيبة.
  • في عيد الاستقلال الأردني نبعث بالتحية إلى قائد هذا الوطن الذي سخره الله ليجعله خير البلاد على وجه الأرض فكل عام وأنت بخير سيدي صاحب الجلالة.
  • إلى جميع أبناء الوطن أحييكم وأهنيكم بحلول عيد الاستقلال الأردني أعاده الله عليكم بخير حال.
  • نسأل الله العلي القدير في عيد الاستقلال أن يسخر لهذا الوطن الخير وأن يجعل فيه وفي أهله الخير وأن يعيد علينا عيدنا بالخيرات.

شاهد أيضًا: كم عمر ملك الاردن عبدالله الثاني ابن الحسين

حالات عن عيد الاستقلال للواتس

باقة من الحالات الجميلة والمميزة والستوريات الرائعة المناسبة لتطبيق واتس اب الشهير عن عيد الاستقلال الأردني نشاركها معكم كما يأتي:

صور عن عيد استقلال الأردن
صور عن عيد استقلال الأردن
صور عن عيد استقلال الأردن

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة بمناسبة استقلال الاردن

شعر عن عيد استقلال الاردن

لأن الكلمات لا تكفي أحيانًا للتعبير عن فرحتنا وسعادتنا بمناسبة عظيمة كيوم الاستقلال فإننا نلجأ إلى أجمل الأبيات الشعرية المعبرة عن الانتماء لهذا الوطن فيما يلي:

علقت رسمك وشمًا في عرى كبدي.. وقال حسادنا ما لم يقل أبدًا

وحاولوا صدنا عن بعضنا زمنًا.. وما دروا أننا روحان في جسد

قد اسستنا على الصبر الجميل يد.. وعلمتنا معًا أن الرجال على

ما أصعب البدء، لكن الهواشم هم.. أبا طلال وهذا اليوم يومك يا

لقد حفظت دمي طفلًا ولو بيدي.. أبا العروبة لو أن العروبة قد

لواجهت قسوة الدنيا بوحدتها.. إني أقول وما في القول من حرج

هم النخيل الأصيل المستظل به.. يا أردنيون إما مر واحدكم

فإ، تحت الثرى أو فوقه مهجًا.. ما زال جمر أبي الثوار متقدًا

لم تنطفئ ناره يومًا وما برحت.. هي الرسالة كلفنا بها شرفًا

قد حاربتنا عليها الارض قاطبةً.. ويحسب الناس فقر الأردني غنى

ويحسدون عيونًا لا تنام على.. أقول ما قاله البيت القديم لهم

مافي القلوب لغير الحب متسع.. وليس إلا هوى الأحرار يسكنها

أبا الحسين لقد وفيت في زمن.. وللعروبة والإسلام ما لهما

إنا على العهد فاذهب يا معلمنا.. إنا على العهد فامض يا معلمنا

عبارات في يوم استقلال الاردن

مجموعة من أروع العبارات التي نقدمها لكم في يوم استقلال المملكة الأردنية الهاشمية لتنتقوا منها الأجمل وترسلوها لأحبابكم وهي كما يأتي:

  • عيد الاستقلال الأردني هو يوم فرح يجعلنا نعيد التفكير مليًا بهذه النعمة التي رزقنا بها الله ألا وهي الأردن الغالي فنحرص على أن نصونها ما حيينا.
  • كل عام وبلادنا الغالية الحبيبة بخير وسلامة من كل سوء، نسأل الله أن ينجيها من مكر أعدائها، وأن يرزق من أراد بها خيرًا كل خير.
  • يوم الاستقلال هو يوم لجميع الأردنيين، يوم يثبتون به محبتهم وانتمائهم لهذا البلد الغالي الذي نفديه بالأرواح والمهج متى طلبها.
  • لك يا قلب أن تفرح وتأنس في عيد الاستقلال الأردني، لك أن تنتشي وتشعر بالفرح، فعيد بلادك يعني عيدك، يعني تاريخك ومجدك الخالد.
  • تهنئة لسيد البلاد الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بمناسبة حلول عيد الاستقلال الأردني، جعله الله عيد خير وأمان وسلام على هذا الوطن الغالي.
  • في عيد الاستقلال الأردني يرفرف علم الأردن الغالي فوق هام السحب، ليعلن ويعكس قلوب أبناء هذا الوطن التي تمشي على الأرض نابضه بالحب والفخر والاعتزاز بأردننا.

شاهد أيضًا: كلام عن استقلال الأردن

صور عن عيد استقلال الأردن

من أجمل ما نقدم عليه في عيد استقلال الأردن الحبيب هو مشاركة أجمل الصور والخلفيات عن هذه المناسبة لتعبر عن حبنا وانتمائنا لهذا الوطن الغالي وهي كالتالي:

صور عن عيد استقلال الأردن
صور عن عيد استقلال الأردن
صور عن عيد استقلال الأردن

شاهد أيضًا: متى استلم الملك عبدالله الحكم

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال عبارات وصور عن عيد استقلال الاردن 2022 حيث أوردنا العديد من العبارات والكلمات والأبيات الشعرية التي تصف مدى الفرحة والفخر بهذا اليوم بالإضافة إلى أجمل الصور المميزة.

252 مشاهدة