عبارات وصور مبروك عليكم شهر رجب 1444

عبارات وصور مبروك عليكم شهر رجب 1444

عبارات وصور مبروك عليكم شهر رجب 1444 الذي يعتبر أحد أهم الشهور عند المسلمين، فيستقبلوه بحب وفرح كبير وإقبال على عمل الصالحات والدعاء لأنفسهم ولأحبابهم، لذا فإن موقع محتويات يورد لكم العديد من التهاني والمُباركات بمناسبة حلول هذا الشّهر الحرام، بالإضافة إلى أجمل الصور المحملة بها.

شهر رجب 1444

شهر رجب هو شهر مهم عند المسلمين فهو أحد الشهور الحرام الأربعة، وقد خصها الله -عز وجل- بالنهي فيها عن الظلم، وذلك تشريفًا لهذه الشهور، ورغم أن الظلم محرم في كل زمان ومكان، إلا أن لهذه الشهور خصوصية وتشديداً على النهي عن المعاصي فيها، ولم يتم تخصيص صيام يوم معين منه أو قيام ليلة بذاتها.[1]

مبروك عليكم شهر رجب

مجموعة من أجمل العبارات المخصصة للتهنئة والتبريك بمناسبة حلول شَهر رَجب للأحباب والأصحاب والأهل نوردها لكم لإرسالها بشكل فوري وهي كالتالي:

  • أبارك لكم أحبتي من القلب بمناسبة حلول شهر رجب الحرام، وأسأل الله أن ييسر لنا ولكم توبة فيه لا ترد وحسنات في أيامه لا تعد وأبواب رحمة تفتح علينا.
  • ما أسعدني وأنا أرسل لكم التهاني القلبية الحارة بمناسبة حلول شَهر رَجب، مُبارك عليكم هذا الشهر الحرام، وبلغم الله شهور الخير بخير وسلام.
  • تهنئة قلبية أزفها لكم جميعًا يا أغلى ما أملك في هذه الحياة بمناسبة حلول شَهر رَجب، شهر خير وبر وتقوى بإذن الله، مُبارك عليكم الشّهر.
  • مَبروك عليكم شهر رجب يا أغلى وأعز الناس على قلبي، ومن لي غيركم أرسل له التهاني والتبريكات في مناسبة رائعة كهذه.
  • أبارك لكم أحبتي بحلول هذا الشهر الحرام، وأسأل الله أن يوفقني وإياكم لكل خير، وأن يجعلنا في هذا الشهر الحرام من الطائعين العابدين.

عبارات مبروك عليكم شهر رجب

مع حلول شهر رجب يبحث العديد منا عن أجمل عبارات المُباركة والتهنئة بهذا الشهر الحرام، لذا فإننا نقدم لكم مجموعة من أروع هذه العبارات التي تجدونها فيما يلي:

العبارة الأولى
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول شهر رجب، أبارك لكم ولعموم الأمة الإسلامية، وأسأل الله العلي العظيم أن يبلغنا شهر رمضان لا فاقدين ولا مفقودين.
العبارة الثانية
  • مَبروك عليكم شَهر رَجب أرسلها لكم مع صباح هذا اليوم العطر الذي أسأل الله أن ييسركم فيه إلى كل خير، وأن يبعد عنا وعنكم كل شر.
العبارة الثالثة
  • مَبروك عليكم شَهر رَجب أرسلها لكم بمناسبة حلول هذا الشهر الحرام، واسأل الله أن يبارك لنا فيه، وفي شهر شعبان، وأن يبلغنا رمضان.
العبارة الرابعة
  • مَبروك عليكم شَهر رَجب، وأسأل الله أن يعيده علينا مرات ومرات بالخير والمسرات ونحن في أحسن حال، وأن يصلح لنا الأحوال ولأمتنا الإسلامية.
العبارة الخامسة 
  • مروك عليكم شَهر رَجب يا أغلى ما أملك، أسأل الله أن يكون هذا الشهر مفتاحًا لكل خير مغلاقًا لكل شر، وأن نجد فيه ما يسرنا ويفرج عنا.

عبارات تهنئة بشهر رجب 1444

باقة من العبارات الجميلة والمميزة والمخصصة للتهنئة بشهر رجب لعام 1444 هجري، والجاهزة للإرسال عبر مختلف تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي وهي كالآتي:

عبارات تهنئة بشهر رجب 1444
  • مع حلول شَهر رَجب أسارع بإرسال أحر التهاني وأطيب التبريكات لكم أحبتي، وأسأل الله لي ولكم الفرج والرزق والخير والصحة والأمان والعافية.
  • أرسل لكم تهنئة خاصة بمناسبة حلول شَهر رَجب، وأسأل الله العلي القدير أن يبلغنا أيامه الكريمة والفضيلة، وأن لا يحرمنا الأجر والثواب فيها.
  • مع حلول شَهر رَجب أهنيكم يا أغلى ما أملك وأسأل الله أن يعيننا على الطاعة والعبادة والتقى والعفاف، وأن يغنينا بفضله عمن سواه.
  • يسعدني أن أزف لكم أطيب التهاني وأرق التبريكات بمناسبة حلول شَهر رَجب لعام 1444، جمل الله أيامه بالرضا والمغفرة والرحمة، ويسر لنا الخير.
  • أبارك لكم جميعًا أحبتي بمناسبة حلول شَهر رَجب، وأسأل الله أن يحفظكم فيه والمسلمين من كل شر، وأن يوفقنا وإياكم لعبادته على الوجه الذي يحبه ويرضاه.

شاهد أيضًا: ادعية وعبارات عن اول رجب 1444

صور مبروك عليكم شهر رجب

مجموعة من الصور الجميلة والمميزة والتي نوردها لكم بتصاميم فريدة ومنوعة ومحملة بأجمل عبارات التهنئة والمُباركة بشَهر رَجب وهي كالتالي:

صور مبروك عليكم شهر رجب
صور مبروك عليكم شهر رجب
صور مبروك عليكم شهر رجب

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال عبارات وصور مبروك عليكم شهر رجب 1444 حيث أوردنا لكم العديد من العبارات الجميلة والمميزة والمخصصة للتهنئة والتبريك بمناسبة حلول شهر رجب بالإضافة إلى أجمل الصور.

المراجع

  1. ^islamweb.net , شهر رجب وشعبان وما ورد فيهما , 22/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موقع محتويات