عروض فطور اليوم الوطني السعودي 92

عروض فطور اليوم الوطني السعودي 92

عروض فطور اليوم الوطني السعودي 92، حيث تقدم مطاعم المملكة العربية السعودية العديد من التخفيضات والحسومات على جميع أنواع الأطعمة في مختلف الوجبات، وذلك بمناسبة اليوم الوطني في البلاد، كما يبحث العديد من المواطنين والمقيمين التعرف على أفضل العروض التي سيتم توفيرها لهذا العام، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على عروض فطور اليوم الوطني السعودي 92.

عرض اليوم الوطني في السعودية

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني للبلاد يوم غد الجمعة الواقع في الثالث والعشرين من شهر أيلول للعام الحالي 2022 م، حيث يتم طرح أفضل العروض والتخفيضات على جميع أنواع الأطباق والوجبات الجاهزة، وحتى الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والسيارات، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم الأغلى على قلوب السعوديين وهو توحيد البلاد تحت اسم المملكة العربية السعودية من قبل الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود.

شاهد أيضًا: عرض بيت الشاورما لليوم الوطني السعودي 1444

عروض فطور اليوم الوطني السعودي 92

تقدم المطاعم والفنادق في المملكة العربية السعودية العديد من العروض والتخفيضات على جميع الوجبات في مختلف المدن السعودية، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني في البلاد، وفيما يلي أهم عروض الفطور في المطاعم والفنادق السعودية:[1]

  • مطعم سرمد في مدينة جدة: يقدم مطعم سرمد في مدينة جدة خصم على جميع الأطباق الموجودة في القائمة تصل إلى 18%.
  • مطعم ليتل سيزر بيتزا: يقدم مطعم ليتل سيزر بيتزا العديد من العروض الخاصة بالمعجنات والبيتزا ومن أبرز عروض المطعم هو عرض 3 قطع من البيتزا مع أي مشروب غازي بمبلغ 85 ريال سعودي.
  • فندق سويس إنترناشيونال الرياض: يقدم فندق سويس إنترناشيونال عرض مميز لشخصين بقيمة 92 ريال سعودي فقط، بالإضافة إلى أنه يمكن الحصول على هذا العرض من يوم الواحد والعشرين من شهر سبتمبر وحتى الرابع والعشرين من نفس الشهر.
  • فندق حياة بلايس الرياض: يقدم فندق حياة بلايس في مدينة الرياض عرض مميز على أي وجبة يختارها الزبون مقابل 92 ريال سعودي فقط، بالإضافة إلى أن العرض ساري المفعول يوم الجمعة الواقع في الثالث والعشرين من أيلول من الساعة السادسة والنصف وحتى الساعة الحادية عشرة والنصف ليلًا.
  • مطعم هاريز بيتزا: يقدم مطعم هاريز عرض مكون من 4 قطع بيتزا بمبلغ 92 ريال سعودي.
  • مطعم هارفي: يقدم مطعم هارفي الشهير العديد من العروض الرائعة على جميع الأطباق الموجودة بالقائمة من يوم الواحد والعشرين من شهر سبتمبر وحتى الرابع والعشرين من نفس الشهر.
  • مطعم لو جورميه برجر: يقدم مطعم لو جورميه برجر عرض رائع مكون من بطاطس شيبس وبرجر وكلاسيك موهيتو وسلطة سيزر بسعر 44 ريال سعودي فقط.

شاهد أيضًا: عروض اليوم الوطني 92 كافيهات لعام 1444/2022

عروض المطاعم والفنادق في اليوم الوطني السعودي 92

يوجد العديد من الفنادق والمطاعم التي تقدم عروضاً رائعة بهذه المناسبة ومن أبرز هذه العروض:

  • فندق فور بوينتس شيراتون: يقدم الفندق وجبة عشاء مميزة بسعر 92 ريال سعودي، بالإضافة لوجبة عشاء خاصة للأطفال بمبلغ 46 ريال سعودياً.
  • فندق كراون بلازا: يقدم الفندق عرضاً مميزاً على العشاء بسعر 192 ريال سعودي، بالإضافة إلى أن العرض سار ليوم الجمعة الثالث والعشرين من شهر أيلول عام 2022 م فقط، إضافة لوجبة طفل بسعر 96 ريال سعودي.
  • فندق راديسون: يقدم الفندق عرض على الفطور بسعر 66 ريال سعودي، بالإضافة لعرض خاص بالأطفال بسعر 33 ريال سعودي.
  • فندق شذا الرياض: يقدم الفندق وجبة عشاء مميزة بسعر 92 ريال سعودي للشخص البالغ و46 ريال سعودي للأطفال.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن عروض فطور اليوم الوطني السعودي 92، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن أهم وأقوى العروض التي تقدمها المطاعم في المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني لهذا العام.

المراجع

  1. ^twitter.com , عروض اليوم الوطني 92 للمطاعم , 22/09/2022