كم عمر ريم عبدالله وقصة زواجها

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 27 أبريل 2021 , 06:04 - آخر تحديث : 27 أبريل 2021 , 02:04
كم عمر ريم عبدالله وقصة زواجها

كم عمر ريم عبدالله؟ تساءل عدد كبير من محبي الفنانة ريم عبدالله عن عمرها، في كافة وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك نظرًا لرشاقتها وخفة طيفها، وملامحها الجميلة، وفي مقالنا هذا سنجيب على أهم الأسئلة التي تدور في عقول محبيها ومعجبيها،  من خلال موقع محتويات.

كم عمر ريم عبدالله

إن عمر الفنانة السعودية ريم عبدالله هو 34 سنة، ولدت في مدينة الرياض في السعودية، يوم 20 فبراير 1987 م، اسمها الحقيقي في شهادة ميلادها نورة العتيبي، بدأ لمعان نجمها عندما شاركت مع ناصر القصبي وعبدالله السدحان في مسلسل طاش ما طاش في موسمه الخامس عشر عام 2007 م، كما شاركت في فيلم وجة عام 2012 م مع المخرجة هيفاء المنصور،  ولديها من المشاركات ما يقارب 30 مسلسل درامي مختلف.

شاهد أيضًا: كم طول ريم العبدالله

قصة فيلم وجدة بطولة ريم عبدالله

شاركت الممثلة السعودية ريم عبدالله في بطولة فيلم وجدة للمخرجة هيفاء منصور، والتي قامت بدور الأم مع الطفلة وعد محمد، وهو فيلم روائي طويل تم تصويره في السعودية، في عام 2012 م، يتحدث الفيلم عن قصة إنسانية تدعو إلى حب الحياة والعمل والإصرار والجد، كانت تدور أحداث الفيلم عن فتاة تحلم بشراء دراجة خضراء وتبدأ بجمع المال لشرائها، ثم تشارك في مسابقة لحفظ القرآن وتفوز فيها لتحقيق حلمها، كما حصد هذا الفيلم العديد من الجوائز العالمية، وهي جائزة الإتحاد الدولي لفن السينما، وجائزة سينما فناير، وجائزة انترفيلم، وكذلك جائزة المهر الذهبي.

شاهد أيضًا: من هو مخرج طاش ما طاش

زواج ريم عبدالله

تحدثت الممثلة ريم عبدالله عن حياتها الخاصة لأول مرة، بعد تداول عدد كبير من الاخبار حول زواجها بالسر، وقالت بأنها تزوجت قبل دخولها إلى الوسط الفني ولديها طفل، ثم أضافت بأنها انفصلت عن زوجها منذ فترة، ومن خلال برنامج على قناة NBC مجموعة إنسان قررت الإفصاح عن حالتها الاجتماعية حتى تمنع الشكوك واللغط من حولها، وأكدت بأنه ليس لديها أي مانع من تكرار تجربة الزواج، وأعربت عن عدم وجود أي شخص في حياتها في الوقت الراهن.

شاهد أيضًا: من هو زوج مريم الخرافي

إلى هنا؛ نكون وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول استفسارات وتساؤلات الجماهير عن كم عمر ريم عبدالله؟ وتحدثنا عن بداية مسيرتها الفنية، كما سلطنا الضوء على بعض التفاصيل من حياتها الخاصة وخبر زواجها وانفصالها، وعن أبرز الجوائز التي حاز عليها الفيلم الذي شاركت في بطولته.

269 مشاهدة