قصات شعر اطفال بنات

قصات شعر اطفال بنات تفكر  فيها العديد من الأمهات بتغيير ، وبالأخص مع بداية العام الجديد، لتبدو بناتهن بأفضل حلة وبأجمل طلة، حيث إن هناك العديد من قصات الشعر الرائعة الجميلة التي تناسب الأطفال من البنات والتي يمكن قصها أو تسريحها بالمنزل بكل سهولة.

قصات شعر قصيرة للأطفال البنات 2020

تعتبر قصات الشعر القصيرة من أفضل قصات شعر اطفال بنات التي تحبها العديد من الأمهات، فهي أنيقة تناسب الأطفال وبنفس الوقت تكون عملية وسهلة أكثر من غيرها.

تزيد القصات القصيرة من جمال الشعر والوجه للصغار، وبالأخص إذا كان شعرهم بالأساس قصير، وتليق القصات القصيرة أكثر على من وجههم دائري أو طويل.

قصة الكاريه

قصة الكارية

تعتبر قصة الشعر الكاريه من قصات الشعر اللطيفة التي تحبها البنات الصغار، ويمكن تصفيفها عن طريق تقصير الجوانب من الشعر بطريقة معينه، ويفضل أن يتم قصها عند مصفف الشعر لضمان جمال النتيجة.

قصة الكاريه الفرنساوي كأحد قصات شعر اطفال بنات

بتلك القصة يكون الشعر قصير أيضًا، ولكن لا يكون الشعر كله مقصوص بنفس المستوى، ولكن يكون من الجانبين بالأمام أطول من الجزء الخلفي من الشعر، وتلك القصة تبدو أنيقة وتحبها العديد من الفتيات كأحد قصات شعر اطفال بنات.

قصة الكاريه بغرة 

تلك القصة تشبه كثيرًا قصه الكاريه العادية، يتم بها قص الشعر كله بنفس المستوى، مع قص غرة من الأمام تناسب شكل الوجه ولا تغطي العنين، وتبدو هذه القصة رائعة على الأطفال وبالأخص صاحبات الوجه الدائري.

قصات شعر  اطفال بنات طويلة

قصات شعر طويلة للأطفال

لا ننسى صاحبات الشعر الطويل، للحفاظ على شعر أبنتك طويل بدون اللجوء للقص، فهناك العديد من القصات الرائعة الأنيقة التي يمكن تطبيقها بالمنزل كالضفيرة والكعكة المرفوعة، أو تلك التي تحتاج لمصفف الشعر للقيام بها.

قصة ذيل الحصان المعكوس بالجانبين

  • يتم أخذ الجزء السفلي وربطه برباط الشعر بالجانب الأيسر من الشعر
  • بعدها يتم ربط الجزء العلوي بالجانب المعاكس
  • بتلك الطريقة سوف تحصلين على الشكل الموضح بالصورة.

قصة الضفيرة الإسبانية

تعتبر هذه القصة من قصات الشعر الجميلة التي تناسب صاحبات الشعر الطويل، والتي تناسب المدرسة والمناسبات والخروجات العائلية، ولتطبيق تلك القصة يتم تجميع الشعر بالكامل على ناحية واحدة ومن ثم يتم تقسيم الشعر وتطبيق الضفيرة الاسبانية مثلما موضح أمامكم.

الشعر المدرج بغرة 

تحتاج قصة الشعر تلك إلى مصفف شعر للقيام بها، ومن ميزاتها:

  • يتم تطبيقها عن طريق تدريج الشعر بالقص، مع وجود غرة بالأمام.
  • لزيادة شكل الشعر الطويلة جمالًا.
  • يمكن وضع ربطة فيونكة بعد الغرة بمقدمة الرأس.

قصة الشعر الطويلة الكيرلي

تتمتع معظم الفتيات بشكل الشعر الطويل الكيرلي، فلا ترفيعه أو تفردية أجعليه منسدل فإنه يظهر بشكل رائع، مع وضع شريطة الشعر، وإن كان شعر ابنتك غير كيرلي، ويمكن بسهولة جعله كيرلي من خلال الذهاب لمصفف الشعر للحصول على قصات شعر اطفال بنات

الكعكة التقليدية للشعر الطويل

كلنا نعرف تسريحة الكعكة التي تحبها العديد من الفتيات، ومن ميزاتها:

  • يمكن عملها لأبنتك بكل سهولة عن طريق تسريح الشعر بالكامل من الجذور للأطراف.
  • وربطه على شكل ذيل حصان برباط مطاطي، ثم يتم برم الشعر بالكامل ولفه على الرباط المطاطي لاتخاذ شكل الكعكة
  • يمكن تثبيت الأطراف بمشابك الشعر حتى لا تسقط الكعكة مع الحركة الكثيرة.
  • ولجعل شكل شعر ابنتك أفضل مع تسريحة الكعكة، يمكن وضع فيونكة بسيطة أو استخدام اكسسوارات الشعر لتزيين الكعكة وجعل شكلها أنيق ورقيق.

وبالنهاية ننصحكم بتغيير قصات الشعر للبنات بشكل مستمر، مع اتاحة فرصة لاختيار القصات وأكسسوارات الشعر التي يحبونها ليظهروا بأبهى حلة دومًا بين أصدقائهم ويحصلون على أجمل قصات شعر اطفال بنات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *