كلام عن بداية عام جديد من عمري 2023

كلام عن بداية عام جديد من عمري 2023

كلام عن بداية عام جديد من عمري جميل ومميز؛ حيث إن كلاً منا ينتظر بداية هذا العام الجديد وهو محمل بأجمل الأمنيات، ويرجو تحقيق الأحلام كلهم به، لذا فإننا في موقع محتويات نورد لكم مجموعة من أجمل الكلام بالإضافة لأروع العبارات والمنشورات عن بداية هذا العام الجديد 2023 والصور المميزة.

كلام عن بداية عام جديد من عمري

مع حلول العام الجديد، فإن الكثير منا يبحث عن أجمل العبارات والكلمات التي من شأنها التعبير عن كل هذه المشاعر التي تمر بقلوبنا؛ حيث إن عامًا جديدًا من أعمارنا ليس بالشيء الهين، بل إنها مناسبة تستحق إعادة التفكير بالأولويات وتجديد الدعوات، وفي هذه المناسبة نقدم لكم أجمل الكلام فيما يلي:

  • ها قد رحل عام من حياتي ليبدأ عاماً جديد من عمري أستقبله بنفس طيبة وقلب منطمئن لأقدار الله، وأرجو فيه الخير لي ولكم أحبتي.
  • يشعر الإنسان بالخوف كلما تقدم به العمر، وأصبح الوقت أضيق لإنجاز كل هذه الطموحات التي نسعى إليها، لذا ندعو الله أن يوفقنا في العام الجديد، ويعيننا على أهدافنا.
  • بداية عام جديد من عمري وأنا برفقتكم أحبتي هي أكثر الأشياء التي تبعث على السعادة والراحة والطمأنينة، كل عام وأنتم بخير.
  • أسأل الله أن يجعلها سنة جديدة من عمري أقضيها بالخير والأعمال الصالحات التي أكسب منها الأجر والثواب منه لا إله إلا هو.
  • شعور غريب ينتاب الإنسان كلما مضى عامًا جديدًا من عمره، ولا يملك سوى أن يدعو الله أن يبارك هذه الأوقات التي تمضي، وتلك التي ستأتي محملة بما لا نعلم.
  • بداية عام جديد من عمري تفرض علي أن أكون شخصًا آخر، أن أتغير لأستطيع مواكبة الحياة ومواجهة كل تحدياتها وصعابها، فأسأل الله التوفيق.

عبارات عن بداية عام جديد من عمري

إن حلول عام جديد من حياتنا هي واحدة من أروع المناسبات، ومفارقة عام تثقلنا بالأحزان، وتحثنا على التفكير بكل تلك الأحلام التي لم تتحقق، وتلك التي نرجو إكمال تحقيقها في العام الجديد، لذا فإننا نورد أروع العبارات عن العام الجديد تاليًا:

  • أودع عامًا قد انقضى وأعانق سنة جديدة من عمري ها قد اقترب أول أيامها وأنا كلي أمل أن تحمل لي الأخبار الطيبة والأحداث الجميلة التي أنتظرها.
  • إن ما نملك أن نفعله في هذه الحياة هو ضئيل جدًا، لذا نقضي معظم أوقاتنا بالانتظار، وها هو عام جديد من عمري يأتي وأنتظر فيه أن يأتي ما يسرني.
  • أدعو في بداية عام جديد من عمري أن أكون من خير الناس للناس، وأن تتحقق فيه طموحاتي، وأن أكمل فيه إنجاز كل ما أتمنى بتوفيق من الله.
  • مع بداية سنة جديدة من عمري أنظر إليكم أحبابي، وأرجو أن لا أرى فيكم مكروهاً، وأن تظلوا في حياتي نورًا وقلوبًا صافية ألجأ إليها كلما اشتد علي الخطب.
  • بداية عام جديد من عمري أستودعك فيه يا الله نفسي يا من لا تضيع عنده الودائع، وأسألك برحمتك أن تكفيني وتغنيني وترحمني برحمتك الواسعة.
  • اللهم اجعل هذه السنة الجديدة من عمري سنة شفاء ودواء وانتهاء لكل الأحزان والآلام، اللهم يسر لي فيها الخير، وحقق لي فيها الأمنيات.

شاهد أيضًا: كلام جميل عن بداية سنة جديدة واقتباسات عن العام الميلادي الجديد

بوستات عام جديد من عمري

لجميع محبي ومستخدمي تطبيق وموقع فيسبوك الشهير نورد لكم مجموعة من أروع المنشورات والمنشورات عن عام جديد من عمري يأتي ونرجو فيه أن نجد الخير في كل شؤون حياتنا وتحقيق طموحاتنا وعنه نورد أجمل المنشورات كما يلي:

  • عام جديد من عمري تتجدد فيه روحي، وتنطلق فيه عزيمتي لتعينني على تحقيق المستحيل، حيث إن كل عام هو فرصة، وهذا العام فرصتي التي لن أضيعها.
  • قررت مع بداية عام جديد من عمري أن أقضي وقتاً أطول على سجادتي، وحدي، أناجي الله -سبحانه وتعالى- أن يرزقني الحكمة والعلم، وحفظ كتابه الكريم.
  • عام جديد من عمري أبدأ به بسم الله الرحمن الرحيم، وأتوكل فيه على الله في السعي نحو الشخص الذي أحب أن أكون عليه، والذي يحبني الله أن أكون عليه.
  • مع بداية عام جديد من عمري أرمي أحزاني جانبًا، وأنفض عن قلبي كل ما أتعبه لأبدأ بداية جديدة بنشاط وحيوية دون الالتفات إلى الماضي.
  • مع أول فجر في العام الجديد من عمري أدعو الله أن يوفقني لكل ما يحبه ويرضاه ويجعلني من المتقين البارين بوالديهم المخلصين لدينهم.
  • عام جديد من عمري يستحق أن أكون أكثر قوة وعزمًا على تحقيق الأمنيات وتحقيق النجاح والتفوق في جميع أمور حياتي.

شاهد أيضًا: أحلى كلام في عيد رأس السنة

حالات واتس عام جديد من حياتي

مجموعة من أروع الحالات والستوريات المناسبة لجميع مواقع التواصل الاجتماعي جاهزة للاستخدام الفوري عن بداية العام الجديد من حياتنا، والذي نرجو الله أن يكون خير الأعوام، نقدمها لكم كما يأتي:

  • وأنا أستقبل عاماً جديداً من حياتي تزورني الأمنيات والأحلام والطموحات كالفراشات، وتعدني أن ترافقني في كل يوم منه وكل ساعة.
  • لن أضيع هذا العام الجديد من حياتي، بل سأشكر الله عليه بأن أستغله في تحقيق جميع ما أحلم به دون تردد أو كسل.
  • ما أجمل أن أبدأ عاماً جديداً من حياتي بدعوة من والدي تغنيني عن الدنيا، وتحل علي البركة بإذن الله في كل أعمالي.
  • عام جديد من حياتي أكون فيه أنضج وأقوى وأقدر على مواجهة الظروف كلهم التي مررت وسأمر بها فيه، وأسأل الله اللطف في الأقدار ومرافقة الصالحين الأبرار.
  • أشعر بالحماسة، وأنا أستقبل عاماً جديداً من حياتي أغير فيه كل ما تعودت عليه، وأصبح فيه الإنسان الذي أحلم به، وأحقق جميع أمنياتي.
  • في العام الجديد من حياتي أقوي عزيمتي، وأجدد حيويتي وأختار الصادقين من الأصدقاء لمتابعة الطريق نحو الأحلام كلهم التي أريد تحقيقها.

شاهد أيضًا: كلام حلو بمناسبة السنة الجديدة واجمل الكلمات عن رأس السنة

خواطر عن بداية عام جديد من عمري

إن المتأمل في وداع هذا العام واستقبال العام الجديد 2023 تجول في ذهنه العديد من الخواطر، والتي نحرص على مشاركتها عبر مختلف حساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي، وهذه أجمل الخواطر كالآتي:

الخاطرة الأولى

في بداية عام جديد من حياتي أمسك ورقة وقلماً، وأكتب جميع أهدافي في هذا العام، وأرتب أولوياتي، وأبدأ طريقًا جديدًا أرجو أن أجد نفسي في آخره، وأحقق كل ما أسعى إليه.

الخاطرة الثانية

مع بداية عام جديد من عمري علي أن أتخلص من كل هذا السوء الذي علق في قلبي، وأن أنتزع مني الذكريات كلهن التي تؤلمني وترهقني وتثقل حملي، وتبطئ حركتي نحو المستقبل الذي أريده لنفسي.

الخاطرة الثالثة

سأبدأ هذا العام الجديد من عمري على سجادة الصلاة، أناجي الله -عز وجل- أن يكتب لي الخير في جميع شؤون حياتي، وأن يوفقني لك ما يحبه ويرضاه ويبعد عني كل من آذاني وكل ما يضرني.

شاهد أيضًا: كلمات وداع عام واستقبال عام جديد 

صور عن بداية عام جديد 2023

عدد من أجمل الصور والخلفيات عن العام الجديد 2023 الذي يعلن بدايته عما قليل لنبدأ رحلة جديدة في هذه الحياة، لذا نحرص على أن نشارككم أروع الصور وأجملها فيما يلي:




إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال كلام عن بداية عام جديد من عمري حيث أوردنا العديد من العبارات والكلمات والحالات والصور الجميلة المميزة عن بداية هذا العام الجديد الجميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *