كلام عن يوم عرفه تويتر .. اجمل العبارات والتغريدات والصور عن يوم عرفة

كتابة فيصل - تاريخ الكتابة: 18 يوليو 2021 , 18:07
كلام عن يوم عرفه تويتر .. اجمل العبارات والتغريدات والصور عن يوم عرفة

كلام عن يوم عرفه تويتر جميل جدًا نبحث عنه لنهادي به أحبابني وأقاربنا وها هي ساعات تفصلنا عن هذا اليوم المبارك الجميل الذي نعايد فيه على أحبابنا ونتمنى لهم ذنبًا مغفورًا وعملًا متقبلًا لذا فإننا في هذا المقال نورد أ<مل الكلام والعبارات والتغريدات والصور عن يوم عرفه الجميل.

كلام عن يوم عرفه تويتر

مجموعة من أجمل وأروع الكلام عن يوم عرفة مناسب لموقع تويتر لمشاركته مع الأحباب والأصحاب والدعاء لهم من صميم القلب بأن يكون يوم مغفرة وعتق من النار فيما يلي:

  • بفضلك اللهم قد بلغتنا يوم عرفه بخير وسلام، فنحمدك حمدًا كثيرًا طيبًا، ونسألك أن تعيننا فيه على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.
  • في يوم عرفة أنظر إليكم فتغزوني الفرحة بوجودكم حولي وأسِأل الله لي ولكم أن يغفر لنا ذنوبنا ويبارك لنا في الصالح من أعمالنا وأن لا يدع ذنبًا لنا إلا وغفره.
  • في وقفة عرفة أسأل الله أن يغلف قلوبنا بالإيمان وأن يحفظ علينا ديننا وأن يكشف عنا الغم والحزن وعن الأمة الإسلامية جمعاء.
  • كل عام وأنتم بخير أحبتي في يوم عرفة فأسأل الله لي ولكم عتقًا من النار ورفعة في درجات الجنة وبارك لنا في صالح أعمالنا أنا وأحبتي يا رب الناس.
  • أسأل الله بعظيم كرمه وواسع رحمته أن يمن علينا في يوم عرفة بغفران الذنوب وقبول الصالحات من الأعمال وتثبيتنا على الدين وأن يعيننا على ذكره وشكره وحسن عبادته على الوجه الذي يرضاه منا.

شاهد أيضًا: حالات عن وقفة عرفة 2021 واجمل البوستات عن يوم عرفه للفيس بوك وواتس اب 1442

عبارات عن يوم عرفه جميلة

أروع العبارات التي نبحث عنها جميعًا في يوم عرفة لنهديها لمن نحبهم محملة بأجمل الدعوات القلبية بأن يكون يوم خير وبركة ويحل بأمن وسلام على الأمة الإسلامية تجدونها تاليًا:

  • بارك لنا اللهم في أعمالنا ودلنا على الخيرات وارزقنا دعوة مستجابة وذنب ييغفر ولا تجعله ينقضي إلا وقد غفرت لنا.
  • أهلي وأصدقائي وأحبابي يا أغلى من في الكون أدعو الله أن يعينكم في يوم عرفة على طاعته وشكره وعبادته على الوجه الذي يحبه ويرضاه منا.
  • يا رب الكون من علينا في يوم عرفه المبارك بدعاء مستجاب وارحم موتانا وموتى المسلمين ونور قبورهم وبشرنا بدخولهم الجنة.
  • اللهم في هذا اليوم افتح لي أبواب الجنة وارحمني برحمتك يوم العرض عليك، وأنا أنال ما أتمناه ووسع من رزقي وافتح لي أبواب جنتك.
  • كل عام وأنتم بخير إخوتي وأخواتي يا أغلى ما أملك في هذه الدنيا ، اللهم لا تجعل يوم عرفة ينقضي إلا بسترالعورات ومحو السيئات وقبول الطاعات ورفعة الدرجات.

شاهد أيضًا: دعاء يوم عرفه تحقيق الامنيات .. افضل الادعية لتحقيق المعجزات المستحيلة

خلفيات عن يوم عرفه للفيس

عدد من خلفيات وصور يوم عرفة المبارك التي تحمل أجمل الكلمات مناسبة لموقع فيس بوك والمنشورات والبوستات للإشارة للأصدقاء وتمني أجمل الأمنيات لهم في هذا اليوم كما يلي:

كلام عن يوم عرفه تويتر

شاهد أيضًا: رمزيات يوم عرفه 2021 واجمل ادعية وحالات الواتس والفيس عن يوم عرفة

تغريدات يوم عرفة 2021

تغريدات مميزة في يوم عرفة المبارك نسأل الله أن يكون يوم خير وبركة على الجميع مناسبة لموقع تويتر جاهزة للاستخدام تستطيع مشاركتها مع أغلى الناس على القلب تجدونها هنا:

  • اللهم بلغنا يوم عرفة واجعل دعواتنا به لا ترد يا رب العالمين، واعنا على عبادتك وشكرك والحمد والتسبيح لك.
  • في هذه الأيام المباركة يا رب لم أكن من حجاج بيتك الحرام فبلغني هذا اليوم العظيم وعيد الأضحى المبارك وجميع المسلمين في العام القادم وقد كتبت لنا الفوز في الحج لبيتك الحرام اللهم أمين.
  • اللهم لا تجعل يوم عرفة يمضي إلا وقد غفرت ذنوبنا وكتبت لنا المغفرة، وأنا صائم وملبي لك ومسبح ومستغفر، واقبل صيامي بهذا اليوم، وارزقني السعادة الدائمة يا رب العالمين.
  • اللهم اجعل بيوم عرفة نهاية لأحزاننا وبداية للفرحة، واجعل دعواتنا مستجابة بهذا اليوم الكريم، وأنا لا أشكي همًا ولا غمًا وفرج عنا الكروب واجعله يومًا لغفران الذنوب.
  • أسألك اللهم في يوم عرفة أن تجعل لي من كل عسر يسر، واغفر لي زلاتي، وسهل لي أموري وبلغني نيل فضله اللهم أمين.

شاهد أيضًا: متى يبدا دعاء يوم عرفه  

صور عن يوم عرفه

باقة من الصور المميزة الجميلة عن يوم عرفة والمحملة بأجمل الرمزيات عن يوم عرفة المبارك والدعوات والأمنيات للأحباب بيوم تتقبل فيه صالحات الأعمال مباركًا فيه تجدونها فيما يلي:

كلام عن يوم عرفه تويتر كلام عن يوم عرفه تويتر كلام عن يوم عرفه تويتر

شاهد أيضًا: خطبه عن يوم عرفه وفضل يوم عرفة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال كلام عن يوم عرفه تويتر حيث أوردنا العديد من الكلمات والعبارات الجميلة والمميزة عن يوم عرفه جعله الله يومًا نعتق فيه من النار وإياكم.

38 مشاهدة