كلمة مدير المدرسة في بداية العام الدراسي

كتابة فيصل - تاريخ الكتابة: 1 سبتمبر 2021 , 12:09
كلمة مدير المدرسة في بداية العام الدراسي

كلمة مدير المدرسة في بداية العام الدراسي التي يتم الترحيب من خلالها بالطلبة وتمني لهم عامًا جديدًا جميلًا وحثهم على بذل الجهد سعيًا نحو التفوق والنجاح والتميز، وإننا في هذا المقال نورد العديد من النماذج لكلمة مدير أو مديرة المدرسة والهيئة التدريسية للطلبة الأعزاء في بداية الفصل الدراسي.

كلمة مدير المدرسة في بداية العام الدراسي

بسم الله الرحمن الرحيم، تحية للطلبة الأعزاء أهديها لكم مع بداية هذا العام الدراسي الجديد والعودة إلى مقاعد الدراسة، أهلًا بكم في هذا الصرح العلمي الذي نجتمع فيه اليوم لنبدأ مسيرة جديدة في طريق العلم والتعلم، حيث أن هذا البناء هو بيت ثاني نأوي إليه لنستزيد من المعارف والعلوم التي تعيننا على التقدم أفرادًا ومجتمعات، وعلى غرار العام الماضي الذي أثبت فيه مجموعة كبيرة منكم تفوقهم وتميزهم في التحصيل العلمي، أحب أن أراكم جميعًا في هذا العام تحققون أعلى درجات التميز وترفعون اسم المدرسة عاليًا بهمتكم ونشاطكم بإذن الله.

شاهد أيضًا: عبارات ترحيب بالمعلمات بداية العام

كلمة مدير المدرسة الترحيبية في بداية العام

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خير خلق الله محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، إننا اليوم نجتمع من جديد في منارة العلم والمعرفة مدرستنا الحبيبة في أول يوم دراسي بعد غياب طويل، حيث نلتقي بكم أبنائي الطلاب وأنا أشعر بالسعادة والفخر بكم، فأنتم كنتم ولا زلتم مبدعين وطموحين تستحقون الثناء على جميع جهودكم التي تبذلونها سعيًا إلى أعلى مراتب العلم، وأسأل الله أن يوفقكم في هذا العام لعلم ينفعكم وتنفعون به مجتمعكم وأهلكم وهذا الوطن العزيز الغالي.

نموذج كلمة ادارة المدرسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أرحب بجميع الطلاب في بداية هذا الفصل الدراسي الجديد، وأتوجه لكم بشكر خاص لما قدمتموه في الأعوام الماضية من جد واجتهاد في ميدان العلم.

وأدعوكم مع بداية هذا الفصل الدراسي الجديد أحبتي الطلاب أن تكونوا عونًا للمعلمين الكرام حتى تحققوا نتائج أفضل ومراتب أعلى تعود علينا وعليكم وعلى أهلكم بالفخر والفرح، فلا تعجزوا ولا تيأسوا ولا تفتروا، بل واصلوا جدكم وسعيكم، حيث أن لحظة النجاح تنسينا هذا التعب وتشعرنا بلذة الإنجاز الكبير الذي نحققه يدًا بيد.

كلمة مديرة المدرسة في بداية العام الدراسي

بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، كما تعودنا في بداية العام الدراسي الجديد أقدم لكم أسمى آيات التهنئة والتبريك بالعودة لمقاعد الدراسة التي تفخر بكم وتنتظركم لتحققوا أكبر الإنجازات في عالم العلم والمعرفة، أرحب بكم لأقول أننا بمساعدتكم نستطيع أن نبلغ أعلى المراتب بإذن الله، حيث أن التميز هو نتاج مثابرة وإصرار على تحقيق النجاح، وأنا أرى في عيونكم الأمل الذي يعد بغد أفضل إن شاء الله، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة بالعام الدراسي الجديد

كلمة الهيئة التعليمية عن بداية العام الدراسي

صباح الخير في هذا اليوم الجميل الذي تعودون به أعزائي الطلاب إلى مقاعد الدراسة لاستكمال مسيرتكم التعليمية المشرفة، والتي تعدنا بأجيال أفضل وأفضل، وأقدر على خدمة هذا الوطن ورفعته، لذا اعلموا أحبابي الطلاب أن المسؤولية التي تقع على عاتقكم كبيرة، فنحن نرى فيكم الأمل ونستبشر بكم خيرًا، لذا لا توفّروا جهدًا في السعي نحو التميز والابداع، حيث أنني أنا والكادر التعليمي موجودين هنا لخدمتكم ومساعدتكم على هذا الطريق المشرف، فانطلقوا على بركة الله وليكن طموحكم أن تكونوا في القمة دائمًا.

كلمة في بداية الفصل الدراسي الجديد

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد:

في بداية هذا العام الدراسي الجديد أحييكم طلابي الأعزاء، وأجدد الثقة التامة بكم وبقدراتكم التي أثبتت نفسها خلال الأعوام الماضية حيث كنتم دائمًا مصدرًا للفخر والاعتزاز، تقدمون أروع نماذج في التحصيل العلمي، كما أرحب بالطلبة الجدد المنضمين لمدرستنا وأدعوهم ليكونوا مبادرين وفاعلين في هذه المدرسة، وأن يلجأوا للمعلمين في أي وقت يحتاجون فيه للمساعدة حيث أننا جميعًا هنا أسرة واحدة متماسكة تسعى إلى التفوق والتميز.

شاهد أيضًا: عبارات عن العام الجديد .. اجمل الكلام عن بداية العام الدراسي

كلمة المعلم الترحيبيه في بداية الفصل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بداية اسمحوا لي أن أرحب بالمعلمين الكرام في بداية هذا الفصل الدراسي الجديد، والذين يجتمعون اليوم لتقديم العلم للطلبة وهم أهل لذلك، كما أرحب بالطلاب الأعزاء الذين عادوا لمقاعدهم الدراسية تحثهم الرغبة في التميز والابداع والنجاح والتفوق.

أعزائي الطلبة، إننا جميعًا نرى فيكم الأمل لغد أفضل، ونعلم أنكم تمتلكون القدرة على التفوق، بقليل من الاجتهاد والصبر ستكونون مصدر فخر لنا كما كنتم على الدوام، فلا تبخلوا علينا وعلى أنفسكم بتحقيق أفضل الدرجات، والوصول لأعلى المراتب، بارككم الله ووفقكم لما فيه خيركم وصلاحكم.

كلمة صباحية لمدير المدرسة بداية العام

بسم الله الرحمن الرحيم، الإخوة والأخوات المعلمين والمعلمات، أرحب بكم في بداية هذا الفصل الدراسي الجديد،  سائلًا المولى عز وجل أن يعيننا على تقديم علم نافع للطلبة ودفعهم ليكونوا من المتميزين الأوائل.

وأدعوكم لنتعاون في هذا الفصل على رفع مستوى الطلبة وأن نساعدهم على تحسين مهاراتهم ورفع مستواهم التحصيلي كما نفعل في كل عام، كما أدعوكم على أن نتعاون في غرس معاني حب التعلم والتعاون والانتماء في قلوب طلابنا الأعزاء، حتى يكونوا مثالًا للطلاب المتميزين والذين يمكن الاعتماد عليهم في المستقبل لرفعة وطننا العزيز وتقدم مجتمعنا.

شاهد أيضًا: عبارات العودة للمدارس

كلمة قائد المدرسة في بداية الفصل الدراسي

بسم الله الرحمن الرحيم، يسعدني ويشرفني إلقاء كلمتي في هذا اليوم الذي يعلن بداية العام الدراسي الجديد ترحيبًا بأبنائي الطلبة وزملائي المعلمين الذين أوجه لهم تهنئة خاصة لعودة الدراسة لهذا العام.

كما أستغل هذه الكلمة في دعوتكم لتكونوا مثالًا يحتذى به في مواجهة التحديات والصعاب سعيًا نحو التميز والتفوق كما هي عادتكم في كل عام، حيث أنكم كنتم ولا زلتم على الدوام مصدرًا للفخر والاعتزاز، لذا فإننا مع بداية هذا العام نثمن جهودكم المستمرة وسعيكم الدائم نحو تحقيق أعلى النتائج بالتوازي مع أرقى القيم التي يحث عليها ديننا الحنيف، بوركتم وبوركت جهودكم والسلام عليكم ورحمة الله.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة بالعام الدراسي الجديد 2021

الكلمة الترحيبية لمدير المدرسة

في هذا اليوم المبارك بإذن الله أحب أن أرحب بجميع الطلاب في هذه المدرسة الذين رفعوا اسمها عاليًا لتميزهم وتفوقهم المستمر، وفي هذا الفصل الدراسي الجديد أدعوهم ليجددوا طموحهم ويعظموا أحلامهم لأنني أرى فيهم القدرة والإمكانية لتحقيق المستحيل بصبرهم وجهدهم، لذا فإنني برفقة الكادر التعليمي نبارك لكم عامكم الدراسي الجديد ونؤكد لكم على أن سبب وجودنا هنا هو لمساعدتكم على تحقيق آمالكم العظيمة فلا تترددوا بطلب العون، وختامًا أتمنى لكم مستقبلًا مشرقًا مثل وجوهكم التي تبث فينا الأمل بغد أفضل.

شاهد أيضًا: عبارات عن العام الجديد .. اجمل الكلام عن بداية العام الدراسي

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال كلمة مدير المدرسة في بداية العام الدراسي حيث أوردنا العديد من النماذج الجميلة لكلمة قائد المدرسة في بداية العام.

16 مشاهدة