كم تتقاضى موضي الشمراني

كم تتقاضى موضي الشمراني

كم تتقاضى موضي الشمراني؟، تمكنت بعض الشخصيات من أن تثبت جدارتها في الساحة الفنية العربية، ولا سيما في مجال الغناء وإحياء الحفلات، ومن بين هؤلاء الشخصيات كانت موضي الشمراني التي لمع اسمها في مختلف دول الخليج العربي، فكثرت التساؤلات حولها، وموقع محتويات في سطور مقاله التالي سوف يعرفنا بهذه الشخصية، ذاكرًا أهم المعلومات عنها، وعن عملها وأجرها وما إلى ذلك.

من هي موضي الشمراني

موضي الشمراني هي مغنية ومطربة من المملكة العربية السعودية، عرفت باتباعها للنمط الشعبي من الغناء، حيث كانت بداياتها في إحياء الحفلات والأعراس، واليوم موضي تعتبر من أشهر الفنانات في هذا النمط، ولديها عدد كبير من المحبين والمعجبين بصوتها الجميل وأدائها المميز، ومن أشهر الأغاني الخاصة بها كانت أغنية ” حن الغريب”.

 

شاهد أيضًا: من هي موضي الشمراني

موضي الشمراني السيرة الذاتية

فيما يلي نستعرض أبرز المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية للفنانة الشهيرة موضي:

  • الاسم الكامل: موضي الشمراني.
  • تاريخ الميلاد: من مواليد عام 1972 ميلادي.
  • مكان الميلاد: في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: سعودية.
  • بداية نشاطها الفني: في عام 1995 ميلادي.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • عدد الأبناء: غير معروف.

كم تتقاضى موضي الشمراني

بعد النجاح الكبير الذي أحرزته المطربة الشعبية موضي في المملكة العربية السعودية، وشهرتها التي وصلت لمختلف دول الخليج العربي، كثرت التساؤلات عن الأجر الذي تتقاضاه هذه الفنان مقابل كل حفلة، حيث يبلغ متوسط ذلك حوالي 50 إلى 60 ألف ريال سعودي، مع الاختلاف بحسب اختلاف مكان الحفلة وزمانها.

شاهد أيضًا: كم عمر موضي الشمراني

كم عمر موضي الشمراني

تبلغ الفنانة الشهيرة موضي ما يقارب الـ 50 عامًا من العمر، فهي من مواليد عام 1972 ميلادي، إلا أنها بدأت مسيرتها الغنائية في عام 1995 ميلادي، أي وهي ابنة الـ 23 عامًا، وقد عرفت الشمراني على مر السنوات بحسن صوتها وأدائها الفريد.

وفي ختام هذا المقال تكون قد تمت معرفة كم تتقاضى موضي الشمراني ، إلى جانب التعريف بهذه المغنية، وذكر أبرز المعلومات الشخصية عنها، بالإضافة إلى استعراض رابط حسابها الرسمي على انستغرام.

المراجع

  1. ^instgram.com , انستغرام موضي الشمراني , 09/08/2022