كم عمر لمى الروقي

كم عمر لمى الروقي

كم عمر لمى الروقي حيث يعد حادث موت الطفلة لمى حادث مؤلم ومحزن للمجتمع السعودي بأكمله، حيث سقطت في بئر يبلغ من العمق 30 متر وظلت بداخله ثلاثة عشر يومًا حتي تم انتشالها جثة هامدة، ومن خلال موقع محتويات سنذكر لكم كم عمر لمى الروقي.

كم عمر لمى الروقي

إن عمر لمى الروقي ستة أعوام، الطفلة لمى سعودية الجنسية التي سقطت داخل بئر وظلت بداخله ثلاثة عشر يومًا إلى أن تم انتشال جثمانها على يد قوات الدفاع المدني، ولها أختان شقيقتان هما شوق ووئام، وحين سقوطها داخل البئر كانت مع أختها شوق التي تكبر عنها بعامين فقط فهي تبلغ من العمر ثمانية أعوام.[1]

قصة سقوط الطفلة لمى داخل البئر

حكى والد الطفلة لمى كيف سقطت طفلته لمى داخل البئر وهو يشعر بالحزن الشديد والألم الكبير على حادثة موت طفلته الصغيرة، حيث ذكر أنها أرادت الخروج للعب أمام المنزل مع شقيقتها شوق التي تبلغ من العمر ثمانية أعوام، وبعد فترة وجيزة سمع والد الطفلة لمى استغاثة طفلته شوق وصراخها الشديد.

حينما خرج الأب لهم وجد ابنته شوق تحكي له أن أختها لمى سقطت داخل البئر، فقام والد الطفلة بتفقد مكان وقوع ابنته لمى ووجده فتحة صغيرة تبلغ حوالي 50 سم فقط، وحاول النداء على ابنته ولكن لم يجد أيّ رد منها فقام بالاستعانة بقوات الدفاع المدني لكي يبحثون عن ابنته وإخراجها من ذلك البئر، وقام والد الطفلة لمى كذلك بالاستعانة بأقاربه وأهله لكي يعاونه على وجود الطفلة وانتشال جثمانها من داخل البئر.

شاهد أيضًا: قصة الطفلة لمي الروقي سجينة البئر منذ 13 يوما

انتشال جثة الطفلة لمى

حينما ذهب والد الطفلة لمى لكي يبحث عن مكان سقوط طفلته لم يتمكن من وجود أي ما يثبت أو يدل على وجود بئر في هذا المكان وأن طفلته سقطت بداخله، ولكنه أكد لفريق الدفاع المدني أن طفلته سقطت بالفعل وأن تلك الحادثة قد وقعت عصر يوم الجمعة في الساعة الثالثة وخمسة وأربعون دقيقة ، فأمر اللواء مستور الحارثي مدير عام الدفاع المدني في منطقة تبوك بالبحث عن الفتاة وتفقد ذلك المكان وهل يوجد بئر كما يدعي والد الطفلة أم لا.

بعد ذلك قام فريق الإنقاذ المدني بتنفيذ أمر اللواء مستور الحارثي وقام الفريق بتحضير عدد من الغواصين، وبعد البحث الكثير تبين لهم معالم تدل على وجود بئر غير واضحة، فقام بعد ذلك فريق الإنقاذ بإدخال كاميرا لكي تقيس المسافة التي وصلت الطفلة لها ووصلت المسافة إلى 30 متر.
بعد ذلك قام مدير عام الدفاع بإحضار خبراء الدفاع من المدينة ومدينة جدة والطائف، وقام أيضًا بالاستعانة بالمهندسين المحترفين من شركة آرامكو لكي يساعدوا فريق الإنقاذ الوطني في إخراج جثمان الطفلة، وتم انتشال الطفلة لمى بعد ثلاثة عشر يومًا من سقوطها داخل البئر على يد الخبراء والغواصين.

شاهد أيضًا: تفاصيل قصة امرأة تتلفظ على رجل امن بألفاظ مسيئة في الرياض

بذلك نكون قد انتهينا من مقال كم عمر لمى الروقي وقد تناولنا عمر الطفلة لمى وقصة سقوطها داخل البئر وكيف تم انتشالها منه بعد ثلاثة عشر يومًا منذ سقوطها بداخله.

المراجع

  1. ^ saudiwells.com , How old is Lami Al-Rwaiqi? , 04/02/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *