كم مهر الهام الفضاله

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 14 يوليو 2021 , 14:07
كم مهر الهام الفضاله

كم مهر الهام الفضاله من زوجها الجديد شهاب جوهر ؟ من الأسئلة التي تنتشر بشكل كبير بعد الإعلان عن زواج الممثلة الكويتية إلهام الفضالة من الممثل شهاب جوهر، حيث لم يكن يعرف الجمهور بطلاق الهام من زوجها السابق خليل التميمي، وأن شهاب جوهر أيضًا متزوج بالفعل، لذا فيتساءل الكثيرون حول تفاصيل هذا الزواج والمهر الذي حصلت عليه إلهام، وفيما يأتي نتعرف على تفاصيل زواج الهام الجديد وسبب  طلاقها من زوجها السابق.

الهام الفضالة ويكيبيديا

هي إلهام محمد حسين الفضالة، إحدى الممثلات الشهيرات في الكويت، ولدت في مدينة الكويت بتاريخ 18 يوليو 1974، أي تبلغ من العمر 47 سنة تقريبًا، استطاعت الهام تحقيق الشهرة الكبيرة في مجال الفن في الكويت والخليج العربي، بدأت مشوارها الفني منذ 1983م، فكان أل عمل لها هو “علي بابا”، وعلى الرغم من معارضة الأهل لها، إلا أن جدتها لأمها كانت تشجعها على التقدم لتظهر موهبتها الكبيرة، فكانت بدايتها الحقيقية عام 2000 في مسرحية عالباب يا شباب، ثم توالت أعمالها الفنية.

شاهد أيضًا: متى تم طلاق الهام الفضالة من خليل التميمي

كم مهر الهام الفضاله

بعد انتشار صورة الفنانة الكويتية الهام الفضاله مع الفنان شهاب جوهر للإعلان عن زواجهما، تيريد الجمهور معرفة المهر التي حصلت عليه للزواج، حيث تحصل الزوجة على مهر يختلف قيمته، ولكن لم تعلن إلهام او زوجها عن قيمة هذا المهر نظرًا لأنها تفضل الاحتفاظ بخصوصيتها، فعلى الرغم من زواجها في بداية شهر يوليو، إلا أنها لم تعلن نعن الزواج، بل أعلنت الإعلامية مي العيدان على حسابها الرسمي على الانستقرام، وفيما بعد ظهرت إلهام على السناب شات تحكي فيه قصة زواجها وحقيقة انفصالها عن زوجها السابق، ثم تزوجت من شهاب جوهر.

متى تم طلاق إلهام الفضالة من خليل التميمي

من المعروف أن الفنانة إلهام الفضالة كانت متزوجة من رجل الأعمال خليل التميمي، إلا أنها منذ أيام ظهرت في صورة ترتدي فيها فستان زفاف بجوار الفنان شهاب جوهر، فرجح الكثير من المتابعين أنه عمل فني يجمع الثنائي أو ما شابه، ولكن خرجت إلهام لترد على تلك الصورة وتوضح أنها انفصلت عن زوجها السابق خليل التميمي بسبب العنف الأسري الذي تعرضت إليه من زوجها السابق من أجل أسرتها، ولكنها لم تستطع التحمل أكثر وكان الانفصال.

شاهد أيضًا:كم مرة تزوجت الهام الفضالة

زواج الهام الفضاله

تزوجت الفنانة إلهام الفضالة من الفنان شهاب جوهر، وانتشر هذا الخبر بشكل موسع مع عندما أعلنت الإعلامية مي العيدان صورة إلهام بالفستان الأبيض مع الفنان شهاب جوهر على الانستقرام، وعلقت عليها “ألف مبروك زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر”، وانتشرت تلك الصورة بشكل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وشاركوها على حساباتهم الشخصية يتساءلون عن حقيقتها، وفي الحقيقة أنهما بالفعل تزوجا في بداية يوليو 2021.

شاهد أيضًا: من هي زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر الاولى

وفي الختام نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال كم مهر الهام الفضاله من زواجها الجديد شهاب جوهر، كما تعرفنا على سبب طلاق الفنانة من خليل التميمي زوجها السابق وقصة زواجها الجديد.

13 مشاهدة