كود خصم ياقوت للتجديد 2022

كتابة محمد عدنان -
كود خصم ياقوت للتجديد 2022

كود خصم ياقوت للتجديد 2022 المقدم من قبل شركة زين الشركة الرائدة في مجال خدمات المحمول والاتصالات اللاسلكية في المملكة العربية السعودية، حيث سيتطرق موقع محتويات من خلال المقال التالي إلى موضوع ما هو كود خصم ياقوت للتجديد 2022 مرورًا باستعراض أبزر العروض المقدمة عبر موقع ياقوت الإلكتروني وتفاصيل ما تتضمنه هذه العروض من باقات بيانات ودقائق ورسائل، مع الإضاءة على طريقة تجديد باقات ياقوت في حال نفاذ الباقة الأساسية.

كود خصم ياقوت للتجديد 2022

كود خصم ياقوت للتجديد 2022 يحمل الرمز التالي “OICIFZ، حيث يُمكّن هذا الكود عملاء شركة زين للاتصالات في المملكة العربية السعودية من الحصول على خصم يعادل 50% من قيمة الباقات والاشتراكات المقدمة من الشركة، وإضافةً إلى ذلك يمنح ياقوت الفرصة لمشتركي شبكة الاتصالات السعودية زين والتي تمكنهم من التواصل مع الآخرين من خلال باقات الاتصالات التي تركز على البيانات وباقات الاتصالات التي تركز على التطبيقات اللامحدودة، إلى جانب إمكانية الحصول على مزيد من الهدايا وإهدائها للآخرين مثل هدايا “فاوتشرز”، وبطاقات التهنئة، وبطاقات البيانات والدقائق المقدمة على شكل هدايا رقمية من متجر ياقوت.

شاهد أيضًا: معرفة البيانات المتبقية زين السعودية بأكثر من طريقة

خدمة ياقوت من زين للاتصالات

تمكن خدمة ياقوت عملاء شركة زين للاتصالات الرائدة في المملكة العربية السعودية العملاء القدامى منهم، والعملاء الجدد الراغبين بالانضمام إلى عائلة الشركة من الحصول على شرائح زين ضمن الخصائص والمواصفات التالية:

  • إتاحة إمكانية الحصول على شريحة زين العادية، أو شريحة زين المدمجة.
  • إتاحة إمكانية اختيار الباقات التي تناسب طلب العملاء ونشاطاتهم.
  • إتاحة إمكانية تفعيل شريحة الاتصال بشكلٍ إلكترونيٍ عبر منصة أبشر الإلكترونية.
  • إتاحة إمكانية تبديل الباقة أو تجديدها مع إمكانية الترقية إلى شريحة أكثر تطورًا.
  • إتاحة إمكانية الحصول على شريحة اتصال إلكترونية دون الحاجة لزيارة فروع ومقرات شركة زين للاتصالات.
  • إتاحة إمكانية تحميل تطبيق ياقوت الخاص الذي يمكن عملاء شركة زين من الاستفادة من خدمات الشركة الإلكترونية.
  • إتاحة إمكانية الاستفادة من كود خصم ياقوت للتجديد 2022.

شاهد أيضًا: احدث كود خصم stc pay

شروط استخدام شريحة زين من ياقوت

تخضع عملية استخدام الشريحة الإلكترونية الخاصة بشركة زين الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة العربية السعودية لمجموعة من الشروط والأحكام التي توافق شروط استخدام شرائح مشغلي الاتصالات الأخرى في المملكة وأهمها:

  • الموافقة على شروط وأحكام استخدام شريحة زين من ياقوت المعتمدة في المملكة والالتزام بها.
  • الموافقة على سياسات الخصوصية الموضحة في تطبيق ياقوت من زين.
  • لا يجوز أن يقوم العميل باستغلال الخدمة لأية أغراض تجارية غير معلن عنها في بنود الاتفاقية.
  • لا تعتبر شركة زين للاتصالات مسؤولة عن تلف الشريحة الإلكترونية.
  • لا تعتبر شركة زين للاتصالات مسؤولة في حالة إضاعة الشريحة الإلكترونية أو سرقتها.
  • يتم استبدال الشريحة باستخدام التطبيق في حال تعذر عملية تفعيلها.
  • يمكن استخدام بطاقات شراء الهدايا المقدمة من قبل ياقوت زين في شراء منتجات محددة من قبل الشركة فحسب.

شاهد أيضًا: خدمة سلفني سوا لاستلاف رصيد مجاني الكود والطريقة بالتفصيل

باقات زين للاتصالات المقدمة من ياقوت

يتيح موقع ياقوت الإلكتروني لعملاء شركة زين للاتصالات في المملكة العربية السعودية إمكانية الاختيار بين مجموعة واسعة من باقات الدقائق والبيانات، وفيما يلي أهم حزم باقات زين المقدمة عبر موقع ياقوت الإلكتروني:[1]

حزمة “1X” من ياقوت

وتقدم هذه الحزمة باقة إنترنت بحجم 25 جيجا بايت، مع باقة دقائق غير محدودة، وباقة رسائل غير محدودة، إضافةً إلى 3 تطبيقات لا محدودة، وهديتين مجانيتين، وكل ذلك بسعر 115 ريالًا سعوديًا، ولمدة صلاحية تبلغ 30 يومًا، والباقة صالحة للشريحة العادية فقط.

حزمة “3X” من ياقوت

وتقدم هذه الحزمة باقة إنترنت بحجم 95 جيجا بايت، مع باقة دقائق غير محدودة، وباقة رسائل غير محدودة، إضافةً إلى 6 تطبيقات لا محدودة، و4 هدايا مجانية، وكل ذلك بسعر 230 ريالًا سعوديًا، ولمدة صلاحية تبلغ 30 يومًا، والباقة صالحة للشريحة العادية فقط.

حزمة “5X” من ياقوت

وتقدم هذه الحزمة باقة إنترنت غير محدودة، مع باقة دقائق غير محدودة، وباقة رسائل غير محدودة، إضافةً إلى 5 هدايا مجانية، وذلك بسعر 460 ريالًا سعوديًا، ولمدة صلاحية تبلغ 30 يومًا، والباقة صالحة للشريحة العادية فقط.

شاهد أيضًا: طريقة شحن زين اون لاين وتعبئة بطاقة زين بالتفصيل

حزمة “1X” من ياقوت

وتقدم هذه الحزمة باقة إنترنت بحجم 25 جيجا بايت، مع باقة دقائق غير محدودة، وباقة رسائل غير محدودة، إضافةً إلى 3 تطبيقات لا محدودة، وهديتين مجانيتين، وكل ذلك بسعر 80 ريالًا سعوديًا، ولمدة صلاحية تبلغ 30 يومًا، والباقة صالحة للشريحة eSIM فقط.

حزمة “3X” من ياقوت

وتقدم هذه الحزمة باقة إنترنت بحجم 95 جيجا بايت، مع باقة دقائق غير محدودة، وباقة رسائل غير محدودة، إضافةً إلى 6 تطبيقات لا محدودة، و4 هدايا مجانية، وكل ذلك بسعر 120 ريالًا سعوديًا، ولمدة صلاحية تبلغ 30 يومًا، والباقة صالحة للشريحة eSIM فقط.

حزمة “5X” من ياقوت

وتقدم هذه الحزمة باقة إنترنت غير محدودة، مع باقة دقائق غير محدودة، وباقة رسائل غير محدودة، إضافةً إلى 5 هدايا مجانية، وذلك بسعر 200 ريالًا سعوديًا، ولمدة صلاحية تبلغ 30 يومًا، والباقة صالحة للشريحة eSIM فقط.

شاهد أيضًا: كيف الغي خدمة كمل لشركات الاتصالات المختلفة في السعودية

باقات زين للاتصالات Netii المقدمة من ياقوت

يقدم الموقع الإلكتروني حزمة مميزة من باقات Netii المقدمة من قبل شركة زين للاتصالات في المملكة العربية السعودية، وفيما يلي أبزر باقات Netii:

حزمة “Netii 1” من ياقوت

وتقدم هذه الحزمة باقة إنترنت بحجم 50 جيجا بايت، وهديتين مجانيتين بسعر 100 ريالًا سعوديًا، ولمدة صلاحية تبلغ 30 يومًا، والباقة صالحة للشريحة العادية فقط.

حزمة “Netii 3” من ياقوت

وتقدم هذه الحزمة باقة إنترنت بحجم 100 جيجا بايت، و4 هدايا مجانية بسعر 172.5 ريالًا سعوديًا، ولمدة صلاحية تبلغ 30 يومًا، والباقة صالحة للشريحة العادية فقط.

حزمة “Netii لا محدودة” من ياقوت

وتقدم هذه الحزمة باقة إنترنت لا محدودة، و6 هدايا مجانية بسعر 373.75 ريالًا سعوديًا، ولمدة صلاحية تبلغ 30 يومًا، والباقة صالحة للشريحة العادية فقط.

حزمة “Netii 1” من ياقوت

وتقدم هذه الحزمة باقة إنترنت بحجم 50 جيجا بايت، وهديتين مجانيتين بسعر 70 ريالًا سعوديًا، ولمدة صلاحية تبلغ 30 يومًا، والباقة صالحة للشريحة eSIM فقط.

حزمة “Netii 3” من ياقوت

وتقدم هذه الحزمة باقة إنترنت بحجم 100 جيجا بايت، و4 هدايا مجانية بسعر 110 ريالًا سعوديًا، ولمدة صلاحية تبلغ 30 يومًا، والباقة صالحة للشريحة eSIM فقط.

حزمة “Netii لا محدودة” من ياقوت

وتقدم هذه الحزمة باقة إنترنت لا محدودة، و6 هدايا مجانية بسعر 190 ريالًا سعوديًا، ولمدة صلاحية تبلغ 30 يومًا، والباقة صالحة للشريحة eSIM فقط.

شاهد أيضًا: كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد زين

باقات إضافية من ياقوت للتجديد 2022

يمكن لعملاء شركة زين للاتصالات في المملكة العربية السعودية في حال نفاذ الباقات المقدمة من ياقوت أن يقوموا بإضافة إحدى الباقات التالية إلى شرائحهم، علمًا أن تكلفة هذه الخدمة تتراوح بين 34.50 وحتى 57.50 ريالًا سعوديًا وتتضمن إحدى الخصائص التالية:

  • باقة 10 جيجا بايت بيانات محلية
  • ساعتين مكالمات مع باقة رسائل نصية لا محدودة.
  • تطبيق لا محدود يضاف إلى الباقة.
  • 30 دقيقة مكالمات، مع 2 جيجا بايت بيانات، إضافةً إلى رسائل نصية واستقبال مكالمات لا محدود.

تحميل تطبيق ياقوت من زين

يمكن لعملاء شركة زين للاتصالات والعملاء الراغبين بالانضمام إلى عائلة زين الاستفادة من عروض الشركة المقدمة عبر موقع ياقوت الإلكتروني من خلال تحميل تطبيق ياقوت على هواتفهم المحمولة ثم طلب شريحة ياقوت التي تناسب حاجاتهم باستخدام التطبيق، ويمكن تحميل تطبيق ياقوت الإلكتروني من خلال:

  • زيارة الرابط الخاص بتحميل التطبيق على أجهزة الهواتف المحمولة العاملة بنظام الآندرويد من متجر Google Play “من هنا“.
  • زيارة الرابط الخاص بتحميل التطبيق على أجهزة الهواتف المحمولة العاملة بنظام IOS من مخزن App Store “من هنا”.

ويمكن التواصل مع فريق الدعم الفني التابع لموقع ياقوت من خلال زيارة صفحة ياقوت على تويتر “من هنا“، أو من خلال زيارة صفحة ياقوت على انستقرام “من هنا“.

شاهد أيضًا: عروض زين السعودية على باقات الإنترنت والمكالمات

وبهذا يختم المقال الذي تناول موضوع كود خصم ياقوت للتجديد 2022 مرورًا باستعراض أبرز العروض المقدمة من قبل ياقوت وتفاصيل ما تتضمنه هذه العروض من باقات بيانات ومكالمات ودقائق، مع الإضاءة على طريقة تجديد باقات ياقوت من زين للاتصالات.

المراجع

  1. ^ yaqoot.sa , ياقوت , 10/05/2022
29 مشاهدة