كيف اطلع تصريح للمستشفى اثناء الحظر الكلي في الكويت

كتابة شروق محمد - آخر تحديث: 12 مايو 2020 , 17:05
كيف اطلع تصريح للمستشفى اثناء الحظر الكلي في الكويت

كيف اطلع تصريح للمستشفى من أكثر الأسئلة التي يبحث عن المواطنون والوافدون في دولة الكويت وذلك بعدما أعلنت الهيئة العامة للمعلومات المدنية خدمة إلكترونية جديدة وهي ” التصاريح الطبية”، وذلك من أجل الحصول على تصريح طبي خلال فترة الحظر الكلي المفروضة على كافة أنحاء دولة الكويت وذلك من خلال تطبيق «Curfew Permits».

شاهد أيضًا: استخراج تصريح طبي خلال الحظر الشامل الكويت

رابط التصاريح الطبية خلال الحظر الشامل في الكويت

صدر قرار وزارة الداخلية الكويتية بفرض الحظر الشامل في كافة أنحاء دولة الكويت بعد تزايد أعداد الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وذلك استجابة إلى مطلب وزارة الصحة العالمية بتقليل الحركة قدر الإمكان وإجبار المواطنين على إلزام المنزل.

ومع فرض حظر التجول الكامل على مدار ال 24 ساعة وحرصاً من الحكومة الكويتية على راحة المواطنين والوافدين، قامت بالتعاون مع الهيئة العامة للمعلومات المدنية بإصدار خدمة الحصول على تصريح للمستشفى اثناء الحظر الكلي في الكويت وذلك من خلال الدخول على الرابط التالي، وبعد ذلك اختيار اسم المستشفى أو المركز الصحي الذي تود من أجله الحصول على التصاريح الطبية.

من الجدير بالذكر أنه عند الحصول على الموافقة على التصريح الطبي لابُد من تحميل تطبيق Curfew Permits الذي تتمكن من خلال الحصول على تأكيد الوصول إلى المستشفى بالإضافة إلى تأكد الجهات الأمنية من التصريح الطبي.

شاهد أيضًا: طريقة الحصول على التصاريح الطبية خلال الحظر في الكويت

طريقة الحصول على التصاريح الطبية خلال الحظر في الكويت

من أجل الحصول على تصريح طبي للخروج من المنزل اثناء فترة الحظر الرسمية للذهاب إلى المستشفى للعلاج لابُد من إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على المواقع الرسمي الخاص بتصاريح التنقل من هنا.
  • إدخال البيانات الشخصية المطلوبة بشكل صحيح.
  • إدخال رقم الهاتف المحمول.
  • كتابة السبب الذي تود من أجله الحصول على التصريح الطبي.
  • اختيار اسم المستشفى من خلال القائمة المتاحة أمامك.
  • ثم النقر على زر إرسال الطلب وانتظار النتيجة بالقبول أو الرفض على الهاتف المحمول.

قد يهمك أيضًا: ارقام خدمات توصيل الطلبات للمنازل وقت الحظر

وبذلك نكون قد أنهينا مقالنا بالإجابة عن سؤال كيف اطلع تصريح للمستشفى اثناء الحظر الكلي في الكويت وذلك بعرض طريقة الحصول على التصاريح الطبية خلال الحظر، والرابط الذى يمكن من خلاله الحصول على التصاريح الطبية خلال الحظر الشامل في الكويت.

المراجع

  1. ^ alraimedia.com , «المعلومات المدنية» تحدد طريقة الحصول على التصاريح الطبية خلال الحظر , 12/5/2020
2093 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!