كيف اعرف رقم حسابي في بنك البلاد ؟

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 14 يونيو 2020 , 21:06
كيف اعرف رقم حسابي في بنك البلاد ؟

كيف اعرف رقم حسابي في بنك البلاد ؟، حيث يرغب بعض عملاء بنك البلاد في المملكة العربية السعودية في الوصول إلى أرقام الحسابات البنكية من أجل استخدامها في بعض المعاملات المختلفة سواء المتعلقة بالتحويل المصرفي أو بالتعاملات البنكية الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت.

كيف اعرف رقم حسابي في بنك البلاد

وصلت العديد من التساؤلات إلى حساب بنك البلاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن طريقة الحصول على رقم الحساب في بنك البلاد بالمملكة العربية السعودية.

وكانت الإجابة من قبل خدمة عملاء البنك على النحو التالي: “يتم الحصول على رقم الحساب في بنك البلاد من خلال رقم الايبان، حيث يعد رقم الحساب هو أول 15 رقم من جهة اليمين في حساب الايبان”.

شاهد أيضًا: كيف اعرف رقم حسابي في بنك الراجحي ؟

حل مشكلة نسيت رقم حسابي في بنك البلاد

يتيح بنك البلاد لكل عملائه خدمات استعادة بيانات الحساب الشخصي داخل البنك من خلال خدمة “البلاد نت” والتي تقدّم عددًا كبيرًا من الخدمات الإلكترونية لكل عملاء بنك البلاد في مختلف أنحاء المملكة.

ومن بين أهم طرق استعادة رقم الحساب في بنك البلاد هو التواصل مع رقم خدمة العملاء في البنك، والذي جاء على النحو التالي: ” 00 966 9200 01002“، ومن ثم طلب الحصول على رقم الحساب من خلال إدخال البيانات الشخصية المطلوبة، مثل رقم الهوية وعنوان الهاتف المحمول المسجل وغيرها من تلك المعلومات.

وفي حالة كان العميل قد فقد “الرقم السري” لحسابه على بنك البلاد، فهناك بعض الخطوات التي يجب القيام بها من أجل استعادة الرقم السري، وهي على النحو التالي:

  • ادخل إلى موقع بنك البلاد عبر شبكة الإنترنت: “من هنا
  • اضغط على استعادة بيانات الحساب.
  • اكتب رقم الحساب ورقم الهوية ورقم الايبان.
  • اضغط على تابع.
  • انتظر لحين تحميل الصفحة واتبع التعليمات حتى تستعيد الرقم السري الخاص بحسابك على بنك البلاد.

شاهد أيضًا: الاستعلام عن اسقاط قروض بنك التسليف 1441 بالتفصيل

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير من موقع “محتويات” والذي تحدثنا خلاله عن كيف اعرف رقم حسابي في بنك البلاد ؟، وكذلك تطرقنا للحديث عن خطوات الوصول إلى الرقم السري الخاص بحسابك على بنك البلاد في حالة نسيانه أو فقدانه.

98 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!