كيف اعرف كم باقي قيقا سوا .. متى تنتهي صلاحية شريحة سوا

كيف اعرف كم باقي قيقا سوا

كيف اعرف كم باقي قيقا سوا من الأسئلة التي يحتاج الكثير لإجابة لها، ليتسنى لهم معرفة رصيد الجيجات في شريحة بيانات سوا من موبايلي، حيث وفرت شركة موبايلي العديد من الرموز والأكواد التي يمكن أن تساعد العملاء على معرفة الأرصدة الخاصة بالمكالمات والبيانات والرسائل وسوف نقدم عبر موقع محتويات أكواد ورموز معرفة رصيد شريحة البيانات.

كيف اعرف كم باقي قيقا سوا

أتاحت شركة سوا لخدمات الاتصالات في المملكة العربية السعودية خدمة الاستعلام عن رصيد البيانات الخاصة بالمشترك من خلال الاتصال على رقم الاتصال المباشر 1500 أو عبر إدخال الكود المختصر وهو *166# حتى الحصول على رسالة فورية تقدم جميع المعلومات الخاصة بالرصيد المتبقي من البيانات.

أما في حالة معرفة المتبقي من البيانات في stc ورصيد البيانات الخاصة بالبطاقة يمكن عبر إرسال رسالة على الرقم 222 أو عبر إرسال رسالة أخرى على الرقم 920 حتى تصل رسالة للهاتف محتوية على الرصيد المتبقي من بطاقة البيانات الخاصة بك.[1]

اقرأ أيضًا: طريقة معرفة باقتي في موبايلي

كيف اعرف رصيدي في سوا

شركة الاتصالات stc  وفرت العديد من الخدمات التي تساعد العملاء على معرفة التفاصيل الكاملة بخصوص الرصيد وشحن سوا، ويتم معرفة الرصيد في سوا من خلال كتابة الرقم *166# والضغط على زر الاتصال حيث ستصل رسالة من الشركة تفيدكم بمعرفة الرصيد الخاص بسوا.

اقرأ أيضاً: باقات سوا مكالمات ونت واخر عروض stc سوا

كيف اعرف متى تنتهي شريحة البيانات

شركة موبايلي قدمت العديد من الخدمات التي تتعلق بالاتصالات والبيانات عبر إدخال الرموز والأكواد المختلفة التي توفرها شركة موبايلي، وتوفر الكثير من الوقت للحصول على النتيجة، ويمكن معرفة متى تنتهي شريحة بيانات موبايلي الخاصة بك عبر إدخال الكود التالي (*1411#) والضغط على اتصال لتصلك رسالة على الهاتف الجوال تفيد بالرصيد الحالي في شريحة البيانات الخاصة بك، وسوف يبين لك متى سوف تنتهي صلاحية الشريحة، ويمكنكم إعادة الشحن قبل موعد انتهاء شريحة البيانات بكل سهولة.

اقرأ أيضًا: معرفة رصيد شريحة بيانات STC

كيف أعرف متى تنتهي صلاحية شريحة سوا

يمكن معرفة تاريخ انتهاء شريحة بيانات سوا عبر طريقتين أتاحتهم موبايلي، وهذه الطرق هي كالآتي:

  • الطريقة الأولى من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة على رقم مركز خدمة شركة سوا 920، وتتضمن رقم 2220، وسوف تصل رسالة نصية تتضمن موعد انتهاء صلاحية سوا والرصيد المتبقي فيها.
  • الطريقة الثانية من خلال الخطوات التالية:
    • الدخول لموقع شركة الاتصالات السعودية سوا عبر الرابط “من هنا“.
    • من القائمة الرئيسية للموقع قم بالضغط على كويك نت.
    • الضغط على زر الباقة الآلية.
    • سوف يظهر تقرير مختصراً يتضمن موعد انتهاء شريحة البيانات ومعرفة استخدامه وفقاً للرصيد المتبقي لدى العميل.

بهذه المعلومات تعرفنا على كيف أعرف كم باقي قيقا سوا بالعديد من الطرق التي وفرتها شركة الاتصالات السعودية stc ليتسنى لجميع المستخدمين لشريحة البيانات التعرف على كم قيقا باقي فيها.

المراجع

  1. ^ stc.com.sa , رموز تفعيل stc , 14/06/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *