لماذا يقوم العلماء بعمل مسح بالرادار لباطن الارض

كتابة محمد - آخر تحديث: 1 سبتمبر 2020 , 18:09
لماذا يقوم العلماء بعمل مسح بالرادار لباطن الارض

فسر لماذا يقوم العلماء بعمل مسح بالرادار لباطن الارض في المواقع الأثرية قبل مباشرة الحفريات، هذا السؤال من الأسئلة المتواجدة في كتاب الطالب لمادة العلوم الصف الثاني المتوسط الفصل الدراسي الأول، وهو ما يجعل البعض يبحثون بشكل دائم عن الحلول المختلفة الخاصة بهذه المادة، لهذا نحاول دوماً توفير ما يريد الطلاب من أجابات لمثل هذه الأسئلة.

فسر لماذا يقوم العلماء بعمل مسح بالرادار لباطن الأرض

نرى كثيراً في الأفلام الوثائقية قيام العلماء بعمل مسح بالرادار لباطن الأرض في المواقع الأثرية بالأخص قبل بدء عملية الحفر، وهو ما يثير تساؤلاً حول السبب، لذلك سوف نتعرف وإياكم على الإجابة الصحيحة الخاصة به.

الإجابة هي : لتكشف عما في باطن الأرض دون ضرر أو تدمير للمواقع الأثرية، فهو يعمل على إكتشاف ما في تحت الأرض لعدم إضرار الأرض بأي شكل من الأشكال.

حل كتاب الطالب علوم ثاني متوسط الفصل الاول

الحل الكامل لأسئلة كتاب الطالب لمادة العلوم الذي يعتبر من الأسئلة الصعبة التي تحتاج إلى تركيز كبير من أجل التعرف على الحل الصحيح الخاص به، حيث وفرنا ملف يحتوي على حلول جميع أسئلة وتمارين كتاب الطالب للعلوم للفصل الدراسي الأول، ويستطيع الطالب الإطلاع على الإجابة في حالة مواجهته أي صعوبة في الحل أثناء محاولة الحل، لذلك يمكن تحميل حل كتاب الطالب لمادة العلوم الصف الثاني متوسط للمنهاج السعودي “من هنا“.

وبهذا نكون قد تعرفنا على الحلول الخاصة بمادة العلوم بالأخص سؤال لماذا يقوم العلماء بعمل مسح بالرادار لباطن الارض ليكون بإستطاعة الطالب تفسير هذا السؤال إن جاء في الإختبارات النهائية.

481 مشاهدة