ما الذي بين شيرين وحسام حبيب

كتابة فيصل - تاريخ الكتابة: 28 يونيو 2021 , 22:06 - آخر تحديث : 28 يونيو 2021 , 21:06
ما الذي بين شيرين وحسام حبيب

ما الذي بين شيرين وحسام حبيب الخبر الصادم الذي تداوله نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي في صدمة مما جاء على لسان والد النجم حسام حبيب والذي يتحدث عن علاقة نجله بالفنانة شيرين، وإننا في هذا المقال نورد أهم ما جاء في هذا التسجيل الذي تم تسريبه.

ما الذي بين شيرين وحسام حبيب

إن الذي بين شيرين وحسام حبيب هو تسريب صوتي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمكالمة هاتفية يظن البعض أنها لحسين حبيب والد المغني حُسام حَبيب قال فيها عن خطة ابنه للزواج من الفنانه شيرين عبدالوهاب والاستيلاء على أموالها.

شاهد أيضًا: من هو زوج الفنانة دنيا سمير غانم الثاني

التسريب الصوتي لوالد حُسام حَبيبي

في المقطع الصوتي المسرب من مكالمة هاتفية لوالد الفنان حُسام حَبيب جاء فيه أن حُسام حَبيب يتحكم بجميع الحسابات المصرفية والمالية الخاصة بالفنانة شِيرين، وأنه يستطيع سحب ما يشاء من أموالها بموجب توكيل عام من الفنانه لحُسام حَبيب، وأنه يخطط للزواج من فتاة صغيرة سرًا لتحقيق حلم الإنجاب الذي ربما لا يستطيع تحقيقه مع شيرين.

شاهد أيضًا: من هو زوج مريم حسين الحالي

تسجيل صوتي لحُسام حَبيب وشِرين

رغم كل ما أشيع عن هذا التسجيل فإن التسريب الصوتي غير مؤكد ولم يتم التأكد من صحته حتى الآن مع ذلك قام النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي بتداول مقتطفات منه سواء على موقع تويتر أو على موقع فيس بوك، وما أثار غضب محبي شيرين أنه وحسب ما جاء في التسريب فإن والد الفنان حسام حبيب وابنه لا يحبان شيرين التي كانت ترغب في الطلاق منه قائلًا: “حسام بيدير أعمال شيرين، المفروض إنه يبقى ليه نسبه زي الي ياسر خليل كان بياخدهاـ أنا عارف حسام ابني دماغه سم وهو ذكي جدًا ومش سهل، فاكيد هو في دماغه حاجه ومأمن نفسه”.

شاهد أيضًا: تفاصيل قضية حلا الترك ووالدتها من البداية

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال ما الذي بين شيرين وحسام حبيب حيث أوردنا العديد من التفاصيل حول هذا التسريب الصوتي الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

60 مشاهدة