ما هو معنى كلمة بلوقر

كتابة نور محمد -
ما هو معنى كلمة بلوقر

معنى كلمة بلوقر؟ حيث تعد كلمة بلوقر من الكلمات المنتشرة بين مستخدمي الشبكة الإلكترونية و البلوقر هو منصة تم إنشائها من قبل شركة جوجل للأفراد الذين يريدون مشاركة منشوراتهم ويومياتهم مع الآخرين والحصول على الكثير من الإعجابات والتعليقات.

معنى كلمة بلوقر

بلوقر هو يعني نظام مخصص لنشر المدونات واليوميات الشخصية إلكترونيًا والبلوقر هو مملوك لشركة جوجل والهدف من إنشاء البلوقر هو تعبير الفرد عن وجهات نظره وعن أفكاره والقيام بمشاركة يومياته ومهاراته في عدة مجالات متنوعة من أجل الاستفادة منها كما يمكن أيضًا استخدام البلوقر من أجل التسويق للمنتجات، أو من أجل ربح المال.

معنى بلوقر بالانجليزي

يتم استخدام كلمة بلوقر بكثرة من بين مستخدمي الشبكة الإلكترونية العنكبوتية ومعناها بـ اللغة الإنجليزية هي مدونة، ويتم استخدامها للتعبير عن الفرد الذي يقوم بكتابة أفكاره أو يومياته على شكل نصوص في صفحته الشخصية، ويقوم بعدئذ بمشاركتها مع الآخرين.

شاهد أيضًا: أهمية مواقع التواصل الاجتماعي

من هو البلوقر

تعد كلمة بلوقر كلمة إنجليزية، وهي تعني المدونة الإلكترونية، ومن خلالها يتم كتابة البيانات والمعلومات ومشاركتها مع الأفراد بشكل إلكتروني، ويتم استخدامها في مواقع التواصل الاجتماعي لكي تدل على المشاهير المنتشرين في السوشيال ميديا وهم يحصلون على أموال في مقابل المحتوى الذين يقومون بتقديمه على صفحاتهم.

الفرق بين البلوقر والفلوقر

الفلوقر هو الفرد الذي يقوم بتصوير فيديوهات، ثم يقوم بنشرها في المواقع المخصصة للفيديوهات مثل اليوتيوب. أما البلوقر فهو عبارة عن موقع إلكتروني يملكه الفرد، ومن خلال هذا الموقع يقوم بتدوين وكتابة نصوص ويوميات على صفحته الشخصية.

الفرق بين الفاشينيستا والبلوقر

الفاشينيستا هي عبارة عن شخصية مشهورة في جميع مواقع التواصل الإجتماعي تهتم هذه الشخصية بكل ما يخص عالم الأزياء والموضة والمكياج والاكسسوارات، ويكون لديها ملايين المتابعين على صفحتها وهي تقوم بتقديم العديد من النصائح التي تساعدهم في كيفية اختيار ملابسهم وطرق وضع المكياج وهكذا أما البلوقر فهو عبارة عن فرد يقوم بمشاركة يومياته ومقترحاته على شكل مدونات ويعرضها على صفحته الشخصية.

في نهاية المقال نكون قد تعرفنا على معنى كلمة بلوقر باللغة العربية والإنجليزية، وذكرنا الفرق بين البلوقر والفلوقر وما هو الفرق بين الفاشينيستا والبلوقر، وكذلك من هو الشخص المعروف بالبلوقر.

25 مشاهدة