ما هي هدية زوج إلهام الفضالة

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 14 يوليو 2021 , 21:07
ما هي هدية زوج إلهام الفضالة

هدية زوج إلهام الفضالة ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتفاصيل هدية الفنانة الكويتية إلهام الفَضالة،  التي أهداها إياها زوجها، ويذكر أن الفنانة إلهام قد انفصلت عن زوجها الأول، منذ فترة زمنية قصيرة، وتزوجت من الفنان شهاب جوهر، وعند انتشار خبر زواجهم انهالت عليهم تعليقات التهنئة والتبريك وكان منهم الموافق والمعارض وأثار خبر زواجهم الجدل الواسع في الوسط، وكان هناك بعض التعليقات القاسية.

هدية زوج إلهام الفضالة

كشفت الممثلة الكويتية إلهام الفَضالة عن تلقي هدية فاخرة وغالية الثمن من زوجها، وهي عبارة عن يخت أنيق وفاخر، حيث قامت الفضالة بنشر فيديو من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وبعض صور اليخت الذي كانت تنتظر وصوله منذ مايو المقبل.

هذا وقد أعربت الممثلة الكويتية عن مدى سعادتها وسرورها بهذه الهدية المميزة، كما قررت أن تكتب في مؤخرة اليخت اسم لوما، كما وجهت الشكر لزوجها، تفاعل جمهور إلهام مع هذا الفيديو،  وباركوا لها، أما بعض الناس لم تعجبهم هذه الهدية واعتبرها بذخًا وتبذيرًا مبالغًا فيه.

شاهد أيضًا: متى تم طلاق الهام الفضالة من خليل التميمي

هدية زوج بنت إلهام الفضالة

شاركت الممثلة الكويتية فضالة مع متابعيها تفاصيل ولادة ابنتها الكبيرة منى العيتيبي، كما وثقت حفل استقبالها واستقبال حفيدها الضخم، كما كشفت عن الهدايا التي تلقتها ابنتها من زوْجها، حيث تلقت منى العتيبي هدية ولادتها وهو عبارة عن خاتم فخم، أثارت به الجدل، هذا وقد اعتقد متابعي إلهام  ومنى العتيبي أن هذه الهدية أقل من المستوى المطلوب، ولا تليق بها وقال البعض بأنها ليست بالهدية المميزة ولا تستحق الضجة والحديث عنها.

كانت قد عبرت الممثلة الكويتية الفَضالة عن سعادتها وسرورها بقدوم الطفلة الصغيرة حفيدتها لومي، والتي تم تسميتها على اسمها تيمنًا بها.

شاهد أيضًا: من هي زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر الاولى

رأي مي العيدان بهدية بنت إلهام الفضالة

علقت الإعلامية مي العيدان على الهدية التي تلقتها ابنتها بعد ولادتها، والتي لم تلاقي الصدى المطلوب، كما اكدت بأن الهدية بقيمتها المعنوية وليس بالقيمة المادية، وتسائلت هل من المفروض أن يهديها زوجها سيارة فخمة أم طائرة ، حتى تناسب آراء جمهورها، وتصبح ضمن المستوى المطلوب.

شاهد أيضًا: حقيقة زواج شهاب جوهر وإلهام فضالة

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول تفاصيل هدية زوج إلهام الفضالة ، وهي عبارة عن يخت ضخم ومميز، والذي لاقى صدى وتفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما تحدثنا عن تفاصيل ولادة حفيدة الفنانة الكويتية إلهام الفضالة ، الطفلة الأولى لابنتها الكبرى منى العتيبي، ورأي الجمهور بالهدية التي أهداها لها زوجها، ورأي الإعلامية مي العيدان.

14 مشاهدة