متى ينزل ايفون 14 برو max

متى ينزل ايفون 14 برو max

متى ينزل ايفون 14 برو max؟، حيث يترقب عشاق العلامة التجارية الأشهر ابل موعد إصدار النسخة الجديدة من هاتف ايفون وهي نسخة 14 برو ماكس التي ستكون الأفضل على الإطلاق، بالإضافة لوجود مخاوف من وجود فرق كبير في السعر بين نسخة ايفون 14 العادية ونسخة ايفون 14 برو ماكس الأحدث، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على متى ينزل ايفون 14 برو max.

ايفون 14 برو max

ينتظر عشاق ايفون تفاصيل النسخة الجديدة من جهاز ايفون 14 والذي من المتوقع أن يملك مواصفات أفضل من النسخ السابقة، إضافة إلى أنه سيتم كشف النقاب عن سلسلة هواتف ايفون 14 بنفس الوقت، وذلك في شهر سبتمبر المقبل، حيث ستضم هذه النسخة كل من ايفون 14 و ايفون 14 ماكس وايفون 14 برو ماكس وايفون 14 برو، وبالتالي سيتم طرح نسختين من ايفون 14 برو الجديد.

شاهد أيضًا: متى ينزل ايفون 14 في السعودية ودول الخليج

متى ينزل ايفون 14 برو max

يعتقد المراقبون بأن ايفون 14 برو ماكس سيتم إصداره في شهر سبتمبر القادم من عام 2022 م، ولكن حتى الآن لم تحدد شركة ابل الموعد الرسمي لإصدار الجهاز، بالإضافة إلى أن الشركة عودت عملائها على إطلاق النسخ الجديدة في شهر سبتمبر بشكل دائم، إضافة إلى أن سلسلة ايفون 13 تم إطلاقها في الرابع عشر من سبتمبر 2021 م.[1]

مواصفات ايفون 14 برو max

انتشرت العديد من التسريبات في الأسابيع القليلة الماضية حول المواصفات التي سيملكها هاتف ايفون الجديد ومن المتوقع أن تكون على الشكل التالي.

شاشة ايفون 14 برو max

ظهرت تسريبات خاصة بشاشة ايفون الجديد والتي ستكون بتصميم إطار مسطح وظهر من الزجاج، إضافة إلى أن إطارات هذه النسخة ستكون مصنعة من مادة الفولاذ الذي يقاوم الصدأ، كما سيتم إزالة إطار الألمنيوم ووضع مكانه إطار تيتانيوم، وذلك بهدف جعل الهاتف أكثر صلابة، إضافة إلى أن وحدة الكاميرا الخاصة بهذه النسخة ستكون أفضل، وذلك عن طريق الكاميرا الثلاثية التي ستتواجد في على ظهر الجهاز، كما سيكون قياس الشاشة ايفون 14 برو ماكس 6.7 بوصة، بينما قياس شاشة ايفون برو ستكون 6.1 بوصة، بالإضافة إلى أن الشاشة ستدعم نظام OLED المتطور.

كاميرا ايفون 14 برو max

تتميز كاميرا هواتف ايفون بشكل عام بدقتها الرائعة، حيث تبهر ايفون مستخدميها بالكاميرات المميزة التي تنتجها رفقة أجهزتها الجديدة في كل عام، بالإضافة إلى أنه من المتوقع وجود كاميرا ثلاثية على الظهر الخلفي للجهاز، إضافة لاستخدام مستشعر من نوع LAIDAR، كما ستكون دقة الكاميرا الرئيسية 48 ميجا بكسل وهي الأفضل ضمن سلسلة هواتف ابل.

شاهد أيضًا: كيف اشغل سيري على الايفون

بطارية ايفون 14 برو max

يعتقد المراقبون بأن بطارية هاتف ايفون 14 برو max ستكون حوالي 3000 مللي أمبير، بالإضافة إلى أن بطارية ايفون 14 برو ستكون 3200 مللي أمبير، حيث كانت بطارية ايفون 13 برو 3059 مللي أمبير، إضافة إلى أنه سيتم الإعتماد على تقنية magsafe والتي تعتبر من أفضل التقنيات الخاصة ببطاريات الهواتف المحمولة بدلًا من تقنية Lightning التي كانت تستخدم في النسخ السابقة.

معالج ايفون 14 برو max

في الحقيقة لا يوجد أي توقعات حقيقية حول نوع معالجات آبل التي سيتم استخدامها في النسخ الجديدة من مجموعة هواتف ابل، ولكن من المتوقع وجود شرائح من نوع 4NM A16 BIONIC  المتطور في جميع أجهزة ابل 14 القادمة. ومن الجدير بالذكر بأن الشركة كانت تعتمد على رقائق السيليكون التايوانية من نوع TSMC، إضافة إلى أنه من المتوقع استخدام الماسح الضوئي ومعرف الوجه في هذه النسخة.

شاهد أيضًا: افضل برنامج تعديل الصور للايفون

اسعار ايفون 14 برو max

ينتظر عشاق ايفون موعد اصدار هاتف ايفون 14 الجديد والذي سيضم عدة إصدارات وهي ايفون 14 و ايفون 14 ماكس وايفون 14 برو ماكس وايفون 14 برو، حيث يتوقع الخبراء بأن هذا الإصدار سيشهد ارتفاع قد يصل حتى 100 دولار أمريكي بالمقارنة بالإصدار الأخير، وفيما يلي قائمة بسعر ايفون 14 برو max بالدولار الأمريكي والأسواق العربية:

  • السعر المتوقع لهاتف ايفون ايفون 14 برو max 1340 دولار أمريكي.
  • السعر المتوقع لهاتف ايفون ايفون 14 برو max في المملكة العربية السعودية حوالي 5,900 ريال سعودي.
  • السعر المتوقع لهاتف ايفون ايفون 14 برو max في مصر حوالي 38,389 جنيه مصري.
  • السعر المتوقع لهاتف ايفون ايفون 14 برو max في الإمارات العربية المتحدة 5,900 درهم إماراتي.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن متى ينزل ايفون 14 برو max، والذي أجبنا فيه عن هذا الاستفسار، بالإضافة لأهم المعلومات التقنية حول الجهاز الجديد من ايفون والسعر المتوقع في الأسواق العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *