من هو دكتور عمر فوده

كتابة أسماء السيد -
من هو دكتور عمر فوده

من هو دكتور عمر فوده؟ ، تعددت لقاءات الدكتور عمر فودة الفضائية عبر قنوات وبرامج مختلفة خلال الفترة الأخيرة للإجابة عن استفسارات المشاهدين الطبية، وخاصة فيما يخضع لتخصصه المباشر والدقيق، ولكن من هو دكتور عمر فوده؟ وما تخصصه؟ وما شهاداته العلمية؟ سنتعرف عبر موقع محتويات على كل ما يخص الدكتور عمر فوده.

من هو دكتور عمر فوده

إن الدكتور عمر فوده هو الطبيب والأخصائي والخبير في مجال جراحة التجميل بالمملكة العربية السعودية، كما أنه يستطيع القيام بتقويم العيوب والتشوهات بدون تدخل جراحي، ومن أبرز التخصصات التي قام بمعالجتها عمليات تكبير وتصغير الثدي، وعمليات جراحات تشوهات الوجه، وعمليات جراحة إزالة تشوهات الجسد، ويقوم باستخدام الفيلر والحقن إلى جانب العمليات الجراحية، وهو حاليًا مصنف على أنه واحد من أمهر وأفضل جراحي عمليات التقويم الجسدي (التجميل) على مستوى الشرق الأوسط والعالم، فضلاً عن أنه الأفضل على الإطلاق بالعاصمة السعودية الرياض.

من هو دكتور عمر فوده

شاهد أيضًا: من هو ابراهيم المعلم ويكيبيديا

دكتور عمر فودة ويكيبيديا

هو طبيب التجميل المتخصص في مجال جراحات التجميل وعلاجات تشوهات الجسد، وهو الأشهر في الرياض، وهو استشاري طبي تجميلي بالزمالة مع أعرق جامعات العالم، فهو عضو الكلية الملكية للجراحين بكندا، وهو كذلك عضو بارز في كلية الجراحين الأمريكيين، كما أنه محاضر وأستاذ مساعد في جامعة ماكجيل لجراحة وترميم عيوب وتشوهات الجسد في المركز الصحي الخاضع لجامعة ماكجيل، وقد استطاع المشاركة في عشرات المؤتمرات التي تعنى بجراحات التجميل، ونال العديد من الجوائز.

الدكتور عمر فوده السيرة الذاتية

دكتور عمر فودة السيرة الذاتية

  • الاسم بالكامل: دكتور عمر فودة – Dr.Omar Fouda‎
  • الجنسية: يحمل الجنسية السعودية.
  • المهنة: خبير جراحة التجميل ورميم الجسد.
  • العنوان والإقامة: في العاصمة السعودية الرياض، Riyadh 12331, Saudi Arabia
  • أرقام الاتصالات المباشرة: +966 (59) 828-9999

أبرز إنجازات الدكتور عمر فوده

خلال مسيرته العملية والطبية في مجال جراحة التجميل، استطاع الدكتور عمر فودة القيام بعدد من الإنجازات أبرزها:

  • طبيب استشاري حاصل على الزمالة في تخصص جراحة التجميل
  • زميل الكليّة الملكية للجراحين بكندا – زميل الكلية الأمريكية للجراحين
  • أستاذ مساعد في الجراحة في جامعة ماكجيل
  • جرّاح ترميم وتجميل في المركز الصحي لجامعة ماكجيل
  • اختصاصي في مجال جراحة الثدي وتقويم الوجه.
  • الدكتور فوده جرّاح تجميل وترميم معتمد من المجلس الكندي.
  • طبيب حاصل على الزمالة في الاختصاص من المجلس الكندي.
  • عضو في هيئة التدريس في جامعة ماكجيل.
  • عملية جراحة تجميل الثدي والوجه بكل جوانبها.
  • يشغل حاليًا بالسعودية رئيس وحدة جراحة التجميل بجامعة الملك سعود.

شاهد أيضًا: من هو زياد بن علي القبلان ويكيبيديا

أبرز أنشطة الدكتور عمر فوده

لا يكتفي جراح التجميل العالمي الدكتور عمر فودة على المحاضرات والعمل بمشرط الجراح البارع فحسب، وإنما له إسهاماته الإعلامية المتميزة، حيث إنه ضيف مستمر على الكثير من البرامج الصباحية والمسائية في الفضائيات السعودية والخليجية؛ للرد على استفسارات وأسئلة المشاهدين فيما يخص أهمية التجميل ومدى خطورة عمليات التجميل وغير ذلك من الأسئلة التي تراود بال وخاطر الكثيرين ممن يواجهون مشاكل جسدية ويريدون ترميمها، ومن أبرز البرامج التي ظهر فيها مؤخرًا:

  • برنامج “إبدأ صح” الذي استضاف د. عمر فوده – استشاري جراحة التجميل، للحديث عن عمليات التجميل، والهوس بها،وذلك يوم الثامن من مارس 2022م.
  • برنامج “صباح السعودية” حيث استضاف الدكتور عمر فودة للحديث عن مشاكل عمليات التجميل وآثارها، وأهم أسباب انتشار جراحات التجميل، بتاريخ السادس من مارس 2022م.
  • إذاعة إف إم جدة (صوت جدة الإذاعي) حيث تمت استضافته خلال شهر أبريل، حيث حدث مطولاً عن كل ما يدور في الأذهان عن عمليات التجميل ومدى صلاحيتها وخطورتها.

مقر مستشفى دكتور عمر فودة بالرياض

هي عيادة لجراحة التجميل في الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث تقع في عيادات استاتيكا بالرياض، في طريق الملك عبدالعزيز، الياسمين، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية، ومواعيد العمل بدأ من الواحدة ظهرًا حتى العاشرة مساءً، والهاتف: +966 57 828 7777 للحجز والاستعلام، والرد على الأسئلة والاستفسارات، وهي من العيادات الشهيرة والمتخصصة بعمليات التجميل، وتستقطب العديد من الرواد والمرضى من كافة أنحاء السعودية والوطن العربي، وتحظى بشهرة كبيرة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها كذلك، وشعار المستشفى هو: أطلقي العنان لجمالك  على يد أفضل دكتور تجميل في الرياض!، أهمية اختيار أفضل وأنسب جراح تجميل لك.

دكتور عمر فودة تويتر

يمتلك الدكتور عمر فودة خبير عمليات جراحة التجميل بالرياض حسابًا متميزًا على تويتر، يتفاعل من خلاله مع متابعيه، حيث إنه يدير من خلاله أيضا لا الكثير من ورش العمل الخاصة بالأطباء المتخصصين في مجال جراحات الجميل، وهناك أكثر من ثلاثة آلاف متابع، وحوالي ألف مشارك، بالإضافة إلى أكثر من ألفي تغريدة، وهي كثيرًا ما تعج بالمتابعين، وخاصة من يستفسرون عن عمليات جراحة الوجه ورميم الجسد، ويمكن الوصول إليه “من هنا“.[1]

شاهد أيضًا: من هو أحمد البريكي زوج شجون الهاجري

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على من هو دكتور عمر فودة، حيث عرفنا أنه خبير التجميل وعمليات جراحات وترميم الجسد الأشهر حاليًا بالرياض بالسعودية، وعرفنا على الكثير من المعلومات المتصلة به، وأبرز الإنجازات التي حققها، والشهادات العلمية والزمالات التي حصل عليها خلال مسيرته العلمية والطبية على مدار السنوات الماضية.

المراجع

  1. ^ twitter.com , د. عمر فوده , 31/05/2022
67 مشاهدة