من هو فهد بن نافل .. كم عمره والسيرة الذاتية له

من هو فهد بن نافل

من هو فهد بن نافل ؟ هذا السؤال من الأسئلة التي يطرحها كثير من المتابعين للرياضة بالمملكة العربية السعودية، خاصة بعدما تم الإعلان عن تنصيبه بالانتخاب رئيسًا لنادي الهلال السعودي الذي يُعد واحد من أهم الأندية الرياضية في السعودية، والذي تم تأسيسه عام 1957 ميلادية، ويعتبر أكثر الأندية السعودية حصولًا على البطولات المحلية، وأكثر فريق أسيوي فاز بالبطولات القارية المختلفة، وحصل منذ تأسيسه على حوالي 97 بطولة. فمن هو وما هي أهم التفاصيل حول حياته العملية، ورئاسته لنادي الهلال، نتعرف على تلك التفاصيل من خلال المقال.

من هو فهد بن نافل

فهد بن سعد بن نافل، هو رجل أعمال سعودي، والرئيس العشرين لنادي الهلال السعودي، تم انتخابه لرئاسة النادي في الرابع عشر من شوال 1440 هجريا. وقد فاز في تلك الانتخابات أمام موسى بن عبد العزيز الموسى. وتولى فهد بن نافل رئاسة نادي الهلال خلفًا لعبد الله الجربوع الذي تولى رئاسة النادي مؤقتًا بعدما استقال الأمير محمد بن فيصل آل سعود من رئاسته عقب خسارة النادي أمام نادي التعاون في الدوري السعودي.

درس فهد إدارة الأعمال والدراسات الريادية في جامعة ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية وحصل على البكالوريوس فيها في عام 2010، وقد عُرف عنه حبه الشديد للرياضات بكافة أنواعها بالإضافة إلى محبته الخاصة لكرة القدم، واعتبار نادي الهلال هو ناديه المفضل.

كم عمر فهد بن نافل

يبلغ فهد بن نافل العتيبي من العمر 38 عامًا، وعلى الرغم من أنه لا يزال في العقد الرابع من عمره إلا أنه استطاع أن يحقق الكثير من الإنجازات في حياته العملية، ومن أهمها ترأسه لنادي الهلال السعودي الذي يعد واحدًا من عشاقه ومتابعيه، وحصول الفريق تحت رئاسته على كأس دوري أبطال آسيا ، وهي البطولة الأشهر في قارة آسيا التي يتنافس على الحصول عليها الأندية الأبطال في القارة.

شاهد أيضًا: من هو فيصل الخميسي وما هي قصته

السيرة الذاتية لفهد بن نافل

عند الحديث عن السيرة الذاتية لرئيس نادي الهلال السعودي فهد بن نافل، نجد أن سيرته مليئة بالإنجازات العملية، والتي من أبرزها:

  • عمل كمساعد تنفيذي أول للأمير الوليد بن طلال منذ عام 2013 وحتى عام 2017.
  • في عام 2017 شغل منصب عضو اللجنة التنفيذية بمستشفى المملكة والعيادات الاستشارية.
  • يشغل منصب المدير التنفيذي تطوير الأعمال بشركة المملكة القابضة.
  • شارك في منتدى مسك العالمي في عام 2018، تحت شعار “كن أن المغيّر لا من يقع عليه التغيير”.

شاهد أيضًا: من هو مدير عام حرس الحدود الجديد

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، وقد تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال من هو فهد بن نافل ، وقصة فوزه برئاسة نادي الهلال السعودي، وأهم الإنجازات في حياته العملية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *