من هو محمد العمروسي السيرة الذاتية

من هو محمد العمروسي السيرة الذاتية

من هو محمد العمروسي السيرة الذاتية يوجد العديد من الأسماء اللامعة والمعروفة على مستوي العالم العربي ودائمًا ما يكون النصيب الأكبر للشباب الصغير في تلك الشهرة، ومن خلال موقع محتويات سنذكر لكم من هو محمد العمروسي السيرة الذاتية.

من هو محمد العمروسي السيرة الذاتية

محمد العمروسي ممثل مصري بدأ في التمثيل منذ طفولته، فقد اكتشف موهبته التمثيلية وحبه للتمثيل منذ طفولته وهو بالمدرسة، وبعد أن أتم دراسته قرر النجم محمد العمروسي الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية لكي ينمي موهبته التمثيلية، وتتلخص السيرة الذاتية للفنان محمد العمروسي فيما يلي:[١]

  • اسم الولادة: محمد سعيد العمروسي.
  • الميلاد: ولد في 25 أغسطس.
  • مكان الميلاد: محافظة الاسكندرية، مصر.
  • الديانة: مسلم.
  • الجنسية: مصر.
  • المهنة: ممثل.
  • الأدوار المهمة: حامد في خطوط حمرة.
  • سنوات النشاط: بدأ عام 1995 م ومستمر حتى الآن.

شاهد أيضًا: من هو فواز الصقور السيرة الذاتية

انضمام محمد العمروسي للاختيار 3

انضم النجم الشاب محمد العمروسي للمشاركة في مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث بشكل رسمي، حيث أفصح الفنان محمد العمروسي عن فرحه الشديد باختيار المخرج الكبير بيتر ميمي له لكي يشارك في الجزء الثالث من مسلسل الاختيار.

فقد قال الفنان محمد العمروسي: “المشاركة في هذا العمل الوطني فخر كبير لأي فنان” وأكد أنه سوف يبدأ تصوير دوره في مسلسل الاختيار خلال أيام بعد أن تم الانتهاء من التحضيرات الخاصة بالدور، ولم يكشف الفنان محمد العمروسي عن تفاصيل دوره الذي قال عنه أنه سيكون مفاجأة للجمهور، حيث يقوم الآن أبطال هذا العمل الوطني بمواصلة التصوير في الأماكن المتفرقة لكي ينتهوا من عمل مشاهد كثيرة قبل حلول شهر رمضان، وعلى صعيد آخر يشارك الفنان محمد العمروسي في مسلسل “بابلو” يقوم بدور البطولة في هذا العمل النجم حسن الرداد، وقام بتأليفه حسن دهشان، وتحت إخراج الأستاذ محمد عبد الرحمن حماقي.

شاهد أيضًا: من هو محمد الشلهوب السيرة الذاتية

أعمال النجم محمد العمروسي

قدم النجم محمد العمروسي العديد من الأعمال الدرامية والأفلام التي نالت إعجاب الكثير من المشاهدين، وتلك الأعمال هي:

  • أولًا الأعمال الدرامية: مسلسل اجازة مفتوحة قام فيه بدور عبد الرحيم، وراء كل بابا، الآنسة فرح بدور ضياء، إلا أنا، أسود فاتح، النهاية بدور يسر، ومسلسل شاهد عيان.
  • ثانيًا الأفلام التي قدمها النجم محمد العمروسي: قدم النجم محمد العمروسي فيلم أسرار عائلية بدور كريم، وفيلم عمارة رشدي.

يوجد أعمال أخرى للفنان محمد العمروسي الكثيرة التي قام بتقديمها للجمهور منذ أن قام بالتمثيل، حيث أول عمل قام به كان في فيلم “يوم طويل خالص” عام 2007م.

وهنا نكون قد انتهينا من مقال من هو محمد العمروسي السيرة الذاتية وذكرنا أنه النجم الشاب الذي قام بطرح العديد من الأعمال الفنية التي نالت إعجاب الكثير من الجمهور، وتناولنا أيضا انضمام محمد العمروسي للاختيار 3، وأيضًا ذكرنا بعضًا من أعمال النجم محمد العمروسي.

المراجع

  1. ^ http://biography.com , Who is Mohamed El-Amrousy, biography? , 07/02/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *