من هو منصور الزغيبي زوج غاده العودة

كتابة نور الهدى - آخر تحديث: 15 نوفمبر 2020 , 14:11
من هو منصور الزغيبي زوج غاده العودة

من هو منصور الزغيبي زوج غاده العودة من الأسئلة المتداولة بكثرة في الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك لما تردد من أنباء زواج غادة العودة ابنة الداعية الإسلامي المعروف سلمان العودة، وسنتعرف من خلال هذا المقال على هوية الزوج وعمله ومناصبه، كما نتعرف على شخصية غادة العودة وحساب السناب شات الرسمي الخاص بها.

من هي غادة العودة

غادة العودة هي ابنة الداعية الإسلامي سلمان العودة، وهو أحد رجال الدين والمفكرين في المملكة العربية السعودية، ومقدم برنامج دينية تليفزيونية، وغادة العودة تعتبر من مشاهير السناب شات والانستقرام في المملكة العربية السعودية، يتابعها أكثر من نصف مليون متابع، وتنشر غادة العديد من الصور ومقاطع الفيديو اليومية المختلفة، ويتفاعل معها الجمهور على الانترنت بسبب شهرة والدها الذي ذاع صيته في جميع أنحاء الوطن العربي. وتنشر غادة منشورات هادفة على منصات التواصل الاجتماعي، فلا تفتعل مواقف أو أمور مثيرة للجدل من أجل نيل الشهرة.

من هو منصور الزغيبي زوج غاده العودة

تزوجت غادة العودة من منصور الزغيبي، وهو أحد أشهر رجال القانون في المملكة العربية السعودية، ويعمل مستشار قانوني، وله العديد من الأعمال التي يقوم بها من أجل حماية القانون في المملكة، يحمل منصور الزغيبي شهادة الماجستير في القانون، وكاتب في صحيفة الحياة اللندنية، وعضو الجمعية القضائية العلمية.

سناب غادة العودة

تشارك غادة العودة يومياتها على موقع السناب شات بشكل مستمر مع جمهورها، ودومًا ما تلقى تعليقات خاصة بوالدها وسجنه على الرغم أنها لم تحاول من قبل الحديث عن والدها وعما يحدث له داخل السجن، ويمكن متابعة ما تنشره غادة العودة على سناب شات عن طريق البحث عن اسم الحساب الشخصي في خانة البحث في التطبيق ألا وهو ghadaslman.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على منصور الزغيبي زوج غادة العودة، وبعض المعلومات الخاصة بالزوج، كما تعرفنا على غادة العودة ابنة الداعية الإسلامي سلمان العودة وحساب السناب شات الخاص بها.

384 مشاهدة