من هي روان بن حسين ويكيبيديا

كتابة سحر - تاريخ الكتابة: 10 أكتوبر 2021 , 22:10
من هي روان بن حسين ويكيبيديا

من هي روان بن حسين ويكيبيديا ، في غضون سنوات قليلة استطاعت روان بن حسين لفت الأنظار إليها بقوة، بجاذبيتها الفريدة، ولما تحمله من ملامح أنثوية فاتنة، علاوة على أنها تحظى بشخصية استثنائية، وإطلالة تخطف القلوب، في هذا المقال نقترب أكثر من شخصية روان بن حسين من هي؟ وما مجال عملها؟

من هي روان بن حسين ويكيبيديا

روان بن حسين هي الفاشينيستا وسيدة الجاذبية والأعمال والموضة والجمال وعارضة الأزياء والناشطة روان بنت حسين، أردنية المنبت كويتية الجنسية، مسلمة الديانة، ولدت بتاريخ الثلاثين من ديسمبر أول عام 1996، تعمل في العديد من الأعمال المرتبطة بالموضة والجمال والأزياء، فوق أنها ناشطة بقوة على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، ولاسيما انستقرام روان بن حسين، وسناب شات روان بن الحسين، وغيرها من التطبيقات التي تقوم بتبادل الصور ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مع معجبيها وأصدقائها.

شاهد أيضًا: سبب وفاة والدة روان بن حسين

عمر روان بن حسين

تبلغ روان بن حسين من السن خمسة وعشرين عامًا، وهي لم تنتظر أبدًا لتصل الخامسة والعشرين حتى تتألق وتصل إلى ذروة شهرتها، بل إنها بدأت ذلك وحققت شهرتها وهي بعد لم تكمل ربيعها السابع عشر، وكان جمال روان بن الحسين داعمًا بقوة لمسيرتها وشهرتها، بالإضافة إلى أنوثتها الطاغية وجاذبيتها المثيرة.

روان بن حسين قبل وبعد

قبل أن تتوغل روان في عالم الشهرة كانت قد التحقت بجامعة ويستمنستر البريطانية حيث كانت تقيم مع والديها، حيث نالت شهادتها الجامعية، في الحقوق، وهي تجيد الإنجليزية بطلاقة بحكم تواجدها طوال الوقت في انجلترا للإقامة والدراسة، برفقة والديها، وحصلت عام 2017 على جائزة جولن شاين للموضة والأزياء، وكانت قد بدأت مسيرتها كعارضة أزياء وسيدة تجميل وموضة عقب تخرجها من الجامعة لتشق طريقها الممهد بعنف نحو الشهرة، وحرصت على أن تقيم شبكة علاقات اجتماعية قوية، بهدف تسخيرها في عرض أعمالها في مجال وطبيعة عملها، وكانت كثيرًا ما تبث الفيديوهات والأخبار والصور وتشاركها مع متابعيها.

شاهد أيضًا: معلومات عن روان بن حسين rawan bin hussain

زوج روان بن حسين ويكيبيديا

زوج روان بن حسين ويكيبيديا، هو رجل أعمال ليبي اسمه يوسف المقيرف، وبالرغم من ظهور حرب بين الطرفين قبل إتمام الزواج، وخلال فترة خطوبة قصيرة بينهما، إلا أن الجميع فوجئوا بإتمام الزواج، ولم يستطع أحد تفسير ما حدث في وقتها، تتضح الحقائق فيما بعد عندما صدمت روان جمهورها بإعلان الحقيقة كاملة، حيث أعلنت أنها اضطرت للزواج من مغتصبها وهو خطيبها قبل أن يتم الزواج منعًا للفضائح، حيث أنجبت منه ابنتها الوحيدة منه، لتصل الأمور بعد ذلك بين روان بن حسين وزوجها بينهما إلى طريق مغلق، ويتفقان على الطلاق، وهو ما حدث، وتم الانفصال بينهما لتحكي روان قصتها بمرارة شديدة ومرورها بتلك التجربة القاسية، والتي رغم قسوتها ومرارتها إلا أنها استفادت منها.

من هي والدة روان بن حسين ويكيبيديا

أم روان بن حسين أردنية الأصل متزوجة من رجل كويتي هو والد روان، وأمها رغم أصلها الأردني، إلا أنها تحمل الجنسية الكويتية وهي جنسية زوجها، بالإضافة إلى أنها تحمل الجنسية البريطانية حيث تقيم هناك منذ زمن بصحبة زوجها وانتها.

شاهد أيضًا: من هو زوج روان بن حسين الليبي

حقيقة مرض روان بن حسين

كشفت روان بن حسين خلال حديثها المطول على صفحتها الرسمية على الإنستجرام في فيديو بثته على حسابها، عن أن زوجها قد نقل إليها مرض عدوى فيروس الورم الحليمي البشري الذي يرمز له بالرمز الكيميائي (HPV16) وذلك بسبب خيانات زوجها المتكررة وعلاقاته الجنسية مع فتيات ليل عشوائيات، وأنها فخورة بطلاقها منه، وغير نادمة على قرارها هذا.

وفي نهاية هذا المقال عن من هي روان بن حسين ويكيبيديا هي الفاشينيستا وسيدة الجاذبية والأعمال والموضة والجمال وعارضة الأزياء والناشطة روان بنت حسين، أردنية المنبت كويتية الجنسية، علاوة على الإتيان على الكثير من المعلومات حول زوجها ووالدتها.

43 مشاهدة