من هي زوجه حمدان بن راشد آل مكتوم

كتابة سحر - تاريخ الكتابة: 23 مايو 2021 , 18:05
من هي زوجه حمدان بن راشد آل مكتوم

من هي زوجه حمدان بن راشد آل مكتوم، خاصة أن شائعات الزواج كانت تتبع سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، لذلك لم يصدق الكثيرين خبر زواجه، إلا أن الجميع تأكد من صحة الخبر بعد أن هنأت الفنانة الإماراتية أحلام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، بزفاف شيوخه الثلاثة.

من هي زوجه حمدان بن راشد آل مكتوم

تزوج الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم من ابنة عمه الشيخة شيخة بنت سعيد بن ثاني آل مكتوم قبل 3 سنوات، والتي اختطفت “محبوب” ملايين النساء حول العالم، ولا يعرف الكثير عن شخصية الشيخة شيخة لأنها لم تظهر في الأنشطة العامة مطلقًا، ولكن تم تداول صور لها عندما كانت صغيرة، كما انتشرت شائعات منذ سنوات بأن شيخة كان مخطوبة للشيخ حمدان، وتكررت التساؤلات حول عدم زواجها حينها. كما أنها ولدت في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1991.

شاهد أيضاً: من هو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وسيرته الذاتية كاملة

تهنئة حمدان بن راشد آل مكتوم

بعد تداول خبر زواج الشيخ ، سارعت الفنانة الإماراتية أحلام بتهنئتهم بهذا الزواج. ونشرت النجمة أحلام صورة لحاكم دبي برفقة أبنائه عبر صفحتها على إنستجرام، وعلقت قائلة: أهنئ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ووالدة سمو الشيخ هند بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، عقد قران أبنائهم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد، والشيخ أحمد بن محمد بن راشد ».

شاهد أيضاً: سبب وفاة حمدان بن راشد آل مكتوم وأهم المعلومات عنه

نبذه عن الشيخ حمدان بن راشد 

ولد في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1982 ويعتبر ولي عهد دبي، وحرص على الوصول إلى مراحل متقدمة من خلال دراسته واجتهاده في العديد من المجالات العلمية، ودّع ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم العزوبية عن عمر يناهز 36 عامًا، وبعدما ظل أحد أشهر العزاب ليس فقط في الخليج بل في جميع أنحاء العالم، وذلك بعدما كشفت أنباء مفاجئة منذ 3 سنوات أن الشيخ حمدان وشقيقيه الشيخ مكتوم والشيخ أحمد تزوجا في حفل زفاف جماعي وصفته شقيقتهم لطيفة بـ “فرحة وطن”، وكانت الحياة العاطفية للشيخ حمدان، المعروف باسم “فزاع”، موضع تكهنات وإشاعات على مر السنين باعتباره الأمير الوسيم، الشاعر الفارسي الذي تحلم به كل النساء، ويبرز الشيخ فزاع بروحه الشبابية المعاصرة حيث إنه نشط للغاية على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة إنستجرام، ويشارك أكثر من 8 ملايين متابع بمقاطع يومية من حياته الشخصية تكشف عن روحه المرحة وحبه للرياضة والحيوانات خاصة الخيول، بالإضافة إلى حبه الخاص لدبي وشغفه الدائم بتصويرها من زوايا مختلفة ونادرة.

شاهد أيضاً: كم عمر حمدان بن راشد بن سعيد آل مكتوم وأهم المعلومات عنه

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، وذلك بعد أن تم التعرف على من هي زوجه حمدان بن راشد آل مكتوم، الذي يشغل بال الكثير من المواطنين في الإمارات والوطن العربي، خاصة أنه لا تتوافر الكثير من التفاصيل حولها ونادرة الظهور في المناسبات العامة.

208 مشاهدة