من هي ملاك الحسيني ؟

كتابة دعاء - آخر تحديث: 16 يوليو 2020 , 21:07
من هي ملاك الحسيني ؟

من هي ملاك الحسيني ؟ هذا السؤال يدور بكثرة بين المستخدمين لوسائل التواصل الاجتماعي المختلفة حيث أنّها تُعد واحدة من المؤثرين بين تلك المواقع ويُتابع أخبارها يوميًا الكثيرين، وتتباين الآراء حولها بين مؤيد ومعارض، وفي الفترة الأخيرة أُثير الجدل حولها بشكل كبير.

من هي ملاك الحسيني

ملاك الحسيني هي باحثة سعودية تعمل على استكمال دراستها في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي عضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود، تقوم حاليا بدراسة الدكتوراة، واشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي باسم “أم سافانا”، وذلك لأنها تظهر دائمًا معها في الفيديوهات الخاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتقوم “الحسيني” بنشر مقاطع الفيديو على العديد من المنصات بالإنترنت، مثل الإنستجرام واليوتيوب والسناب شات، حيث ظهرت في بعض البرامج التليفزيونية  تحدثق من خلالها عن حياتها كطالبة سعودية بالغرب، وحكت عن ابنها المصاب بالتوحد، وما تواجهه من تحديات في رحلة علاجه.

شاهد أيضًا: من هو سعود بن عبدالله الفيصل آل سعود

سبب اختفاء ملاك الحسيني

توقفت ملاك الحسيني عن نشر اليوميات الخاصة بها لوقت طويل، مما دعا المتابعين لها على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة بعد المقطع الأخير الذي نشرته، عن السبب الذي أدى إلى الانقطاع التام عن الانترنت لمدة طويلة، ومن جانبها لم تعلق “الحسيني” على تلك التساؤلات، ولكنها اكتفت بالترحيب بالمتابعين، والتعبير عن مشاعرها بالافتقاد نحوهم.

شاهد أيضًا: عبدالرحمن المطيري من هو السيرة الذاتية الكاملة

سبب طلاق ملاك الحسيني

ثار الجدل في وسائل التواصل الاجتماعي عن طلاق ملاك الحسيني من زوجها “أنس التميمي” وادعى البعض أن ملاك قد انفصلت عن زوجها ولكن لا أحد يعرف الأسباب الحقيقية للانفصال، ودارت التكهنات حول الأسباب، ولكن الحقيقة أن هذا الأمر برمته لا يعدو كونه بعض الإشاعات التي لا يُعرف من أطلقها، وأنها لم تنفصل عن زوجها، وإنما تعيش حياتها بشكل مستقر.

ايقاف سناب ملاك الحسيني

تحظى ملاك الحسيني بشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة سناب شات، وقد توقفت فترة من الزمن ثم عادت لنشر مقطع فيديو تقوم بالاحتفال فيه بمناسبة لم يتم الإعلان عنها، وظهر أبنائها وهو يحتفلون معها، وقد تسائل الكثير من المتابعين عن السبب الذي توقفت من أجله عن نشر اليوميات الخاصة بها، ولكنها لم تعلّق على هذا الأمر سوى بالقول بأنها افتقدت المتابعين بشكل كبير.

شاهد أيضًا: من هو فرحان العلي السيرة الذاتية كاملة

وفي نهاية المقال نكون قد أجبنا على التساؤل حول من هي ملاك الحسيني ؟ وسبب اختفائها عن وسائل التواصل الاجتماعي، وحقيقة طلاقها من زوجها، وإيقاف حساب سناب شات الخاص بها.

127 مشاهدة