حجز موعد الجمعية .. رابط حجز موعد الجمعية www.moci.shop kuwait

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 20 مايو 2020 , 00:05
حجز موعد الجمعية .. رابط حجز موعد الجمعية www.moci.shop kuwait

يرغب البعض في معرفة خطوات حجز موعد الجمعية في وقت الحظر بالكويت، وهذا في ظل قرب انتهاء شهر رمضان المبارك، ودخول اجازة عيد الفطر المبارك 1441، حيث يرغب الملايين من المواطنين والمقيمين في كل أرجاء الكويت بشراء المستلزمات الغذائية الأساسية من قبل الجمعيات التعاونية قبل دخول اجازة العيد في الأيام القليلة المقبلة.

حجز موعد الجمعية

فتحت وزارة التجارة والصناعة الباب أمام كل المواطنين والمقيمين الراغبين بالحصول على إذن الخروج للذهاب للجمعية، وذلك عن طريق رابط حجز موعد الجمعيات التعاونية 1441 في كل أرجاء الكويت خلال هذه الفترة، وذلك كنوع من تنظيم عملية خروج المواطنين من المنازل للتسوق في الجمعيات، ضمن جهود الدولة لمنع التجمعات في مختلف المناطق خلال هذه الفترة للحد من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين والمقيمين في كل المناطق بالكويت.

شاهد أيضًا: تطبيقات توصيل الطلبات وقت الحظر الكلي في الكويت

حجز موعد جمعية بالخطوات

يمكن لأي مواطن أو مقيم في الكويت حجز موعد للجمعية التعاونية في الكويت خلال أوقات الحظر، وهذا بعدما خصصت وزارة التجارة والصناعة في الكويت رابط وموقع إلكتروني لاستقبال طلبات الخروج من المنازل لأغراض الذهاب للجمعيات التعاونية والتسوق الغذائي على مدار اليوم.

وكانت خطوات حجز موعد الجمعية في الكويت 1441، قد جاءت على النحو التالي:

  • يجب الدخول إلى موقع وزارة التجارة والصناعة بالكويت وذلك من خلال الرابط التالي: http://www.moci.shop/
  • بعد ذلك يجب اختيار صفحة حجز موعد للجمعية في وقت الحظر
  • بعدها يجب كتابة كل البيانات المطلوبة والمعلومات الشخصية المختلفة مثل اسم الشخص ورقم الهوية وكذلك محل الإقامة وعنوان الجمعية التي يرغب في الذهاب إليها.
  • يجب أن يقوم الشخص بالضغط على “إرسال الطلب” في حالة الانتهاء من كتابة كل المعلومات والخانات المطلوبة.
  • في حالة الموافقة على الطلب سوف تصل رسالة إلى الشخص على هاتفه المحمول لتأكيد الموافقة على خروجه من المنزل من أجل التسوق الغذائي في الجمعيات التعاونية.
  • يجب أن يحتفظ الشخص بنسخة من رسالة التأكيد من أجل إبرازه لرجال الأمن في حالة تم طلب ذلك أثناء خروج المواطن من المنزل، وكذلك ضرورة إخراجه للمسؤولين داخل الجمعيات التعاونية عند زيارتها من أجل التسوق الغذائي.

شاهد أيضًا: رابط تصريح خروج للمستشفى وقت الحظر الكويت

رابط حجز موعد الجمعية www.moci.shop kuwait

يتساءل العديد من المواطنين والوافدين في مختلف أرجاء الكويت الآن عن رابط موقع حجز موعد للجمعية وللتسوق الغذائي في أوقات الحظر داخل الكويت، خاصة في ظل استمرار فترة الحظر الكلي على كل المناطق بدولة الكويت حتى نهاية شهر مايو الجاري على أقل تقدير.

وكانت وزارة التجارة والصناعة في الكويت قد كشفت النقاب عن الموقع في الفترة الأخيرة، وأصبح بإمكان المواطن أو المقيم زيارة هذا الموقع وتسجيل وحجز موعد للذهاب إلى الجمعيات التعاونية المختلفة، وذلك من خلال الرابط التالي: “من هنا“.

شاهد أيضًا: صيدلية توصيل وقت الحظر .. قائمة صيدليات توصيل اثناء الحظر بالكويت

وبذلك نصل إلى ختام هذا التقرير من موقع “محتويات” والذي تحدثنا فيه عن خطوات حجز موعد للجمعية في الكويت خلال أوقات الحظر وذلك بالنسبة للمواطن أو المقيم في كل أرجاء الكويت، وكما تطرقنا للحديث عن رابط وزارة التجارة والصناعة والمخصص من أجل استخراج تصاريح التسوق الغذائي والذهاب إلى الجمعيات التعاونية في مختلف المناطق خلال فترات الحظر الكلي المطبق على مختلف المناطق بالكويت.

791 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!