موعد حركة النقل الخارجي 1441-1442 عبر نظام نور

موعد حركة النقل الخارجي 1441-1442 عبر نظام نور

متى موعد حركة النقل الخارجي 1441-1442؟ هذا السؤال يظهر كثيراً بين المعلمين والمعلمات المقيمين في المملكة العربية السعودية، خاصة بعد الإعلان عن تأجيلها بسبب الظروف الحالية التى تمر بها المملكة وتعليق العمل في العديد من المؤسسات الحكومية.

موعد حركة النقل الخارجي 1441-1442

حددت وزارة التعليم السعودية في السابق موعد 9 شعبان 1441 للإعلان عن نتائج حركة النقل الخارجي 1441 ولكن تم تأجيل هذا الموعد بسبب أنتشار فيروس كورونا، ولكن أكدت في بيان لها أنها ستصدر النتائج في الأيام  القادمة بمجرد الانتهاء من مراجعة أسماء وبيانات المعلمين والمعلمات.

شاهد أيضًا: خطوات استعادة حسابك في نظام نور 1441

رابط استعلام نتائج اسماء حركة النقل الخارجي 1441 عبر نظام نور

يستطيع جميع المعلمين والمعلمات المسجلين في وزارة التعليم السعودية الاستعلام عن نتائج اسماء حركة النقل الخارجي 1441 من خلال الدخول إلى نظام نور من هنا ثم أتباع الخطوات الأتية:

  • اختيار صفحة المعلم الشخصية على نظام نور.
  • اختيار شئون العاملين ثم الذهاب إلى حركة النقل.
  • الضغط على حركة النقل الخارجي ثم كتابة رقم الهوية.

حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1441

قالت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية في بيان صحفي لها منذ وقت سابق، إنه سيتم غلق استقبال طلبات المعلمين والمعلمات لحركة النقل الخارجي على نظام نور في 26 جماد 1441 هجرياً.

حيث إنه تم إغلاق جميع الخدمات الخاصة بتقديم المعلمين في  حركة النقل الخارجي على نظام نور والانتهاء من تحديث وتعديل البيانات الشخصية، واعتماد البيانات المسجلة مؤخراً في صفحة المعلم الشخصي على المنصة الإلكترونية.

شاهد أيضًا: حل مشكلة اسم المستخدم في نظام نور 1441

سبب تأجيل حركة النقل الخارجي 1441

أعلنت وزارة التعليم السعودية في شهر مارس السابق عن تأجيل موعد حركه النقل الخارجي 1441 حتى صدور إشعار جديد، وجاء ذلك في إطار توقف العمل في المملكة لمواجه فيروس كورونا مثل بقية دول العالم والحد من الخسائر البشرية والاقتصادية الناتجة عنه، وأكدت الوزارة إنها تستعد للعام الدراسي القادم، وجاري وضع العديد من الخطط للتعامل الصحيح مع الوباء.

وفي النهاية نكون قد ذكرنا لكم موعد حركة النقل الخارجي 1441-1442 وسبب تأجيل الموعد ورابط الاستعلام عن نتائج الحركة للمعلمين والمعلمات من خلال موقع نور التابع لوزارة التعليم السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *