موعد نهاية كورونا في السعودية 1441

كتابة شروق محمد - آخر تحديث: 27 أبريل 2020 , 23:04
موعد نهاية كورونا في السعودية 1441

موعد نهاية كورونا في السعودية هو سؤال يبحث عن إجابته جميع سكان المملكة العربية السعودية لمعرفة متى تنتهي كورونا، ولهذا فكان من الضروري نقل تفاصيل الدراسة التي أجريت في جامعة سنغافورة والتي تعلن عن موعد نهاية تفشي فيروس كورونا في العالم، إليكم التفاصيل.

التقرير الدولي يكشف موعد نهاية كورونا في السعودية

كشفت جامعة سنغافورة للتكنولوجيا توقعات لمجموعة من العلماء والباحثين والأطباء بشأن موعد انتهاء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، سواء في العالم أو في الشرق الأوسط خاصة في (المملكة العربية السعودية- مصر- الإمارات- الكويت).[1]

كما أشارت التقارير أن النهاية المؤكدة لفيروس كورونا في شهر ديسمبر القادم.

وأوضحت التقارير أيضً أنه من المتوقع ا انتهاء فيروس كورونا في الدولة العربية خلال الثلاث أشهر القادمة، وذلك في حالة استمرار العالم العربي في إجراءات الوقاية والالتزام بالتعليمات التي أقرتها وزارة الصحة العالمية.

إحصائية انتهاء فيروس كورونا في السعودية

تشير الدراسات التي أجريت بخصوص موعد انتهاء جائحة فيروس كورونا بنسبة 97% في المملكة العربية السعودية على النحو التالي:[1]

  • سوف تصل ذروة فيروس كورونا في النصف الأول من شهر مايو.
  • ثم تبدأ في التلاشي تدريجيا بنسبة 97 % في 21 مايو.
  • ومن المفترض أن تنتهي تماماً أزمة فيروس كورونا في السعودية بداية من شهر يونيو.

اقرأ أيضًا: حقيقة فتح المساجد في السعودية

أخر أخبار فيروس كورونا في السعودية

أعلن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أمر ملكي جديد لتخفيف الحظر على المواطنين والمقيمين مع حلول شهر رمضان المبارك.

وفي هذا التقرير تم رفع منع حظر التجول جزئياً في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، مع استمرار حظر التجول الجزئي في المناطق التي تخضع للحجر الصحي المنزلي.

كما ويستمر قرار رفع حظر التجول الجزئي في السعودية من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 5 مساء حتى يوم 21 من رمضان.

وبذلك نكون قد أنهينا حديثنا بعد أن تعرفنا على إجابة سؤال متى ينتهي فيروس كورونا في السعودية، وذلك وفقاً للتقرير الدولي من جامعة سنغافورة، وتعرفنا أيضا على أهم قرارات رفع حظر التجول الجزئي في السعودية 1441.

المراجع

  1. ^ aawsat.com , دراسة تتوقع موعد انتهاء جائحة كورونا في دول عربية وغربية , 27/4/2020
561 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!