هل تساقط الثلج على الصحراء الكبرى

كتابة بسمة محمد - تاريخ الكتابة: 2 يناير 2021 , 11:01
هل تساقط الثلج على الصحراء الكبرى

هل تساقط الثلج على الصحراء الكبرى ؟ يبحث الكثير من المهتمين بحل الأسئلة العامة والثقافية عن إجابة لهذا السؤال، والكثير من الأسئلة الأخرى التي تشغل العديد من المتابعين لذا حرصنا على الإجابة على هذه الأسئلة من خلال موقعنا هذا وفي السطور القليلة القادمة سوف نتناول إجابة السؤال تابعونا

هل تساقط الثلج على الصحراء الكبرى

نعم تساقطت الثلوج على الصحراء الافريقية، حيث تداولت الكثير من المصادر الهامة للمعلومات من خلال صفحات التواصل الاجتماعي والصحف أن الثلوج قد سقطت من قبل في الصحراء الإفريقية وكانت هذه هي المرة الأولى في تاريخها التي تسقط فيها الثلوج على الصحراء الأفريقية، وقد تم توثيق هذا المشهد من خلال عمليات التصوير الموضحة لذلك، كما أوضح شهود العيان أن الأمر هذا لم يدم طويلا جدًا وسرعان ما ذاب الثلج في الصحراء الأفريقية نتيجة لطبيعة المناخ المتقلب في الصحراء بين الحار والجاف في نفس الوقت مما أدى إلى سرعة الذوبان. 

سقوط الثلوج على الصحراء الإفريقية

 قامت صحيفة الاندبندنت نقلًا عن أحد  شهود العيان أنه تم تساقط الثلوج علي  الصحراء  الكبرى منذ زمن بعيد، وذلك وفقًا لما أورده لمصور كريم بوشتاتا الذي قام بتصوير الثلج في “عين صفرا ” الجزائرية، وأوضح كريم أن الثلج  تساقط وبقي لمدة يوم كامل ثم بدأ بعد ذلك بالذوبان، كما أضاف بأن ذلك حدث نادر جداً وأن الجميع بدوا مندهشين نظراً لتساقط الثلج في الصحراء.

وختامًا نكون قد أشرنا إلى إجابة استفسار هام وهو هل تساقطت الثلوج على الصحراء الكبرى؟ وتناولنا بعض المعلومات المتعلقة بذلك.

109 مشاهدة