أسماء السيارات بالعربي مع الصور

أسماء السيارات بالعربي مع الصور

أسماء السيارات بالعربي مع الصور، حيث أصبحت السيارة واحدة من أهم متطلبات العصر الحالي، والتي لا يمكن الاستغناء عنها في الكثير من الأمور، بالإضافة إلى أن صناعة السيارات باتت من أبرز الصناعات في العصر الحالي، والتي تتنافس فيها أكبر الشركات العالمية لإنتاج أفخم أنواع السيارات، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على أسماء السيارات بالعربي مع الصور.

أسماء السيارات بالعربي مع الصور

يوجد العديد من الشركات التي تتنافس فيما بينها على إنتاج أفضل أنواع السيارات والمصنعة من أجود الخامات العالمية، علاوة على إضافة العديد من الأدوات المطورة، ومن أبرز أنواع السيارات في العالم.[1]

سيارة مرسيدس

تعتبر مرسيدس واحدة من أهم السيارات التي تم إنتاجها من قبل شركة مرسيدس الألمانية، علاوة على أن هذه الشركة تتخصص بإنتاج السيارات الفخمة والتي تملك محرك بمواصفات عالمية. ومن الجدير بالذكر بأنه تم تسمية الشركة بهذا الاسم نسبة لابنة منظم السباقات الأشهر اميل يلينك والتي كان اسمها مرسيدس يلينك، بالإضافة إلى أن شعار السيارة يدل على البحر والأرض والجو.

سيارة مرسيدس

شاهد أيضًا: افضل السيارات الصينية

سيارة أودي

تعد سيارة اودي من اشهر السيارات في العالم، والتي تتميز بتصميمها الخارجي الأنيق، علاوة على أن مختلف إصدارات الشركة تتميز لطابع الفخامة. ومن الجدير بالذكر بأن اسم الشركة معناه اسكت أو اصمت، بالإضافة إلى أن اسم الشركة يعود إلى أوجست هورش، كما أن الشركة تمكنت من غزو الأسواق العالمية بتصاميمها الفريدة.

سيارة أودي

سيارة بي إم دبليو

يقصد بسيارة بي إم دبليو بأنها مصنع محركات بايرن، بالإضافة إلى أن السيارة تملك قاعدة جماهيرية كبيرة في الأسواق العالمية وتحديدًا العربية، إضافة إلى أن سيارات بي إم دبليو من أقوى السيارات الألمانية والتي تملك محركاً جباراً، إضافة إلى أن عمر الشركة تخطى 100 عام من الإنجازات.

سيارة بي إم دبليو

سيارة سكودا

أبدعت شركة سكودا بإنتاج السيارات منذ أكثر من حوالي 150 عاماً، بالإضافة إلى أنه تم تسمية الشركة بهذا الاسم نسبة لرجل الأعمال الذي اشترى الشركة اميل سكودا، علاوة على أن سكودا تملك مكانة مرموقة في الأسواق العالمية والأوروبية، إضافة إلى أنها من الشركات الألمانية التي تملك محركاً جبار.

سيارة سكودا

سيارة بورش

تمكنت شركة بورش الألمانية من غزو الأسواق العالمية من خلال إنتاج أفخر أنواع السيارات، بالإضافة إلى أنه تم تسمية الشركة بهذا الاسم نسبة للمهندس النمساوي الشهير فرديناند بورشة، كما أن سيارات بورش تنتشر بشكل كبير في الأسواق العالمية وتحديدًا في دول الخليج العربي، حيث تضنف ضمن قائمة السيارات الفارهة.

سيارة بورش

سيارة بيجو

تعتبر بيجو واحدة من أشهر الشركات الفرنسية والتي تتميز بسياراتها الرائعة والتي تتواجد بشكل كبير في الأسواق العالمية، بالإضافة إلى أنه تم تسمية الشركة بهذا الاسم نسبة للأخوين اوجيني بيجو و ارمند بيجو، كما تملك سيارات بيجو مجموعة مميزة من الأدوات الإلكترونية المتطورة.

سيارة بيجو

شاهد أيضًا: افضل موقع بيع قطع غيار سيارات في السعودية

سيارة سيتروين

اكتسبت شركة ستروين هذا الاسم من رجل الأعمال الذي يحمل الجنسية الفرنسية أندريه سيتروين، بالإضافة إلى أن الشركة تملك سلسلة مميزة من السيارات العائلية وبأفضل المواصفات التي تتناسب مع كافة الطرق، إضافة إلى أن الشركة تملك تاريخ عريق حيث تم تأسيسها منذ عام 1919 م، كما تعتبر من الشركات التي حققت ثورة كبيرة في عالم صناعة السيارات.

سيارة سيتروين

سيارة فيراري

تعتبر فيراري واحدة من أفضل السيارات الإيطالية والتي تتميز بسرعتها العالية، حيث يمكن للسيارة أن تسير بسرعة 350 كم في الساعة، بالإضافة إلى أن الشركة تنتج العديد من أنواع السيارات التي تشارك بسباقات الفورميلا، مما جعلها واحدة من اشهر الشركات المتخصصة في هذا المجال على مستوى العالم.

سيارة فيراري

سيارة باجاني

تعتبر شركة باجاني واحدة من أحدث شركات صناعة السيارات في العالم، حيث تم تأسيس الشركة في عام 1992 م، بالإضافة إلى أن باجاني هو اسم يطلق على الهة الريح. ومن الجدير بالذكر بأن الشركة من أبرز الشركات الإيطالية التي تمكنت من الحصول على شهرة كبيرة بوقت قصير.

سيارة باجاني

شاهد أيضًا: افضل سيارة للبنات بالمواصفات والاسعار

سيارة هامر

تعتبر سيارة همر الأمريكية مثال للفخامة والأناقة في مختلف الأسواق العالمية، حيث توفر الشركة العديد من التصاميم الرائعة، بالإضافة لتقديم عجلات ضخمة في أغلب النسخ من هذه الشركة. ومن الجدير بالذكر بأن كلمة همر تعني المطرقة أي السيارة المطرقة.

سيارة هامر

سيارة فورد

تعد سيارة فورد واحدة من أفضل السيارات العالمية والتي تنتشر بشكل كبير في الأسواق العالمية، بالإضافة إلى أن فورد تملك قاعدة جماهيرية كبيرة خصوصًا في البلد المصنع الولايات المتحدة الأمريكية. ومن الجدير بالذكر بأنه تم إطلالق هذا الاسم على السيارة نسبة لمؤسس الشركة هنري فورد.

سيارة فورد

سيارة تويوتا

تعتبر الوحش الياباني تويوتا واحدة من أبرز أنواع السيارات في العالم، والتي تنتشر بشكل كبير في الأسواق العربية وتحديدًا في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أن تويوتا تعني الحقل الوفير، كما أطلق على السيارة هذا الاسم نسبة لمؤسس الشركة تويوتا إيجي.

سيارة تويوتا

سيارة سوزوكي

تعتبر سيارة سوزوكي من السيارات التي تملك شعبية كبيرة في العالم، وذلك بفضل مواصفاتها الرائعة وسعر المناسب، بالإضافة إلى أن الشركة أنتجت الكثير من السيارات الرائعة في السنوات الأخيرة لتصبح ضمن قائمة أفضل السيارات في العال. ومن الجدير بالذكر بأنه تم تسمية السيارة بهذا الاسم نسبة لمؤسس الشركة ميشيو سوزوكي.

سيارة سوزوكي

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن أسماء السيارات بالعربي مع الصور، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن أبرز أنواع السيارات مع الصور، بالإضافة لعرض أهم المعلومات التي تتعلق بكل شركة.

أسئلة شائعة

  • ما هي اكثر سيارة مبيعا في العالم 2022؟

    احتلت سيارات تويوتا اليابانية المركز الأولي في قائمة السيارات الأكثر مبيعا في العالم 2022.

المراجع

  1. ^ stylesatlife.com , 21 Different Types of Cars and their Pictures and Names , 12/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *